شارك مع اصدقائك

30 ديسمبر 2012

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 30 ديسمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة هريدي: إختيار الإبراهيمي مبعوث الأمم المتحدة كان موفق و المؤتمر الصحفي لعرض بانوراما حصاد 2012 للجامعة العربية و إدريس: النظم العربية مخترقة وموالية للخارج وإستبدادية


ؤ


نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاحد 30 ديسمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

هريدي: إختيار الإبراهيمي مبعوث الأمم المتحدة كان موفق


وينضم إلينا هاتفيآ السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق , بداية أهم إنجاز للجامعة العربية هو عقد القمة العربية في مارس الماضي في بغداد بالعراق وهو جسد بالفعل عودة العراق للمحيط العربي وهي أول مرة تستضيف بغداد أول قمة عربية منذ الغزو الأمريكي , ثاني إنجاز للجامعة العربية البحث عن تسويه سلمية في سوريا , إختيار الإبراهيمي مبعوث الأمم المتحدة إختيار موفق بعد إعتذار كوفي إنان عن مهمته .



المؤتمر الصحفي لعرض بانوراما حصاد 2012 للجامعة العربية

الدكتور نبيل العربي. الأمين العام لجامعة الدول العربية يستعرض ما تم إنجازه من العمل العربي المشترك



إدريس: النظم العربية مخترقة وموالية للخارج وإستبدادية

وينضم إلينا هاتفيآ د. محمد السعيد إدريس الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية , إدريس: الجامعة العربية هي مؤسسة النظام العربي , النظم العربية مخترقة وموالية للخارج وإستبدادية , لاتوجد نوايا حقيقة للوحدة بين الدول العربية



د. مختار غباشي: لا يوجد حل في سوريا إلا برحيل بشار

هاتفياً الكتور مختار غباشي. نائب رئيس المركز العربي للدراسات السياسية والإستراتيجية .. أحمل بشكل جدي وبشكل صريح النظام السوري على ما يتم في الساحة السورية , لا يوجد حل الأن داخل الساحة السورية إلا برحيل بشار دي مسئلة منتهية , هناك ثلاث حلول مطروحة على الساحة السياسية هناك الحل الروسي , ثم حل تركي , ثم هناك حل إيراني , والقضية الأن كيف نفصل بين ما بين متطلبات الشعب له إرادة حرة له حكامه وما بين نظام حكم يريد إن يفرط نفسة .



البورصة تسجل صعوداً جماعياً في بداية التعاملات اليوم

مينا بشرى - مراسل أون تي في لايف .. مؤشرات البورصة المصرية استهلت تعاملات اليوم أولى جلسات هذا الأسبوع على صعود طفيف جماعي لمؤشرات الأربعة بدعم من القوى الشرائية من المستثمرين الأجانب والعرب والأفراد اضافيتاً أيضاً إلى الأداء الجيد للأسهم القيادية , واقتربنا من ختام آخر جلسات هذا العام الجاري



مؤشرات البورصة في ختام جلسة التداول اليوم

مينا بشرى - مراسل أون تي في لايف .. مؤشرات البورصة المصرية استهلت تعاملات اليوم أولى جلسات هذا الأسبوع على صعود طفيف جماعي لمؤشرات الأربعة بدعم من القوى الشرائية من المستثمرين الأجانب والعرب و لقاء مع حنان رمسيس - منفذة عمليات .



مؤتمر جمعية الضرائب المصرية لمناقشة تعديلات الضرائب

يفتتح ممدوح عمر رئيس مصلحة الضرائب المؤتمر الذي تعقده جمعية الضرائب المصرية والعربية برئاسة الدكتور أحمد شوقي بعنوان التعديلات المقترحة لقوانين الضرائب في المرحلة الراهنة وإصدار التوصيات اللازمة وأثر تطبيق القانون الضريبي الأمريكي فاتكا علي أنظمة الاستثمار في مصر والدول العربية , تناقش الجلسة الأولي التعديلات المقترحة علي قانون ضريبة الدخل وسيديرها الدكتور محمد سرور مستشار وزير المالية والدكتور مصطفي عبدالقادر رئيس إدارة المناطق الضريبية ورد الضريبة.



د. فخري الفقي: العجز في الميزانية يزيد يوم بعد يوم

معنا الدكتور فخري الفقي أستاذ الاقتصاد بجامعة القاهرة , حيث يؤكد أن المشهد حالياً يوصف بالإرتباك السياسي , إذا إستمر الوضع بهذا الشكل فالحديث عن الإفلاس قد يتحقق , الاقتصاديين ليس لديهم علم بالبرنامج الاقتصادي للحكومة , المواطن على أرض الواقع يعاني معاناة شديدة , العجز في الميزانية يزيد يوم بعد يوم , البنوك مهمتها تسليف القطاع الخاص وليس الحكومة .



مؤتمر صحفي للدكتور هشام قنديل بشأن الأزمة الاقتصادية

رئيس الوزراء يعلن إطلاق حوار وطني للخروج من الأزمة الإقتصادية , يعلن عن إطلاق مبادرة للتنمية الإقتصادية , قنديل .. الحكومة إتخذت إجراءات سريعة في مجالات الوقود والخبز والخدمات , النقد الدولي أكد سلامة الإجراءات الإقتصادية للحكومة , تحقيق العدالة الإجتماعية يعتمد على ضمان وصول الدعم لمستحقية , هناك موقع إليكتروني للحوار المجتمعي حول المحاور السبعة للمبادرة , للخروج من النفق المظلم الذي تمر به مصر يتوقف على وعي الشعب , سيتم الإعلان عن موعد انتخابات مجلس النواب بعد شهرين , العربي .. المبادرة الوطنية تم عرضها على العديد من مراكز الأبحاث .



محسن: هناك إنفصال بين نخبة السياسية والسلطة التنفيذية

هاتفياً محسن عادل -- رئيس تحرير شبكة المعلومات المالية .. رئيس الوزراء في مؤتمره قال غن الدولة لن تفلس , وهناك متفق على فكرة إن هناك تحديدات اقتصادية وهي متنوعة ودى مشكلة حتى الان , ليس الإعلام نهائياً مسئولة عن إن مثل المشكلات



عبد الخالق: الدين العام وصل إلى 1.3 ترليون جنيه مصري

معنا الدكتور أسامة عبد الخالق الخبير الاقتصادي بجامعة الدول العربية , حيث يؤكد أن الدين العام وصل إلى 1.3 ترليون جنيه مصري , هناك تراجع حاد في الاقتصاد المصري , يجب حدوث توافق حتى لا يتدهور الوضع الاقتصادي .



د. نبيل حشاد: نحن نمر بأزمة اقتصادية وأزمة عصيبة

معنا الدكتور نبيل حشاد مستشار بصندوق النقد الدولي سابقاً , حيث يؤكد أن مصر بها خلل اقتصادي داخلي وخارجي , لابد من الإصلاح الضريبي للاقتصاد المصري , نحن نمر بأزمة اقتصادية وأزمة عصيبة .



إشتباكات في شوارع حي البساتين بين الجيش النظامي والحر



د. عبدالله: الوضع الحالي يمثل تآكل تام في الاقتصاد

هاتفياً الدكتور إبراهيم عبد الله. أستاذ التمويل الدولي بالجامعة الأمريكية .. الشكل العام في الاقتصاد بتعكس ضعف وجهات الاقتصادي المباشر في التنمية وفي مكافحة البطالة والفكر , وانا اتوقع إن لابد مراجعة من هة الارقام اللى قالها الدكتور مرسي وقنديل , الوضع الحالي يمثل تأكل تام في الإحتياطي النقدي .



إشتباكات بين الجيش الحر والنظامي .. وما تبقى من البلاد

معنا عمرو إدلبي ممثل لجان التنسيق المحلية في سوريا والحديث عن الإشتباكات بين الجيش الحر والنظامي .



موقف روسيا من الوضع السوري - أبو إياد

معنا أبو إياد الناطق بإسم المجلس العسكري السوري حيث يتحدث عن موقف روسيا من الوضع السوري .



ندوة بعنوان الشفافية في إدارة السياسة الاقتصادية بمصر

ندوة بعنوان الشفافية في إدارة السياسة الاقتصادية بمصر بجامعة القاهرة



سعد عبود: مشروع قانون التظاهر مستبد والقانون سيمرر

معنا سعد عبود عضو مجلس الشعب السابق , والحديث عن مشروع قانون التظاهر والإعتصام حيث يؤكد أن مشروع قانون التظاهر مستبد والقانون سيمرر .



نجيب جبرائيل: مشروع قانون التظاهر يقيد حقوق العمال

معنا الدكتور نجيب جبرائيل رئيس منظمة الاتحاد المصري لحقوق الإنسان , والحديث عن مشروع قانون التظاهر والإعتصام حيث يؤكد أن مشروع قانون التظاهر في منتهى الخطورة , مشروع القانون يغلق الباب أمام حقوق العمال .



حافظ أبو سعدة: مشروع قانون التظاهر يسعى لخلق حالة صدام

معنا حافظ أبو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان , والحديث عن مشروع قانون التظاهر والإعتصام حيث يؤكد أنه مشروع لتقييد الحرية , قانون إستفزازي لم تشهد مصر مثيله إلا في عهد الإحتلال البريطاني , هذا القانون يسعى لخلق حالة صدام بين الشرطة والشعب , مشروع القانون يقيد حقوق العمال .



استعدادات ميدان التحرير لاحتفالات رأس السنة

حول استعدادات ميدان التحرير لاحتفالات رأس السنة
معنا
أ/ عصام الشريف



نتائج اجتماع نادي القضاة حول أزمة النائب العام

حول نتائج اجتماع نادي القضاة حول أزمة النائب العام
معنا على الهاتف
المستشار/ حمدي معوض - رئيس لجنة الخدمات بنادي القضاة



السادات: متفائل بالحوار الوطني برغم المشهد المرتبك

حول الجولة الجديدة للحوار الوطني بين الرئاسة والقوى السياسية
معنا على الهاتف
محمد أنور السادات - رئيس حزب الأصلاح والتمنية



مؤتمر د.العربي مع الأخضر الإبراهيمي حول الشأن السوري

مؤتمر د. نبيل العربي مع الأخضر الإبراهيمي حول الشأن السوري



جانب من مؤتمر ملتقى الإعلام العربي

جانب من مؤتمر ملتقى الإعلام العربي .. بمشاركة صحفيين وإعلاميين من مختلف الدول العربية



تحضيرات الجامعة العربية للقمة - السفير/ محمد التويجري



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق