شارك مع اصدقائك

17 نوفمبر 2012

برنامج صباح ON حلقة السبت 17 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة الأنبا بولا: الرئيس مرسي لن يشارك في حفل تجليس البابا و مسيرات من مساجد مصرتندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة و مصرع وإصابة عشرات التلاميذ في حادث بأسيوط و محافظ أسيوط:عامل المزلقان ترك بوابته مفتوحة وكان نائمآ


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة السبت 17 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الأنبا بولا: الرئيس مرسي لن يشارك في حفل تجليس البابا

قال الأنبا بولا أسقف طنطا المتحدث الرسمي باسم لجنة الانتخابات البابوية إن الرئيس محمد مرسي لن يشارك في حفل تجليس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية الذي سيقام الأحد في مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية. وأضاف بولا في مؤتمر صحفي عقده امس في الكاتدرائية المرقسية إن الرئيس مرسي سيرسل ممثلا عنه للمشاركة في الاحتفال بتجليس البابا الجديد.



مسيرات من مساجد مصرتندد بالعدوان الإسرائيلي على غزة

امبارح كانت قد انطلقت مسيرات من الجامع الازهر ومسجد الفتح برمسيس والنور بالعباسية عقب صلاة الجمعة باتجاه ميدان التحرير للتنديد بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة . ورفع المتظاهرون المشاركون فى مليونية "نصر غزة" التى دعا إليها عدد من القوى والتيارات السياسية لدعم الشعب الفلسطيني لافتات تطالب بخطوات تصعيدية من العرب ضد الاحتلال الاسرائيلى . كما خرجت مسيرة من مسجد عمر مكرم ..



مصرع وإصابة عشرات التلاميذ في حادث بأسيوط

إذآ أول الأخبار العاجلة يأتينا من جنوب مصر وبالتحديد في أسيوط خبر محزن ومؤسف حقيقة وهو مصرع وإصابة عشرات التلاميذ في حادث تصادم قطار بأتوبيس في أسيوط وبالتحديد بقرية الحواتكة في مركز منفلوط .



رئيس وزراء تركيا يصل القاهرة اليوم في زيارة يومين

أول خبر معانا إن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان يصل القاهرة اليوم في زيارة تستغرق يومين، يجري خلالها مباحثات مع الرئيس محمد مرسي والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، لتفعيل برامج التعاون الموقعة بين البلدين وتوسيع التعاون التجاري والاستثماري، كما يلقي خطابا في جامعة القاهرة يدشن فيه مرحلة جديدة من التعاون الاستراتيجي بين مصر وتركيا. ويشارك أردوغان والدكتور هشام قنديل في افتتاح فعاليات مجلس الأعمال المصري التركي صباح غدا بمشاركة نحو مائتي رجل أعمال تركي يرافقون أردوغان لاستكشاف فرص الاستثمار الجديدة في مصر، خاصة فيما يتعلق بالمشروع العملاق الذي تعتزم مصر تنفيذه في محور قناة السويس إلى جانب مشروع شرق التفريعة.



صباح ON: مرسي يصف العدوان الإسرائيلي بالعدوان السافر

أما عن الوضع في غزة فقد أكد الرئيس محمد مرسي أن مصر لن تترك غزة وحدها, واصفا ما يحدث في غزة بأنه " عدوان سافر على الانسانية ". وقال الرئيس مرسي في كلمة قصيرة له عقب أدائه صلاة الجمعة بمسجد فاطمة الشربتلي بالقاهرة الجديدة أحذر وأكرر تحذيري للمعتدين بأنه لن يكون لهم أبدا سلطان على أهل غزة. و ميدانيا استشهد أربعة فلسطينيين في غارة نفذتها طائرات الاحتلال على مجموعة من المواطنين شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة. وباستشهاد هؤلاء يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين منذ بداية العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الاربعاء الماضي إلى (28) شهيداً وأكثر من (248) جريحا



صباح ON: إسماعيل هنية يصف زيارة قنديل لغزة بـ التاريخية

وصف إسماعيل هنية رئيس وزراء حكومة غزة زيارة رئيس الوزراء هشام قنديل أمس للقطاع بالتاريخية والتي تعكس تضامن مصر الثورة مع غزة. بينما قال قنديل إنه جاء إلى غزة بتكليف من رئيس الجمهورية أول رئيس مدني منتخب مؤكدا وقوف مصر حكومة وشعبا وقيادة مع الشعب الفلسطيني من أجل نيل حريته وإنهاء الاحتلال. وكان رئيس الوزراء المصري هشام قنديلقد قطع زيارته الى غزة، عائداً الى مصر بعد تصاعد القصف الإسرائيلي على القطاع وردّ الفصائل الفلسطينية على العكس مما كان متفقا عليه بوقف القصف الاسرائيلي أثناء زيارة قنديل للقطاع.



الأزهر يناشد الفلسطينيين أن يكونوا علي قلب رجل واحد

ناشد الأزهر الشريف الفلسطينيين أولاً أن يكونوا على قلب رجل واحد في مواجهة الصهاينة الذين يسعون إلى استئصالهم جميعًا في الضفة كانوا أو في القطاع. ثم قال الأزهر في بيانه الصادر امس الجمعة للأمة العربية إن الضربة الراهنة لا تستهدف الفلسطينيين والمصريين وحدهم، ولا عذر لصامت يخذل إخوانه واعداؤنا يتلقون التأييد من وراء المحيط ، وناشد البيان المسلمين في كل أنحاء العالم اظهار نخوة المؤمنين للمعتدين. كما طالب الأزهر المنظمات المحلية والعالمية بأن تعلن موقفها واضحًا لعزل العدوان وفضح دولة التآمر التي لم تترك أحدًا في المنطقة دون استفزاز أو ضرب أو تهديد.



تحويل عشرة معلمين للنيابة الادارية بادارة ديرب نجم

من كام يوم تم تحويل عشرة معلمين للنيابة الادارية بادارة ديرب نجم التعليمية على خلفية اضراب المعلمين .. الإضراب حق مكفول للجميع لكن في ديرب نجم الإضراب يذهب بصاحبه إلى التحقيق ..



نتنياهو: مستعدون لتوسيع رقعة العمليات العسكرية على غزة

الإحتلال الإسرائيلي صعد بغاراته علي نحو كبير في مناطق مختلفة من قطاع غزة مساء أمس وقصف منطقة في مخيم المغازي ووسط القطاع مما أدي لمقتل أربعة مقاومين مصادر طبية قالت إن عدد قتلى الغارات الإسرائيلية إرتفع إلى 30 منذ بداية العدوان الإسرائيلي الغاشم يوم الأربعاء الماضي فضلآ عن 270 جريح آخرين



تظاهرات بقنا تطالب بإقالة ل. عادل لبيب محافظ قنا

نروح لقنا حيث نظم العديد من الاحزاب و القوى السياسية مظاهرة امس بميدان الاوقاف بنجع حمادى للمطالبة بإقالة اللواء عادل لبيب محافظ قنا من منصبه احتجاجا على تردى الاوضاع ونقص الخدمات . وحمل المتظاهرون لافتات تطالب بإقاله محافظ قنا وشارك فى المظاهرة احزاب المصرى الديمقراطى والناصرى والكرامة والجماعة الاسلامية وحركة مكملين بأبوتشت وائتلاف شباب الثوره بقريه البطحة بنجع حمادى . وطالب المتظاهرون برحيل محافظ قنا بعد تفاقم الازمات من وقود ونظافة ومواصلات وارتفاع فى الاسعار وخاصه ان لبيب لم يقدم جديد من تنمية او تطوير بالمحافظة خلال الفترة الاخيرة.



قراءة في صحافة السبت 17 نوفمبر 2012

أهلا بيكم .. هذا موعد فقرتنا الصحفية وقراءة عناوين اليوم مع الكاتب الصحفي محمد رضوان .. مدير تحرير جريدة المصري اليوم ..



صباح ON: حق الرعاية الصحية والدستور الجديد

طالبت اللجنة العليا لإضراب الأطباء، اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور، مراعاة أن يكفل الدستور الجديد حق الرعاية الصحية المتكاملة للمواطنين، وأشارت اللجنة إلى ضرورة توفير تأمين صحى إجبارى لكافة المواطنين، بالإضافة على رفع ميزانيتها بما لا يقل عن 15% من الموازنة العامة للدولة. حق الرعاية الصحية مكفول في دساتير العالم لكن في مصر الحق ده مش معروف هو مكفول لمين أساسا ومش محدد المستفيدين من الرعاية الصحية في مصر ولا التأمين الصحي .. وما هي طبيعة التأمين الصحي في مصر وأي نظام يصلح لتطبيقه على المصريين .. وكيف يتعالج المصريون دون مقابل وهل ميسوري الحال في مصر قادرين على تحمل نفقات العلاج .. أسئلة كتير هنحاول نجاوب عليها مع ضيوفنا في الاستوديو الدكتور محمد حسين خليل رئيس لجنة الحق في الصحة بنقابة الاطباء و الدكتور رشوان شعبان المتحدث باسم حركة اطباء بلا حقوق..



أبطال مصر المشاركين في بطولة العالم للكاراتيه بباريس

في باريس تنطلق بطولة العالم للكاراتيه رقم 21 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 26 نوفمبر الحالي .. سارة عاصم ومي جمال الدين فهمي ورندا عاطف وشيماء محمد كاتا بنات وإبراهيم مجدي ومصطفي إبراهيم وأحمد أشرف «كاتا» رجال ومحمد سعيد يوسف وياسمين حمدي وميادة محمود وهبة محمد عبدالرحمن وزينب المتولي كوميتيه بنات ومحمد جمال عثمان ومجدي ممدوح وسيد سالم وهاني شاكر قشطة وأسامة عبدالعزيز وأحمد سيد مختار وعمر عبدالمنعم عبدالرحمن كوميتيه رجال. هؤلاء هم أبطال مصر المشاركين في البطولة ..



محافظ أسيوط:عامل المزلقان ترك بوابته مفتوحة وكان نائمآ

معايا د. يحيي كشك -- محافظ أسيوط .. سيادة المحافظ مأساة مروعة أسيقظتم عليها ماهي التفاصيل المتاحة واللى لحد دلوقتي نكون معرفنهاش في تتضارب مابين 46 وفاة أو 50 وفاة يعني حطنا في صورة الأرقام الصحيحة



د. صبري غانم: 46 حالة وفاة حصيلة حادث قطار أسيوط حتى الآن

معانا على الهاتف دكتور صبري غانم - مدير الإدارة الصحية بمنفلوط مع كل الأسف يعني وصل عدد المتوفين لـ 50 ضحية دكتور صبري لو تحطنا في أجواء شكل الإصابات ومبررات الوفاة الوضع عندك صحيآ في مأساة تصادم أتوبيس المعهد الأزهري ايه ..




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق