شارك مع اصدقائك

07 ديسمبر 2012

برنامج من جديد حلقة الخميس 6 ديسمبر 2012 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة ماذا يعني تكثيف الجيش أمام المنشآت الحيوية و طارق خولي: الرئيس مرسي بخطابه هذا يخادعنا جميعاً و حازم عادل: إقتحام وتكسير مقر جماعة الإخوان بالمقطم و السلفيين: هنجلكو مدينة الإنتاج يا إعلام كاذب





نشاهد اليوم
برنامج من جديد
و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبداء

برنامج من جديد حلقة الخميس 6 ديسمبر 2012 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: ماذا يعني تكثيف الجيش أمام المنشآت الحيوية

السلام والتحية على حضراتكو أهلا بيكو معانا، لما كان من الممكن اننا نمنع ان المصريين يقتلوا في بعض بنزول قوات الحرس الجمهوري إلى محيط قصر الاتحادية محصلشي ليه من امبارح، ليه مما منعناش حمام الدم اللي راح فيه شبابنا واخوتنا من انه يحص، هل كان الإخوان عاوزين يعملوا استعراض قوة قبل ما ينسحبوا في مجموعات وميلشيات بعد ما أدوا مهمتهم، وزرعوا الفتنة في مصر.
هل كدة الرئيس مبسوط وولاد مصر بيقتلوا في بعض، هل ده القسم اللي اداه بانه يرعى مصالح الشعب، هي رعاية مصالح الشعب انه يقتل في بعض، كل ده بسبب العند على قرارات هو اصلا تعهد بعدم استخدامها حسب ما قال نائب الرئيس طب ليه التمسك بيها، الرئيس السادات لما اخدت قرارات والناس نزلت الشارع في 17 و18 يناير في الاخر رجع في قراراه .. احنا دلوقتي قدام رئيس شايف ان قراراته آلهية وعلينا السمع والطاعة، هي ديه البيئة اللي نشأوا فيها، المعارضة ليهم معارضة للإرادة الآلهية.

على اي حال بنرحب بضيفنا اللواء حمدي بخيت الخبير الامني والاستراتيجي وقراة في المسهد الداخلي ، وتداعياته ومدى تأثيره على الأمن القومي والوضع الدولي وايضا ما يردد عن تكثيف قوات الجيش لتواجدها تحديدا امام المنشات الحيوية .اهلا بيك في من جديد



طارق خولي: الرئيس مرسي بخطابه هذا يخادعنا جميعاً

معنا طارق الخولي وكيل مؤسسي حزب 6 ابريل حيث يؤكد ان الرئيس مرسي بخطابه هذا يخادعنا جميعاً , أشعر بأن مبارك هو الذي يتحدث .



حازم عادل: إقتحام وتكسير مقر جماعة الإخوان بالمقطم

معنا حازم عادل الصحفي باليوم السابع حيث يؤكد إقتحام وتكسير مقر جماعة الإخوان بالمقطم .



من جديد: تداعيات أحداث الإتحادية وخطاب الرئيس

دعت 20 حركة سياسية وحزباً جموع الشعب لتنظيم مسيرة مليونية سلمية حاشدة غدا من ميدان التحرير عقب أداء صلاة الجمعة، والخروج بمسيرات شعبية سلمية حاشدة من مساجد وميادين القاهرة والجيزة، تلتقى بمسيرة التحرير أمام قصر الاتحادية، بالإضافة التظاهر والاحتشاد السلمى فى كافة ميادين الثورة بمحافظات مصر، لنعلن رسالتنا بوضوح: "أن الدم المصرى خط أحمر، وأن الشرعية للشعب وحده، وأن النصر للثورة مهما كانت محاولات اجهاضها وإرهابها".



قطع الإيد اللي تتمد على شاهندة مقلد .. في من جديد



السلفيين: هنجلكو مدينة الإنتاج يا إعلام كاذب

معنا الدكتور هشام كمال المتحدث الإعلامي بإسم الجبهة السلفية حيث الجبهة السلفية تدعو للتظاهر أمام مدينة الإنتاج غداً .



أبو سعدة: التظاهر أمام مدينة الإنتاج يخالف خطاب الرئيس

معنا حافظ أبو سعدة مدير المنظمة المصرية لحقوق الإنسان , حيث يؤكد أن التظاهر أمام مدينة الإنتاج يخالف خطاب الرئيس .



سيناريو الإعتداءات لن يتوقف .. شاهندة مقلد في من جديد

من جديد اهلا بحضراتكو .. واضح كدا ان سيناريو الاعتداء على النشطاء والسياسيين لسه مستمر ومش هيتوقف، امبارح لما بدأت الاحداث في محيط الاتحادية ، كان واضح وفقا لشهود العيان ، ان فيه استهداف لشخصيات بعينها تم الاعتداء عليهم دون مراعة لكبر سنهم ، أو كونهم سيدات مش هيقدروا يقواموا ، ومن ضمن الناس اللي تم الاعتداء عليهم الكاتبة الصحفية نجلا بدير والناشطة نوار نجم والاستاذة شاهندة مقلد .. تفاصيل اكتر عن اللي حصل هنعرفها من الاستاذة شاهندة مقلد الناشطة السياسية الكبيرة .. الهلا بيكي في من جديد






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق