شارك مع اصدقائك

20 ديسمبر 2012

برنامج اون تيوب حلقة الاربعاء 19 ديسمبر 2012 تقديم رامى رضوان من قناة ONTV يوتيوب كاملة مسيرة مصطفى محمود تحرق علم أمريكا و : كشوف الانتخاب خارج اللجان و لجان انتخاب مغلقة يوم الاستفتاء


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب حلقة الاربعاء 19 ديسمبر 2012 تقديم رامى رضوان من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube: مسيرة مصطفى محمود تحرق علم أمريكا

من مصر ايضا هنشوف فيديو تاني من نفس المسيرة .. اللي خرجت من ميدان مصطفى محمود وإتجهت الى ميدان التحرير. الفيديو هو لموقف حصل خلال هذه المسيرة .. حيث رفع المتظاهرون المشاركون فيها علمي إسرائيل وأمريكا .. ووضعوا عليهما صورة الرئيس محمد مرسى والرئيس باراك أوباما .. وكتبوا (أهلى وعشيرتى ) .. في هجوم واضح على سياسات الرئيس محمد مرسي. وبعد لحظات من رفع العلمين .. قام المتظاهرون بإحارقهما.



ONTube: كشوف الانتخاب خارج اللجان

نبدأ من بلدة نجع المحطة باسوان .. ومن داخل احدى اللجان الانتخابية بمدرسة الجمهورية .. فيديو التقطه احد المواطنين .. لشخصين ماسكين الكشوف الانتخابية خارج اللجنة .. وهم ملهومش اي علاقة باللجنة. يعني لا مشرفين .. ولا مراقبين. بيعملوا ايه بالكشوف خارج اللجنه .. حضراتكم أدرى.



ONTube: لجان انتخاب مغلقة يوم الاستفتاء

الفيديو التالي من الاسكندرية .. من امام اللجنة الانتخابية في مدرسة حفني ناصف. وبنشوف فيه احتشاد الناخبات .. اللي قالوا ان اللجنة تم اغلاقها لمدة خمس ساعات كاملة في الوقت الانتخابي .. وده طبعا ادى الي احتشاد الناخبين .. وزحام شديد امام مقر اللجنة. بس سبكم من الزحام .. ليه يتم إغلاق لجنه إنتخابيه لمدة 5 ساعات؟



ONTube: قمع تظاهرات المنامة

الي البحرين اللي مازالت عاصمتها المنامة بتشهد اشتباكات بين المعارضين لنظام الملك حمد بن عيسى ال خليفه .. وقوات الامن البحرينيه .. على خلفية ذكرى مقتل متظاهري عام 1994.
أطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع وقنابل الغاز .. لتفريق المتظاهرين المحتشدين فى المنامة.
ورددت مجموعات بتضم مئات المتظاهرين شعارات مناهضة للحكومة .. فى الشوارع الضيقة فى المنطقة التجارية الشهيرة بالعاصمة.
في الفيديو التالي .. بنشوف اجزاء من مطاردة قوات الامن للمتظاهرين في شوارع المنامة .. واطلاقها القنابل المسيلة للدموع لتفريق الحشود والتمكن من القبض عليهم.



ONTube: استفتاء الدستور باطل

امبارح مصر شهدت مجموعة من المسيرات الرافضة لمشروع الدستور المصري ولعملية الاستفتاء عليه. اتحركت المسيرات من اماكن مختلفة زي مسجد النور بالعباسية ومسجد رابعة العدوية بمدينة نصر .. ودول اتجهوا إلى قصر الاتحادية .. وكمان كان فيه مسيرتين تانيين .. واحده خرجت من ميدان مصطفى محمود بالمهندسين .. والتانيه من منطقة شبرا .. ودول اتجهوا الي ميدان التحرير. وكنا نقلنا لحضراتكم في حلقة إمبارح بث حي لهذه المسيرات.
الفيديو التالي حنشوف فيه لقطات من المسيرة اللي خرجت من ميدان مصطفى محمود .. واللي رفع خلالها المتظاهرون لافتة مكتوب عليها ( نعم للشريعة لا للدستور لا للغلاء لا للاستبداد ) .. الى جانب أعلام مصر وحزب الدستور والاشتراكيين الثوريين .. ورددوا عدد من الهتافات زي (التحرير بيقول الإخوان فلول) .. و(يسقط يسقط حكم المرشد ) و(دستور الإخوان باطل).



ONTube: جامعة النيل بعد حكم المحكمة

في أون تيوب كنا دايماً متابعين ازمة جامعة النيل .. اللي هي جامعة بحثية غير هادفة للربح .. بدأت فكرتها سنة 2003 .. وتم إنشائها كجزء من الخطة القومية لوزارة الاتصالات .. لإنشاء جامعة تكنولوجيه بحثية في مجال الاتصالات. في البدايه كان مقرها الرئيسي موجود في القرية الذكية .. قبل ماتشتري وزارة الاتصالات أرض للجامعة في مدينة 6 أكتوبر. وبدات الجامعة في العمل .. وبدأ طلابها يخرجوا بأبحاث أكتر من رائعه .. ويكمن من أكتر الحلقات اللي بعتز بيها شخصيا .. هي الحلقه اللي كان معانا فيها عدد من طلبة جامعة النيل .. اللي أبهرونا بأفكارهم وأبحاثهم. الأبحاث اللي بتتهافت عليها كبرى الشركات العالمية.
المهم .. زي ماحضراتكم عارفين .. أرض جامعة بقي محل نزاع بين جامعة النيل ومدينة زويل للتكنولوجيا. وبدأ طلاب جامعة النيل إعتصام أمام جامعتهم .. اعتراضا على قرار مجلس الوزراء سنة 2011 .. حكومة الدكتور شفيق .. بتخصيص أرض الجامعة ومبانيها لمدينة زويل البحثية . القرار اللي بيعني اختفاء جامعة النيل .. وتشريد طلابها. وإستمر الاعتصام لشهور .. وبعدين من حوالي شهر صدر حكم لصالح طلبة جامعة النيل. الحكم اللي خلانا كلنا فرحنا واستنينا التنفيذ .. لكنه لم يحدث .. على الرغم من إن الحكم في الشق المستعجل كان عشان مصلحة الطلبة .. إنما واضح إن احنا حتى لما بيطلع حكم يفرحنا - ودي بقت حاجة نادرة اليومين دول - ما بنعرفش ننفذه.
معنا الدكتور رفيق الجندي أستاذ الاتصالات بجامعة النيل



ONTube: إستقلال مدينة منبج السورية

من مصر نروح الى الجروح السوريه التي لا تنتهي .. خاصة في ظل التطورات العسكرية والسياسية السريعة اللي بتشهدها البلاد .. واللي دفعت البعض الى التكهن بان نظام الرئيس بشار الاسد .. دخل في مرحلة العد التنازلي لسقوطه.
العميد (سالم إدريس) الرئيس الشرفى لرئاسة أركان المعارضة السورية بالمنفى .. أكد أن المعارضة قادرة على هزيمة قوات الجيش النظامى فى غضون شهر .. إذا تم إمدادها بأسلحة مضادة للطائرات.
وأضاف إدريس إن قوات الرئيس بشار الأسد خسرت أرضا خلال الشهور القليلة الماضية .. خاصة فى شمال غرب البلاد. إلا أنها تمكنت من منع قوات المعارضة من الانتشار .. بسبب القصف الجوى المكثف اللى بتقوم بيه.
وشدد إدريس على أنه بدون مساعدة عسكرية أجنبية .. فإن التخلص من قوات النظام قد يستغرق ما بين شهرين وثلاثة أشهر .. مشيرا إلى أن قوات المعارضة يبلغ قوامها الآن .. أكتر من 120 ألف مسلح.
هذا التطور الميداني اثر بشكل قوي على البلاد وعلى اتجاه الثورة السوريه .. لان الان هناك مناطق في سوريا بدات في تشكيل مجالس محلية .. وتكوين نظام اداري خاص بها .. حتى ان يتم التخلص بشكل كامل من نظام الاسد.
الفيديو التالي دليل على ذلك .. وهو من مدينة (منبج) بمحافظة حلب .. وحنشوف فيه اعلان تشكيل المجلس المحلي للمدينة وريفها.



ONTube: ورق الاستفتاء خارج اللجان

نروح لفيديو تاني .. ارسله لأون تيوب المستخدم (اليكس اليكسندريا) على صفحتنا بفايسبوك. الفيديو من تصوير صحيفة (الشروق) .. وهو لعدد من المواطنين اللي وجدوا ورقة ادلاء بالرائ من أوراق الإستفتاء .. مختومه .. ومتعلم عليها ب (غير موافق) .. ومرمية في الشارع. وزي ماحضراتكم متابعين .. ده مش اول فيديو يرصد مثل هذه المخالفة.



ONTube: جولة في أخبار تويتر وفيسبوك اليوم 19/12/2012

نروح لوائل عادل ... عشان نتابع معاها ردود فعل مستخدمي المواقع الإجتماعية على ما تشهده مصرهذه الأيام.



ONTube: وقفة نسائية بميدان النهضة

وقفة إحتاجية نسائية من ميدان النهضة رافضة لعملية الاستفتاء على الدستور .. معنا الناشطة إيناس مكاوي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق