شارك مع اصدقائك

07 ديسمبر 2012

برنامج اون تيوب حلقة الخميس 6 ديسمبر 2012 تقديم رامى رضوان من قناة ONTV يوتيوب كاملة مجزرة الإتحادية .. علامات إستفهام وإجابات معدومة و تحريض عصام العريان و لحظة الهجوم على معتصمي الإتحادية




نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب حلقة الخميس 6 ديسمبر 2012 تقديم رامى رضوان من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube: جولة في أخبار تويتر وفيسبوك اليوم 06/12/2012

هنبدأ انهارده بما يدور على المواقع الإجتماعية .. وهيخدنا في هذه الجولة الصحفي وائل عادل من موقع موجز.



ONTube: مجزرة الإتحادية .. علامات إستفهام وإجابات معدومة

دائما يتمحكون في الإسلام .. وكانو دوما يرفعون شعار "الإسلام هو الحل". ومنذ أن اعتلوا الكرسي الرئاسي .. و هم ينزلون بمصر إلى القاع .. و لم نجد منهم إلى الآن .. لا تصرفات تنم عن انتهاجهم لصحيح الإسلام .. ولاحتى الحل .. لأي من المشاكل التي تعاني منها مصر والمواطن المصري.
في ٤ يناير ٢٠١١ .. أعلن الاخوان المسلمين عن عدم مشاركتهم في ٢٥ يناير .. ودلوقتي بيقولولك احنا اللي عملنا الثورة ومنغيرنا ماكانتش هتنجح. وفي اخر فبراير ٢٠١١ .. الاخوان لن ينافسوا الا على ٣٠٪ فقط من مقاعد البرلمان.
وبعدين في اغسطس اعلنوا انهم هينافسوا على ٥٠٪ من المقاعد. وفي ابريل ٢٠١١ : الاخوان لن يرشحوا احد للرئاسة .. و خيرت الشاطر في حوار تلفزيوني قال إن الفكرة مش مطروحه وغير وارده. بعدها هو نفسه إترشح .. و من بعده الدكتور مرسي. وكان خيرت الشاطر بيتكلم عن مشروع النهضة .. و لما اتقلش .. راح لمرسى نفس المشروع. وحسسونا إنه اسم على مسمى "نهضة" .. لكن في الأخر طلع فشنك .. قالك دي مجرد رؤية. طب وخطة ال١٠٠ يوم؟ والدستور التوافقي؟ و الكلام بتاع "أنا عايز الشعب يثور ضدي لو محترمتش الدستور والقانون"؟ طب ماهو ثار أهو يا سيادة الرئيس .. عملت إيه؟ سبت مجزرة شغالة قدام القصر إمبارح .. ومطلعتش تقول كلمة واحدة. ومن إمبارح قالك غدا . اللي هو انهاردة .. سيلقي الرئيس كلمة مؤثرة. بغض النظر عن إن الكلام كتير والفعل قليل .. ده لو كان فيه أصلا .. هي فين الكلمة دي وحنا دلوقتي الساعة ٨ مساءا؟
تظل علامات الاستفهام تزيد .. و الإجابات معدومة.
هنتابع معا لقطات من كارثة أمس .. وهيكون معانا الداعية الإسلامي م/ فاضل سليمان .. مديرمؤسسة جسور للتعريف بالإسلام .. عشان نحلل معه الأحداث ونحاول أن نعرف منه مقترح لحقن الدماء الأيام القادمة والخروج من تلك الأزمة.



ONTube: تحريض عصام العريان

التقطت كاميرات القنوات العديد من المشاهد لهذا الحدث المؤسف .. وصور المواطنون مقاطع كثيرة من قلب الاحداث. في حين تداول مستخدمي الانترنت العديد من الفيديوهات لكلمات بعض المسئولين حول تلك الكارثة. حنشوف دلوقتي من قناة مصر 25 .. وهو لمداخلة هاتفية من الدكتور عصام العريان .. نائب رئيس حزب الحرية والعدالة.



ONTube: لحظة الهجوم على معتصمي الإتحادية

لما اقتحم الاخوان خيام المعتصمين امبارح الظهر .. صوروا فيديوهات علشان يثبتوا انهم طردوا عملاء و خونة من امام القصر. لكن الحقيقة ان الفيديو بيثبت انهم في عالم أخر. ناس بيتهموا المعتصمين بالخيانة والعمالة الخارجية .. لمجرد انهم لقوا علب جبنه نيستو وفول معلب مركة أمريكانا.



ONTube: مارش عسكري إخواني

فيديو لمسيرة اخوانية عند الاتحادية .. اشبه بالمرش العسكري. بيجري الاخوان في خطا شبه منتظمه .. هاتفين (ثورة ..عزيمة ..قوة .. اصرار.. ايمان).. وكانهم رايحين يحاربوا أعداء .. لا اخواتهم في الوطن.



ONTube: الإعتداء على سيدة في الإتحادية

الفيديو التالي قام موقع اليوم السابع بتصويره .. وهو لسيدة تم الاعتداء عليها اثناء مرورها من المنطقة اللي مسيطر عليها مؤيدوا الرئيس. وأثناء مرورها .. قاموا بضربها .. لأنها لم توافق على ان تنفذ ما طلب منها.




ONTube: ضرب خرطوش في الإتحادية

مع حلول الليل .. ارتفعت حدة الاشتباكات بين الطرفين .. و تحولت الصورة الى حرب شوارع مؤسفة .. انتشرت في مختلف الشوارع المحيطة بقصر الاتحادية.
الفيديو التالي التقطه احد المواطنين من قلب الاشتباكات .. وبيظهر فيه احد انصار جماعة الاخوان المسلمين .. وهو بيضرب طلقات الخرطوش صوب المعارضين لقرارات الرئيس مرسي.



ONTube: فوضى أمام الإتحادية

الفيديو اللي جاي نزلته صحيفة الوطن .. وهو لمجموعة من المواطنين بعد ما القى مجموعة من الاخوان القبض عليهم .. وربطوهم عند اسوار القصر .. وبيظهروا في الفيديو و عليهم اثار الضرب .. وبيقوم التابعين للاخوان باستجوابهم.
وبيظهر في الفيديو شخص قالوا انه بلطجي .. زي ماقالوا على معظم .. ان لم يكن كل .. اللي ألقوا القبض عليهم.



ONTube: التحقيق مع 90 شاب في أحداث الإتحادية

الفيديو اللي جاي نزلته صحيفة الوطن .. وهو لمجموعة من المواطنين بعد ما القى مجموعة من الاخوان القبض عليهم .. وربطوهم عند اسوار القصر .. وبيظهروا في الفيديو و عليهم اثار الضرب .. وبيقوم التابعين للاخوان باستجوابهم.
وبيظهر في الفيديو شخص قالوا انه بلطجي .. زي ماقالوا على معظم .. ان لم يكن كل .. اللي ألقوا القبض عليهم.
معانا المحامي محمود بلال



ONTube: إلقاء القبض على مينا فيليب

الفيديو اللي جاي هو برضو لمجموعة من الاخوان اثناء القبض علي احد معارضين مرسي..وقيامهم بتجريده من ملابسه و الاعتداء عليه و اتهامه بانه من بلطجية الحزب الوطني..لكن في الحقيقة الرجل هو المهندس مينا فيليب و يعمل في شركة اتصالات دولية



ONTube: إشتباكات من جهة الثوار

طبعا الحقيقة ان المشهد امبارح كان مؤسف طبعا..لان الطرفين دخلوا في اشتباك و استخدموا مختلف الاسلحة البيضاء و الخرطوش..و الفيديو التالي بنشوف اجزاء من الاشتباكات من ناحية معارضي مرسي و هم بيحدفوا طوب و بيضرب عليهم طلقات حربية في شوارع منطقة الكربة القريبة من قصر الاتحادية..في مشهد لا يسئل عنه سوى رئيس الدولة الدكتور محمد مرسي.



رامي رضوان: هم المفسدون ولكن لا يشعرون

" وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُون"
يوم .. تعجز الكلمات عن وصفه و عن وصف المشاعر حوله. فمهما قلنا لا يوجد في المعجم ما يفي. حزن، حصره، ازمة، كارثة، وطن يضيع؟ قولوا ماشئتم من الفاظ .. فلن تعبر اي منها الا عن ١٪ من الحقيقة .. و جزء بسيط مما يحمله المصريون الشرفاء .. المصريون الحقيقيون .. بداخلهم.
المشاهد المشينه التي تابعناها امس هي الاسواء والابشع في تاريخ بلادنا .. لانها ليست مجرد صراع او اختلاف او محاولة فئة ان تحافظ على مصالحها الشخصية .. انما هي مأساة مواطنين يظنون انهم يمثلون الاسلام .. يظنون انهم يجاهدون في سبيل الله. اتوا من محافظات عده .. وانطلقوا الى محيط الاتحادية. وأخذوا يهتفون الله اكبر بين الحين والاخر .. بينما ايديهم ملطخه بدماء المصريين .. بينما يعذبون ويهينون ويسحلون ويضربون ويقتلون اخوانهم في الوطن .. اذا افترضنا انهم اخوات. و بعد تلك الجرائم التي لا يحللها أي دين .. يقيمون الصلاه! اسائتم لللحى .. واسائتم للاسلام .. واخذتم بلادنا الى القاع. كنتم جماعة محظورة .. واساء البعض الظن انكم مظلومون وتعاطفوا معكم. الى ان خرجتم من الجحور واصبحت في ايديكم زمام الامور .. فاثبتت مواقفكم وخططكم واساليبكم .. انكم لا تستطيعون قيادة الا القطيع .. و فاقدي العقول والأبصار.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق