شارك مع اصدقائك

02 ديسمبر 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 29 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة عزت أبو عوف: مصر ستظل رائدة الدراما والمهرجانات السينمائية.. أحمد عماره: الإنسان الذى لا يغير خطأه ليس من الأذكياء


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 29 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم" عزت أبو عوف: مصر ستظل رائدة الدراما والمهرجانات السينمائية..
أحمد عماره: الإنسان الذى لا يغير خطأه ليس من الأذكياء



قال عزت أبو عوف رئيس مهرجان القاهرة السينمائى، خلال مداخلة هاتفية، إنه لم يتخيل أن يقف فى هذا المكان مرة أخرى، مضيفاً أنه يهدى هذه الدورة لشهداء ثورة 25 يناير، الذين ضحوا بحياتهم من أجل حياتنا، وأننا أثبتنا أن مصر رائدة الدراما والمهرجانات السينمائية.
وقالت سهير عبد القادر نائب رئيس مهرجان القاهرة السينمائى، خلال مداخلة هاتفية أيضا، إننا جئنا المهرجان على الرغم من أننا لم نكن نريد أن نأتى، وقالت "نحن كنا محضرين افتتاح رائع بمنتهى الغاية، ولكن حزننا بسبب ما يحدث، تم الافتتاح بشكل يتناسب فى هذه الظروف، ولبسنا أسود للتعبير عن حزننا، بالرغم من أننا لم نتفق مع بعضنا فى ارتداء الأسود".


فقرة الفقرة النفسية
قال د عبد الناصر عمر أستاذ الطبيب النفسى، إنه من الصعب إيقاع حشود، ولكن يسهل ضبط إيقاع الفرد الواحد، والخوف والقلق الذى يحدث الآن فى مصر لو لم يتم ضبطه سيؤدى إلى وجود كثير من الكوارث.

وأضاف أحمد عمارة استشارى الصحة النفسية بالطاقة الحيوية،أن هناك من يرى أن الجماعات الإسلامية تشكل خطرا على مصر، وهناك من يرى أن المتواجدين فى التحرير يشكلون خطرا على مصر، ولكن هناك اتفاق على هدف واحد وهو مصر، ولكن الخطة التنفيذية مختلفة بين الطرفين، ويرجع السبب فى ذلك إلى الغضب، قائلا "الغضب تحت أى سبب سيؤدى دائما إلى نتيجة سلبية، وعلميا عند غضب إنسان باسم الدين فإنه يتعالى على الدين، مستشهداً بـ"قصة الأنصارى الذى دخل فى المسجد وقام يتبول فى المسجد، ولكن الرسول قال الصحابة الذين غضبوا لما فعله الأنصارى قال لهم لا تقطعوا علية بولته".
مؤكداً أن الإنسان الذى لا يغير رأيه إذا تأكد أنه خطأ فإنه ليس من الأذكياء.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق