شارك مع اصدقائك

20 ديسمبر 2012

برنامج من جديد حلقة الاربعاء 19 ديسمبر 2012 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة هؤلاء من دافعوا عن إنسانيتهم قبل ثورتهم و كتيبة أنصار الشريعة .. والقبض على أحمد عرفة و زغلول البلشي يعتذر رسمياً عن منصبه




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد حلقة الاربعاء 19 ديسمبر 2012 تقديم شريهان ابو حسن من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: هؤلاء من دافعوا عن إنسانيتهم قبل ثورتهم

السلام والتحلة على حضرتكوا .. حالة الانقسام اللي عايشينها اليومين دول .. يمكن بتعكسها مواقف كتير ، لكن النهاردة تحديداً فيه موقفين متضاربين بيعكسوا الحالة دي .. الموقف الأول هو عبارة عن بيان أو منشور بيتم تداولة على صفحات الإنترنت موقع باسم كتيبة أنصار الشريعة ، المنشور عبارة عن مجموعة الشخصيات العامة وسياسيين ومفكرين واعلاميين وغيرهم ، تحت مسمى القائمة السوداء وقالوا انه هيتم استهداف الشخصيات دي حالة سقوط الدولة ، لحد كدا وخلص البيان مقلش هما مين ، ولا مين اللي اعطاهم الحق لكده ، ومين قال اصلا ان الشخصيات الوطنية دي ممكن يجي اليوم وتبقا مستهدفه بالشكل ده، ... الموقف الثاني هو موقف قيام أجهزة الشرطة بإلقاء القبض على الناشط أحمد عرفه ، اللي هو عضو بحركة حازمون المؤيدة للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، واللي الداخلية قالت انها قبضت عليه بتهمة حيازة اسلحة دون ترخيص ، القوى المدنية كلها تقريبا ، وعدد كبير من الأحزاب والحركات الثورية، أعلنوا رفضهم لطريقة القبض على الناشط بحركة حازمون رغم اختلافهم فكريا وسياسيا مع منهج الحركة .. لكن هذة نقرة وهذه نقرة .. هؤلاء دافعوا عن انسانيتهم قبل أن يدافعوا عن ثورتهم، فلربما تنجح ثورتهم ولكنهم قد يفقدون انسانياتهم كثورات كثيرة سابقة .



من جديد: كتيبة أنصار الشريعة .. والقبض على أحمد عرفة

النهارده عدد كبير من الأحزاب والحركات الثورية سواء كانت تنتمي للتيار الإسلامي او التيار المدني .. أدانت واستنكرت قيام أجهزة الشرطة بإلقاء القبض على الناشط أحمد عرفه أحد أعضاء حركة حازمون المؤيدة للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل .. من جانبها حركة حازمون اتهمت وزارة الداخلية بمحاولة الوقيعة بين الرئاسة والإسلاميين بعد اعتقالها لعرفة ، أما وزارة الداخلية فأصدرت بيان نفت فيه القبض على أحمد بدون وجه حق أو التعدي على مسكنه وقالت أنه وردت معلومات أكدتها التحريات تفيد حيازة المدعو أحمد عرفة - سن 26 مبرمج كمبيوتر حاصل على بكالوريوس علومبدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، سلاح نارى غير مرخص بمسكنه". وأنه تم تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة بضبط وتفتيش مسكنه حيث قامت قوة أمنية بقيادة مناسبة وفى نحو الساعة 1.30 صباحا بتنفيذ قرار النيابة، وتمكنت من ضبطه، وعثر على سلاح آلى عيار " 7.62 × 39 " وعدد 4 طلقات ذات العيار كان يخفيهم داخل كرتونة أعلى دولاب بحجرة نومه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 48596/496 جنايات مدينة نصر، وتولت النيابة العامة التحقيق .. معانا الأستاذ جمال صابر منسق حركة لازم حازم ، والأستاذ طارق الخولي وكيل مؤسسي حزب 6 إبريل



من جديد: زغلول البلشي يعتذر رسمياً عن منصبه

النهاردة رسميا المستشار زغلول البلشي أيمن عام اللجنة العليا المشرفة على الإستفتاء اتقدم بإعتذار رسمي عن منصبه بسبب اجراءه عملية جراحية في يعينه .. وجه في نص الإستقالة
"معالى المستشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات والمشرفة على الاستفتاء خالص التقدير والاحترام لمعاليكم والإخوة الزملاء جميعا اعضاء اللجنة:
إنكم تعلمون جميعا الجهد الذى يتجاوز طاقة البشر والذى بذلته طوال الفترة الماضية والذى كنت أسأل الله أن يعيننى عليه لكى نقدم للعالم نموذجاً متفرداً فى الشفافية والنزاهة -- وكنت أحرص ما أكون على استمرارى فى مهامى كى ننال جميعاً هذا الشرف إلا أن الجهد الذى بذلته طوال الفترة الماضية أسلمنى إلى أزمة صحية طارئة تعلمون تفاصيلها كأخوة لى وزملاء كما تعلمون وهو استحالة قيامى بأعباء هذه المهمة فى ظل الحالة الصحية التى أمر بها، وهو ما أرى معه أن تتفضلوا معاليكم بقبول اعتذارى على الإشراف على الاستفتاء على مشروع الدستور للمرحلة الثانية كتوصية للأطباء.
وتفضلوا بقبول هذا الاعتذار
معانا إبراهيم قاسم الصحفي بجريدة اليوم السابع




من جديد: قضاة هيئة النيابة الإدارية في صفوف المقاطعة

من ناحية تانية نادي قضاة هيئة النيابة الإدارية أعلنوا هما كمان مقاطعتهم للمرحلة التانية في الإشرا ف على الإستفتا بسبب عدم رفع كافة أثار العدوان على السلطة القضائية واللي من أبرز مشاهدها حصار المحكمة الدستورية العليا ..



من جديد: الجماعة الإسلامية تحذر الدستورية العليا

اما الجماعة الإسلامية فأصدرت النهاردة بيان حذرت فيه المحكمة الدستورية العليا من إصدار أية أحكام من شأنها تعطيل مسيرة الوطن وتعطيل الإستفتاء .. وتقدم حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية ببلاغ للنائب العام ضد عدد من وكلاء النيابة اللي تعدوا على مكتب المستشار طلعت إبراهيم النائب العام اللي تقدم باستقالته وأجبروه تحت تهديد السلاح ودا طبعا بحسب البلاغ اللي اتقدم بيه الحزب واللي كمان اتهم اعضاء النيابة اللي اعتصموا امام مكتب النائب العام بأنهم أبناء وأقرباء عدد من رموز الفلول والنظام السابق في السلطة القضائية.. معانا الدكتور عصام دربالة رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية , و المستشار اشرف ندا الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة .




من جديد: الجولة الرابعة من الحوار الوطني

نروح لأخبار الجولة الرابعة من الحوار الوطني اللي بتجرية رئاسة الجمهورية مع عدد من القوى السياسية والشخصيات العامة ومقاطعة عدد أخر من الأحزاب والقوى السياسية الأخرى .. معانا الأستاذ نبيل عزمي عضو المكتب السياسي بحزب بمصر



من جديد: الأزهر يتبرأ من الشيخ عبدالله بدر

.. النهاردة الأزهر الشريف تبرأ من الشيخ عبدالله بدر مقدم البرامح باحدى القنوات الدينية واللي كان توجة بالسب والقذف في حق الفنانه الهام شاهين وحصلت على حكم قضائي ضدة بالحبس والغرامة .. الأزهر الشريف بقا قال ان الشيخ عبد الله بدر ليس أستاذا به.. ولم يتخرج في الجامعة من الأساس .. ونشرت جريدة الوطن نسخة رسمية من شهادة صادرة عن جامعة الأزهر تفيد بأن الدكتور عبد الله بدر، مقدم البرامج التليفزيونية ، ليس عضوا بهيئة التدريس بالجامعة ولا صلة له بها، وهي الشهادة التي حصل عليها المحامي يسري عبد الرازق محامي الفنانة إلهام شاهين، عقب صدور الحكم بحبس بدر سنة وكفالة 5 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه في قضية سب وقذف شاهين .. معانا الأستاذ يسري عبد الرازق محامي إلهام شاهين .



من جديد: الأطباء يدرسون فكرة الإضراب الإداري

نروح لأخبار الأطباء اللي بيدرسون الاضراب ادراياً، يعني يتوقفوا عن استخراج شهادات الوفاة والميلاد والتقارير الطبية، كنوع من الضغط لتحقيق مطالبهم اللى على رأسها تحسين المنظومة الصحية ، وقال الاطباء انهم هيناقشوا مقترح الاضراب الاداري في جمعيتهم العمومية يوم الجمعة .. تفاصيل اكتر من الدكتور عمرو الشورى عضو اللجنة الاعلامية للاضراب .



القومي لحقوق الانسان والطريق للأخونة .. في من جديد

من جديد اهلا بحضراتكوا .. تقريبا حوالي 10 سنوات مرت على انشاء المجلس القومي لحقوق الانسان، واللى حصل خلال الفترة دي على العديد من الإشادات الدولية .. لكن اليومين دول كلام كتير واتهامات أكتر بتوجه للمجلس واعضائه بالسعي نحو اخونته ، وده اللي دفع جميع اعضاء المجلس المحسوبين على التيار المدني بتقديم استقالتهم، احتجاجاً على دوره، ..
احنا النهاردة هنحاول نجيب على تساؤلات متعلقة بدور المجلس ونشاطة في الفترة الماضية وهل فعلا في اتجاه لأخونته، وهل صحيح المجلس اعصى تصاريح مراقبة في الاستفتاء للمنظمات المنتمية بشكل أو بأخر للأخوان .. بنرحب بضيوفنا الاستاذ احمد سيف الاسلام حمد ، الناشط الحقوقي وعضو المجلس المستقيل ، والاستاذ محمد الدماطي عضو المجلس القومي لحقوق الانسان اللي مش مستقيل .. اهلا بيكم معانا ..



سيف الإسلام: الرئيس والإخوان دمروا أي عمل مشترك



سيف الإسلام: الرئيس كشف عن أنيابه وسمم المناخ العام



محمد الدماطي: أين القضاة في قضية تهريب الأمريكان



سيف الإسلام: مرسي محدث رئاسة جمهورية وبيعك



من جديد: أسباب إنسحاب النيابة الإدارية من الاستفتاء

السلام والتحية علي حضراتكو.. ضمان نزاهة الانتخابات.. ضمان نزاهة الاستفتاء.. إشراف قضائي كامل.. كانت مطالب كل القوى السياسية قبل كده فى عهد النظام السابق لضمان عدم تزوير إرادة الشعب، هذا المطلب يبدو أنه أصبح صعب المنال فى ظل النظام الجديد، هل هو مقصود أستبعاد الإشراف القضائي من العملية الانتخابية؟ بالأمس نادي قضاة مجلس الدولة أعلن انسحابه من الإشراف على الجولة التانية من الأستفتاء، وانهارده نادي هيئة النيابة الإدارية كمان بتعلن عدم مشاركتها فى الاستفتاء.. كده تقريباً مفيش غير هيئة قضايا الدولة اللى وافقت وتركت الحرية لأعضائها للإشراف علي الاستفتاء.. هنعرف أسباب انسحاب النيابة الإدارية من الإشراف على المرحلة التانية من الاستفتاء من ضيفنا إنهارده المستشار عبد الله قنديل رئيس نادي هيئة النيابة الإدارية.. أهلا وسهلاً بيك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق