شارك مع اصدقائك

09 ديسمبر 2012

برنامج فى الميدان حلقة الخميس 6 ديسمبر 2012 من قناة التحرير يوتيوب كاملة الشيخ هشام التابعي و رسالة الى الرئيس محمد مرسي , الشيخ رمضان عبد المعز يفتح النار على شيوخ السلفية المتحولين و إتصال هاتفي من ربة منزل مرسي هيمشي يعني هيمشي



نشاهد اليوم برنامج فى الميدان



الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة











و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج فى الميدان حلقة الخميس 6 ديسمبر 2012 من قناة التحرير يوتيوب كاملة

الشيخ هشام التابعي و رسالة الى الرئيس محمد مرسي



الشيخ رمضان عبد المعز يفتح النار على شيوخ السلفية المتحولين



إتصال هاتفي من ربة منزل مرسي هيمشي يعني هيمشي



فيديو ضابط شرطة يدلي بمعلومات خطيرة جداً



دعاء رائع للشيخين رمضان عبد المعز و التابعي لرفع الغمة عن مصر



إتصال هاتفي يطالب المتظاهرين بالتهدئه و عدم تشوية صورة رئيس مصر في العالم



قيادي اخواني يفتح النار علي ميليشيات التيار المدني



فيديو شركة جوجل عدد متظاهرين جامعة القاهره ربع عدد من كانوا بالتحرير يوم الثلاثاء



صلاح عدلي و لماذا يتحمل مسئولية الاحداث الرئيس و جماعة الاخوان فقط



متصله من مستشفي هليوبلس أغلب المصابين من جماعة الاخوان



شاهد مبادرة مجمع البحوث الاسلامية لحل الازمة الحالية





متصلة من سكان الاتحادية تروي وقائع سحل الاخوان للمتظاهرين و ترويعهم للسكان



قيادي بحركة 6ابريل مازلنا نعترف بشرعية الرئيس و عليه القيام بدوره



امين شباب الحزب المصري و حقيقة حمل الاخوان للخرطوش و اسلحه اليه



في الميدان: أحداث الإتحادية من منظور القرآن والسنه

في الميدان مع الشيخ رمضان عبد المعز ومعنا في الإستوديو الشيخ هشام التابعي الداعية الإسلامي ويتحدثوا عن أحداث الإتحادية من منظور القرآن والسنه ويقول الشيخ رمضان عبد المعز أن الاسلام كفل لنا حق الاعتراض على قرارات الحاكم ويجب على الرئيس الاخذ بالشورى وقد رأينا نائب الرئيس يخبرنا بعدم علمه بالاعلان الدستوري ، لم يضرب المعتصمين عند المحكمة الدستورية لكننا رأينا من تعدى على المعتصمين عند الاتحادية من سمح لمجموعة من الناس غير المخولة بحماية قصر الاتحادية بضرب هؤلاء المعتصمين السلميين .
ويقول الشيخ هشام التابعي إنما الاعمال بالنيات و لكل امرئً ما نوي " و تسيس الدين لاغراض سياسيه ليس من الامانه والله عز وجل يبطل هذا السعي ولا يصلحة .



بالفيديو معارضي الرئيس يطلقون نار حي وخرطوش وملتوف عالمتظاهرين



في الميدان: تغطية لأحداث الإتحادية

في الميدان مع الإعلامي جمال نصار ومعنا في الإستوديو صلاح عدلي السكرتير العام للحزب الشيوعي المصري ، المهندس أشرف بدر الدين عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة .
ويقول صلاح عدلي لا يمكن أن نكتفي بالقول انها احداث مؤسفه ويتحملها كلا الطرفين المسئولية تقع علي الرئيس وجماعة الاخوان والحكومة فقط لأن الاعداد الغفيره التي ذهبت للاتحاديه لم تُحدث اي اضرار والاعتصام كان سلمي والاخوان هم من ذهبوا واعتدوا عليهم وسبب اسالة الدماء .
ويقول أشرف بدر الدين نبدأ حديثنا بالعزاء فيمن استشهد علي يد ميليشيات التيار المدني الذين حملوا الخرطوش والاعيرة الناريه والقنابل المسيلة التي سرقوها في اعتدائهم علي قوات الامن ... وكيف يمكن للمعتصمين السلميين ان تتواجد بخيمهم أوقية ذكرية وزجاجات خمرة .
معنا على الهاتف سمر نجيدة مراسلة قناة التحرير من محيط الإتحادية ويقول أن الحرس الجمهوري يمنع مرور السيارات بشارع ابراهيم اللقاني والميرغني تطبيقاً لحظر التجول الذي فرضتة قوات الحرس الجمهوري حول الاتحادية من الساعه الثالثه ومايزال هناك بعض من المؤيدين والمعارضين باماكن قريبه من القصر وهناك 4 مسيرات انطلقت وفي طريقها للوصول امام الاتحادية .



في الميدان: قراءة المشهد الحالي في مصر

في الميدان مع الإعلامي جمال نصار ومعنا في الإستوديو محمد عبد الحكم دياب الكاتب الصحفي والأمين العام للمجلس الوطني ، د. حازم فاروق نقيب أطباء الأسنان والقيادي في حزب الحرية والعدالة .
ويقول محمد عبد الحكم دياب أن المشهد يتطلب قدر من الحكمة من جميع الأطراف ، لايمكن أن نبرأ أياً من الأطراف في الأحداث الحالية ، كيف يمكن إجراء الاستفتاء وسط رفضص القضاه والغياب الأمني .
ويقول د. حازم فاروق كيف يتحدث " البرادعي " عن الديمقراطية وهو المسئول عن موت مليون ونصف عراقي ، كيف يدافعون عن نائب عام سابق مسئول عن مهرجان البراءة للجميع .



المتحدث الرسمي للحرية و العدالة يرد بقوة علي اتهام الاخوان بحمل السلاح



فيديو عدم تفعيل حظر التجول بمحيط الاتحادية بسبب كثرة اعداد المتظاهرين



الغزالي حرب الديمواقراطية ليست السيطره علي المؤسسات و لم نخلع حسني لوضع مرسي



فيديو مفاجأة الخرطوش الذي قتل به جيكا نفس النوع الذي قتل الحسيني امس



الغزالي حرب يحلل شخصية حسام ابو البخاري الاخوانية نمطية التفكير و الحديث



فيديو مداخلة ساخنة جداً ابو البخاري يتهم الفلول و الغزالي حرب يذكرة بتاريخ الاخوان مع الفلول



هل الرئيس مرسي رئيس لجماعة الإخوان المسلمين ؟

مع الإعلامي جمال الكشكي في الميدان ومعنا في الإستوديو القيادي بحزب الكرامة الأستاذ محمد منيب جنيدي ومعنا عادل حامد أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة ومعنا على الهاتف مراسلتنا سمر نجيدة من محيط قصر الإتحادية وتقول استمرار تواجد المتظاهرين بالقرب من قصر الاتحادية و الاعداد في تزايد مستمر مع استمرار وصول المسيرات و المتظاهرين قاموا بوضع المتاريس بالشوارع الجانبيه لحمايتهم من اي هجوم او اعتداء و لم يتم تفعيل حظر التجول بسبب كثرة المتظاهرين و الجميع يهتفون ضد الرئيس و الاعلان الدستوري الباطل .



فيديو الداعية صفوت حجازي قتلانا شهداء و قتلاهم ليسوا شهداء



فيديو جميله اسماعيل لم اشاهد الخطاب و الرئيس فقد انسانيته و شرعيته



بيان نقابة الصحفيين بشأن ادانة اعتداء جماعة الاخوان علي الصحفيين بالاتحادية



في الميدان: وجهة نظر حزب الجبهة الديمقراطية للأحداث

معنا في الإستوديو الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية ويقول الديموقراطية ليست السيطره علي جميع مؤسسات الدولة , و الشعب المصري لم يقوم بثورة من اجل ان يأتي بمحمد مرسي بدلاً من محمد حسني ومعنا على الهاتف حسام ابو البخاري ويقول القوي الاسلامية اتفقت علي توجيه مليونية غداً لمدينة الانتاج الاعلامي ضد الاعلام المضلل ..



عاجل فيديو رد فعل متظاهري الاتحاديه علي خطاب الرئيس مرسي



خطاب مرسي حول أحداث الإتحادية

يعتصرني الالم علي دماء ابنائنا جميعاً باختلاف دياناتهم و انتمائاتهم السياسيه و الذي حدث نتيجة خلاف سياسي يحل بالحوار و أليست الديموقراطية ان تنزل الاقليه لرأي الاغلبيه دون تعصب او فرض الرأي و بعض المتظاهرين اعتدوا علي موكب الرئاسة يوم الثلاثاء و اصابوا السائق و لايزال نزيل المشفي ..فهل التظاهر السلمي يكون بتخريب المنشات العامه و الخاصه ؟ ... و لن يفلت المعتدين من العقاب و لقد تم الاعتداء امس علي المتظاهرين السلميين بالخرطوش و الرصاص و توفي 6 من الشباب الاطهار و اصيب اكثر من 700 و لقد ضبطت قوات الشرطه البعض و مع الاسف بعض هؤلاء المقبوض عليهم لديهم روابط عمل و اتصال لبعض الذين ينسبون انفسهم للقوي السياسيه و بعضهم من المستأجرين مقابل مال دفع لهم و اعترفوا بذلك و لقد ان الاوان الان لمحاسبة من دفعوا بالبلطجيه و اؤكد ان ما دفعني لاصدار الاعلان الدستوري للحمايه و امثله للمخاطر التي تحيك بنا اجتماع البعض بمكتب احد المفرج عنهم بموقعة الجمل و الاعلان الدستوري لم يقصد به تحصين القرارت من الطعن إذا كانت محل طعن و يحصن اعمال السياده التي تمارسها الدوله كسلطة حكم و من يحدد اعمال السياده هو القضاء المصري .



مفاجأة حقيقة شخصيات من قبض عليهم الاخوان امس و صورهم انهم بلطجية



قيادي بالحرية و العدالة يؤكد قبول المجلس الاعلي للقضاء و نائب الرئيس للاعلان الدستوري



في الميدان: تحليل خطاب مرسي مع عبد العظيم حماد

معنا في الإستوديو الأستاذ عبد العظيم حماد رئيس تحرير الأهرام السابق حول تحليل خطاب الرئيس محمد مرسي ويقول انا علي يقين ان الرئيس يريد التراجع و يبحث عن مخرج بعد اضطراراه للرجوع عن عدة قرارات و لايريد ان يظهر القرارات متسرعه ... و اندهش لعدم تقديم الاخوين " مكي " لاستقالتهما حتي الان . الرئيس تحدث في خطابه عن المساواه و عدم التفرقه بالرغم علي سبيل المثال و ليس الحصر ان الدستور الجديد ينص علي تولي منصب وزير الدفاع للعسكريين فقط علي الرغم من عدم وجود ذلك في جميع دول العالم بلا استثناء بما فيهم بوركينا فاسو .



في الميدان: ابو حامد خطاب مرسي محبط

معنا في الإستوديو محمد أبو حامد رئيس حزب حياة المصريين و يقول ابو حامد | في الميدان : منع المرشح السابق حمدين صباحي عن الظهور بالاعلام و استقالة الاعلامي خيري رمضان اكبر دليل علي عودة الاوضاع مثلما كانت قبل الثورة بل و هناك ممارسات جديده ايضاً اضيفت من النظام الحالي و معنا كامل محمد عبد الجواد المنسق الإعلامي لمجلس إدارة الدعوة السلفية بالجيزة .



فيديو محمد ابو حامد خطاب الرئيس محبط و الممارسات زادت عن قبل الثورة



عبد الجواد قبلنا بالديموقراطية و لكن البعض لا يقبلها لأنها ليست في صالحة



فيديو د عبد المنعم ابو الفتوح يهاجم المعارضه و يدافع عن الشرعية



عبد الجواد الاستقواء بالخارج و الحديث عن الهولوكوس مرفوض تماما



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق