شارك مع اصدقائك

10 نوفمبر 2012

برنامج صباح ON حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة المجلس السوري المعارض ينتخب جورج صبرا رئيسآ له و هل نجحت مليونية تطبيق الشريعة ؟ و الغزالي حرب رئيساً لحزب الجبهة و مايكروسوفت تطلق ويندوز ٨ رسمياً و قوات حفظ السلام تستكشف القوات المصرية






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


ONtv Livestreaming - البث الحي






شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة السبت 10 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: المجلس السوري المعارض ينتخب جورج صبرا رئيسآ له

لو رحنا عشان نتابع الملف السوري هنلاقي سوريا مقسمومة شقين شق في الخارج وشق في الداخل , في الخارج مؤتمر المعارضة المنعقد في الدوحة واللي تقريبآ أنهى أعماله الرسمية بالأمس بانتخاب رئيس جديد للمجلس الوطني السوري وده هيكون أول رئيس مسيحي وهو ينتمي فكريآ للحزب الشيوعي السوري والنائب للمجلس الوطني السوري ينتمي لحركة الأخوان المسلمين .



صباح ON: هل نجحت مليونية تطبيق الشريعة ؟

امبارح عادت حركة المرور إلى ميدان التحرير وشارع محمد محمود مساء أمس الجمعة، إلى طبيعتها بعد توقف الاشتباكات التى شهدها شارع محمد محمود ، وبعد انتهاء فعاليات مليونية تطبيق الشريعة وسيطرت حالة من الهدوء الحذر على الميدان .كمان غادر معظم المتظاهرين المشاركين فى الفعاليات محيط ميدان التحرير، كانت اشتباكات محدودة قد نشبت بشارع محمد محمود، بين عدد من شباب الثورة، ومجموعة من متظاهرى تطبيق الشريعة، بعد أن قام المتظاهرون المطالبون بتطبيق الشريعة، بوضع رسومات على الجرافيتى الخاص شباب الثورة.



صباح ON: الغزالي حرب رئيساً لحزب الجبهة

امبارح حسم الكاتب الصحفى والسياسى د.أسامة الغزالى حرب، رئاسة حزب الجبهة الديمقراطية، بعد منافسة مع عبد المجيد المهيلمي ؛ عضو حزب الجبهة الديمقراطية. وحصل الغزالي على 104 صوت، مقابل 4 أصوات للمهيلمى، وصوت واحد باطل وامتنع 3 عن التصويت في الانتخابات.. حيث يصل إجمالي أعضاء المؤتمر العام 222 عضو ، حضر منهم للتصويت 112 عضو فقط.



صباح ON: قوات حفظ السلام تستكشف القوات المصرية

نذهب إلى سيناء حيث واصلت مروحيات "حفظ السلام" متعددة الجنسيات، التحليق لليوم الثانى على التوالى، فوق اجواء مدينة الشيخ زويد؛ لاستطلاع الانتشار الامنى الجديد للقوات المسلحة المصرية . بعد أن ةولت ثمانية عربات مدرعة من طراز " a 113 " الى مدينة الشيخ زويد شرق العريش مساء الخميس لتدعيم القوات المتواجده فيها فى محاولة جديدة لدعم انتشار الامن فى سيناء.وتستكشف مروحية قوات حفظ السلام تمركزات القوات المصرية بحسب اشتراطات اتفاقية كامب ديفيد الموقعة بين مصر وإسرائيل العام 79، والتى تجيز للقوات الأجنبية مراقبة انتشار الجيش ونوعيات عتاده فى بقاع سيناء الشرقية.



صباح ON: تحقيقات المعركة المصرية الليبية في السلوم

ومن شرق مصر لغربها حيث باشرت نيابة مطروح العامة تحقيقاتها في المشاجرة التي حدثت بين عناصر من الجانب الليبي بمنفذ مساعد وعدد من أهالي مدينة السلوم الحدودية الذين يعملون في التجارة ونقل البضائع عبر الحدود بين البلدين .حيث قررت النيابة استدعاء كلاً من عيد إسلام عبد الحميد عبد الله وكريم مفتاح عبد القادر عبد الله وصلاح خميس على وهم من أهالي مدينة السلوم لجلسة تحقيق صباح غدا السبت ، كما طالبت النيابة بالاستفسار عن حالة المصاب محمد مصطفى بكر ( 19 سنة ) والتقرير الطبي الخاص به ، وكذلك تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابستها .



صباح ON: البرادعي وأجندة الثورة في أسوان

نروح أسوان اللي فيها أكد الدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور علي أن من يتحدثون على العلمانية والليبرالية وغيرها إنما يسعون إلي أن يلهونا عن الحديث عن مشاكلنا الأساسية ، وخاصة أن 40 % من الشعب المصري يحتاج إلى المأكل والمشرب ، و 35 % من الشعب لا يقرأ ولا يكتب ، وأن العشوائيات المنتشرة في مختلف المحافظات هي أكبر مواقع إباحية . وأشار خلال المؤتمر الموسع الذي نظمه حزب الدستور بأسوان إلى أن الأجندة التي تحدث عنها الآن يجب أن تكون أجندة الثورة " عيش -- حرية -- كرامة إنسانية -- عدالة اجتماعية " وأن الجميع مسلمين ومسيحيين يعيشون على أرض مصر ، مؤكدا أن دولة مثل تركيا تفصل الدين عن العمل السياسي . وانتقد البرادعي المعايير الحالية لإعداد الدستور واعتبرها معايير وهمية ، وخاصة أنه لابد أن نتحدث الآن عن أزمات السولار والبوتاجاز ، ولا نتحدث عن مشاكل غبية .



صباح ON: بدء عمل فرق مكافحة الجراد الصحراوي

أكد المهندس سعد علي وكيل وزارة الزراعة بالبحر الاحمر أن فرق مكافحة الجراد الصحراوى بدات عمليات المسح والاستكشاف بالصحراء الشرقية حتى الحدود المصرية السودانية بالاضافة الى ساحل البحر الاحمر وذلك للقضاء على أى تجمعات تظهر من الجراد قد تهدد الزراعات .. واكد سعد أنه تم تشكيل 7 فرق لمكافحة الجراد .. وفي أسوان قامت قواعد مكافحة الجراد الرئيسية والفرعية بالمحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى بعد تحذيرات بتحرك أسراب الجراد بمنطقة أشكيت الحدودية مع السودان في الناحية الغربية لبحيرة ناصر.



صباح ON: الأرجنتين تخرج ضد سياسات الحكومة

في الأرجنتين خرج آلاف الأشخاص إلى شوارع العاصمة الأرجنتينية بوينس ايريس احتجاجا على سياسة حكومة الرئيسة كريستينا فرنانديز . واستغل نشطاء المعارضة مواقع التواصل الاجتماعى لحشد الآلاف لهذه المسيرة، و قالوا إنها واحدة من أكبر الاحتجاجات المضادة للحكومة منذ عشر سنوات تقريبا بسبب ارتفاع معدلات التضخم.



صباح ON: مايكروسوفت تطلق ويندوز ٨ رسمياً

ونروح لإطلاق شركة مايكروسوفت العالمية نسخة ويندوز 8 الجديدة في فاعلية ضمت خبراء تكنولوجيا المعلومات .. نشوف تقرير عن التطور الحاصل في مجال أنظمة التشغيل الأكثر استخداما في العالم.



قراءة في صحافة السبت ١٠ نوفمبر ٢٠١٢

أهلا بيكم مرة تانية وده معادنا مع الفقرة المعتادة لقراءة صحف اليوم وأهم ما ركزت عليه من عناوين وكيف تناولت أحداث جمعة الشريعة وأخبار مصر امبارح .. نستعين في هذه الفقرة بالكاتب الصحفي المميز أسامة الدليل رئيس قسم الشئون الدولية بالاهرام العربي



صباح ON: تدين المصريين والفتاوى في السياسة

أزمة المرحلة الماضية إن الأمور اختلطت ببعضها .. أي حد ممكن يصدر فتوى والأغرب إن الناس بتمشي وراه بدون تفكير .. امبارح مليونية للمطالبة بتطبيق الشريعة وكأن مصر عايشة بدون شريعة طول السنين اللي فاتت .. الوسطية اللي عشناها من يوم دخول الإسلام مصر بيحاول ناس دلوئتي يشوهوا معالمها بكلام لا علاقة له بسماحة الدين واليسر اللي قال عليه ربنا .. معنا في هذه الفقرة فضيلة الشيخ محمود عاشور وكيل الأزهر الشريف السابق أحدا أكبر الأعلام الأزهرية المقاومة للتشدد والتطرف




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق