شارك مع اصدقائك

29 ديسمبر 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 27 ديسمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة الإخوان يهنئون المسيحيين بالإنجليزية و محمد عماد الدين: نحرص على تهنئة المسيحيين في أعيادهم و 6 أبريل والبرادعي لترتيبات تظاهرات 25 يناير




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء




برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 27 ديسمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: الإخوان يهنئون المسيحيين بالإنجليزية

السلام والتحية على حضراتكو واهلا بيكوو معانا .. امبارح نافشنا مع حضراتكو الفتوى اللي اصدرتها الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح واللي انتهت فيها إلى تحريم تهنئة المسيحيين بأعيادهم ... الغريب بقى ان النهاردة لقينا صفحة جماعة الإخوان المسلمين كتبت على صفحتها الإنجليزية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر تهئنة للمسيحيين... رغم ان زي ما حضراتكو عارفين ان الهيئة نفسها اللي اصدرت الفتوى بتضم في عضويتها المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين ... كتير بيسأل ويتسأل ياترى اية التناقض دا وهدفه اية ... ولا هو عشان الصفحة باللغة الإنجليزية وبتوصل للأجانب فالجماعة من خلالها بتحاول تبين اد اي هيا على علاقة وثيقة وقوية بالأقباط سواء في أو العالم ... أما المسيحيين في الداخل اللي بيقروا بالعربي الصفحات الرسمية الناطقة بالعربية للجماعة تجاهلت لحد قبل الهوا تقديم التهنئة لمسيحيي مصر، واكتفت باستعراض تطورات المشهد السياسي على الساحة، وكانت آخر تهنئة لها على موقع الجماعة هو "تهنئة المرشد العام للشعب المصري بإقرار الدستور الجديد".. معانا الدكتور صفوت العالم أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة .



محمد عماد الدين: نحرص على تهنئة المسيحيين في أعيادهم

معانا محمد عماد الدين القيادي بحزب الحرية والعدالة .. تعليقاً على أن جماعة الإخوان المسلمين كتبت على صفحتها الإنجليزية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر تهئنة للمسيحيين... رغم ان زي ما حضراتكو عارفين ان الهيئة نفسها اللي اصدرت الفتوى بتضم في عضويتها المهندس خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين



من جديد: 6 أبريل والبرادعي لترتيبات تظاهرات 25 يناير

النهاردة شباب حركة 6 ابريل ألتقوا النهاردة بالدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور والمنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطني لمناقشة الوضع السياسي والترتيبات اللازمة للتظاهر في 25 يناير المقبل ... الذكري الثانية للثورة .. معانا محمود عفيفي المتحدث الإعلامي لحركة شباب 6 ابريل .



من جديد: محسوب يستقيل والقوى السياسية ترفض الحوار

نروح لحكومة الدكتور هشام قنديل والنهاردة الدكتور محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية والبرلمانية قدم استقالته رسميا من الحكومة ...كمان النهاردة الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أكد ان الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية طلب من رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل بإجراء تعديل وزاري واتخاذ كل الإجراءات المطلوبة لمواجهة المرحلة المقبلة ، الدكتور قنديل حسب مصادر في مجلس الوزرا أكد تمسسكه بالدكتور محسوب ورفض الاستقالة، بالاضافة لكدة من المتوقع ان التغيير الوزاري يشمل 8 وزراء، على اية حال الاستقالة والتشكيل المرتقب لمجلس الوزرا حيكون معانا بعد فقرة الأخبار ، أما بالنسبة للحوار الوطني أكد الدكتور ياسر على، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية اليوم، الخميس، أكد ان خامس جلساته عقدت امبارح ، وأكد فيها ان الرئاسة بانتظار مقترحات القوى السياسية بخصوص قانون الانتخابات قبل يوم السبت .. معانا الدكتور عزازي علي عزازي عضو المكتب السياسي بجبهة الإنقاذ الوطني .



إجتماع نقابة الصحفيين لمناقشة التهديدات الموجهة لهم

عقد مجلس نقابة الصحفيين اجتماعاً مع رؤساء تحرير الصحف وعدد من القيادات النقابية الصحفية بمقر جريدة «الوطن» مساء اليوم الخميس، لمناقشة كيفية التصدى للتهديدات التى تتلقاها الصحف، والتى كان آخرها الاعتداء على مقر جريدة «الوفد».



أنباء عن أداء الرئيس اليمين للمرة الخامسة أمام الشورى

من جديد أهلا بحضراتكوا من المفترض بعد بكرة الدكتور مرسي رئيس الجمهورية حيلقي كلمة قدام مجلس الشورى اللي حينعقد في قاعة مجلس النواب مجلس الشعب سابقا ، وحسب المعلومات اللي جاتلنا هي ان الرئيس مرسي حيؤدي اليمين الدستورية للمرة الخامسة من ساعة ما تولى من حوالي 6 شهور بمعدل كدة مرة كل 35 يوم بع ما قال القسم في ميدان التحرير وفي المحكمة الدستورية وفي جامعة القاهرة وفي التليفزيون ويوم السبت قدام مجلس الشورى، من ضمن المعلومات اللي جاتلنا كمان واللي نازلة في المصري اليوم بكرة وهي اختيار الدكتور عصام العريان زعيم للأغلبية .



من جديد: نقل مبارك للعلاج بالمعادي العسكري

النهاردة المستشار طلعت عبد الله النائب العام قرر نقل الرئيس السابق حسني مبارك للعلاج بمستشفى المعادي العسكري بسبب تدهور حالته الصحية .. من ناحية تانية النائب العام أصدر المستشار طلعت عبدالله، النائب العام، قرارًا بنقل 27 مليون جنيه من حساب سوزان ثابت، قرينة الرئيس السابق مبارك، من البنك الأهلي سوستيه جنرال، إلى البنك المركزي المصري.. معانا عمر حسانين مساعد رئيس تحرير المصري اليوم




من جديد: نقل أموال سوزان مبارك للبنك للمركزي

أصدر النائب العام المستشار طلعت عبدالله، قرارًا بنقل 27 مليون جنيه من حساب سوزان ثابت، قرينة الرئيس السابق مبارك، من البنك الأهلي سوستيه جنرال، إلى البنك المركزي المصري.. معانا عمر حسانين مساعد رئيس تحرير المصري اليوم



من جديد: تجديد حبس حارس خيرت الشاطر

فيما يتعلق بالتحقيقات مع حارس خيرت الشاطر .. معانا عمر حسانين مساعد رئيس تحرير المصري اليوم



حازم أبو إسماعيل: الداخلية .. دول حثالة ومتربوش

النهارده كمان إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو .. الفيديو مدته 5 دقائق و27 ثانية الشيخ حازم صلاح اتكلم بكلمات واضحة عن الداخلية وقال: «دول ما تربوش كفاية.. دول حثالة.. أنا اللي ما قولتوش قبل كده هقوله دلوقت.. أنا لسه قايل لأحمد جمال في مكتبه انت متواطئ انت وبتاع الأمن الوطني.. ده خائن هو واللي معاه»، وتابع قائلًا لأحد أتباعه «نزلي يابني على كل الصفحات.. أنا عايز الناس كلها من مصر تيجي هنا دلوقت.. مصر كلها تيجي هنا دلوقتي».



الجماعة الإسلامية تتحالف مع أبو إسماعيل وعبد الغفار

أما الجماعة الإسلامية ففي كلام بيتقال انها هتدخل في تحالف مع الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل والدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور السابق واللي هيعلنوا يوم السبت المقبل على تحالفهما تحت مسمى الوطن الحر ... معانا الدكتور طارق الزمر القيادي بالجماعة الإسلامية .



نائب محافظ القاهرة: أهالي الدويقة مغتصبين الشقق


عدد من أهالي الدويقة تظاهروا النهاردة امام مبني محافظة القاهرة واغلقوا ابواب ديوان المحافظة ومنعوا الموظفين من الدخول والخروج لإجبار المسئولين عن الإستجابة لمطالبهم وتسليم وحدات سكينة لهم .. معانا سيف الإسلام عبد الباري نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية



من جديد: رفض دعوى إتهام إلهام شاهين بإثارة الفاحشة

النهاردة محكمة جنح قصر النيل قضت بعدم قبول الدعوى اللي بتتهم الفنانة إلهام شاهين بإثارة الفاحشة بسبب عدد من المشاهد الساخنة في بعض الأفلام التي قامت بها في السينما المصرية .



الدستور الجديد وقائمة التعديل الوزاري - أحمد سبيع

معنا الأستاذ أحمد سبيع المتحدث بإسم حزب الحرية والعدالة .. تعليقاً على التعديلات الوزارية .



من جديد: مستقبل الحكومة والتعديلات الوزارية المرتقبة

من جديد اهلا بحضراتكو .. كلام كتير بنسمعه على مدار اليوم حولين استقالة حكومة الدكتور قنديل، اوالقيام باجراء تعديلات وزارية لعدد من الحقائب الخدمية والاقتصادية .. ووسط اليوم سمعنا خبر استقالة الدكتور محمد محسوب وزير الشئون القانونية والقيادي بحزب الوسط، من منصبه بسسب أن سياسات الحكومة الحالية تتناقض مع قناعاته الشخصيه .. وفي أخر اليوم سمعنا خبر رفض الدكتور مرسي لاستقالة الدكتور محسوب .. وف الأخر مش عارفين : هي الحكومة هتستقيل ولا مش هتستقبل ، وايه سر الإبقاء على حكومة ضعيفة وغالبية الشعب والاحزاب السياسية بما فيهم الحزب الحاكم ، مش راضيين عنها .. اسئلة كتير مطروحة على ضيوفنا النهارده المهندس طارق الملط المتحدث باسم حزب الوسط ، والإستاذ ناصر فياض ، نائب رئيس تحرير جريدة الوفد ومحرر شئون مجلس الوزراء .. اهلا بيكم في من جديد



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق