شارك مع اصدقائك

10 نوفمبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة مد العمل بنظام المنطقة الحرة ببورسعيد لمدة عامين و لأول مرة فرض ضرائب على البورصة و حجب المواقع الإباحية على الأنترنت


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاربعاء 7 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

مد العمل بنظام المنطقة الحرة ببورسعيد لمدة عامين

مجلس الوزراء يوافق على مد العمل بنظام المنطقة الحرة ببورسعيد لمدة عامين و إعادة تحديد النطاق الجمركي .



لأول مرة فرض ضرائب على البورصة

لأول مرة مجلس الوزراء يوافق على فرض ضرائب على البورصة .. وزير المالية: الضريبة الجديد على البورصة لن تؤثر على تعاملات السوق .. و جاء هاتفياً منصور كامل محرر شئون مجلس الوزراء بجريدة المصري اليوم: تم تعديل قانون الضرائب .. وجاء هاتفياً أيضاً محسن عادل خبير في الأوراق المالية: ليست ضريبة على التداولات و لكن على الطرح الأول للتداول .. الضريبة ستفرض على الطرح الأول و ليس التداول اليومي للبورصة .. هناك عديد من علامات الإستفهام حول إتخاذ القرار .. القرار ليس في مصلحة الوضع الإقتصادي الحالي .. وجاء هاتفياً أيضاً د. أشرف الشرقاوي رئيس هيئة الرقابة على الأوراق المالية: قيمة الضريبة 10 % فقط لطرح الشركات للمرة الأولى .. ليست ضريبة على التداولات في البورصة و لكن على الطرح الأول للشركات .



الحياة اليوم: حجب المواقع الإباحية على الأنترنت

المستشار عبد المجيد محمود يخاطب وزراء الداخلية و الإعلام و الإتصالات لتنفيذ قرار حجب المواقع الإباحية على الأنترنت .. وجاء هاتفياً م. حسام صالح رئيس جمعية أنترنت مصر و خبير إتصالات: تنفيذ قرار حجب المواقع الإباحية سيكلف الدولة عشرات الملايين من الدولارات و نسبة تطبيقه لا تتجاوز ال 25 % .. من الصعب تنفيذ القرار لوجود بعض الأجزاء الفنية التي من الممكن أن تتسبب في حجب مواقع غير إباحية .



تحديد جلسة 2 ديسمبر لنظر طعن حل مجلس الشورى

المحكمة الدستورية العُليا تحدد جلسة 2 ديسمبر لنظر طعن حل مجلس الشورى و هيئة المفوضين توصي بعدم دستورية قانون إنتخابه .



وزيرالعدل: التمسك بالمباديء الأساسية لإستقلال القضاء

وزير العدل يدعو تأسيسية الدستور إلى التمسك بالمباديء الأساسية لإستقلال القضاء و يحذر من إنتشار الفتنة بين القضاه



سيتم إغلاق العريش بأكملها حال وقوع هجوم مسلح

مدير أمن شمال سيناء: سيتم إغلاق العريش بأكملها حال وقوع هجوم مسلح و القوات المُسلحة تنتشر على منطقة جسر الوادي .



آراء الشارع المصري حول فوز باراك أوباما

أوباما يلقي خطاب النصر بعد فوزه بولاية جديدة في رئاسة أمريكا من مقر الحزب الديمقراطي .. الحياة اليوم يرصد آراء الشارع المصري حول فوز باراك أوباما في إنتخابات الرئاسة الأمريكية .



أزمة ال 50 % عمال و فلاحين في الدستور الجديد

أزمة ال 50 % عمال و فلاحين في الدستور الجديد .. جدل حول إلغاء المادة الخاصة بالعمال و الفلاحين بعد إستبعادها من المسودة الأولى للدستور .. رئيس الجمعية التأسيسية للدستور لممثلي العمال و الفلاحين بالتأسيسية: لا تتخدعوا بال 50 % التي منحتها لكم ثورة يوليو و العمال و الفلاحون يعلنون رفضهم للدستور حال صدوره دون النسبة .. تم إستضافة د. محمد محي الدين مقرر لجنة الدفاع و الأمن القومي و عبد الفتاح خطاب نائب رئيس لجنة المقترحات و الحوارات بالجمعية التأسيسية للدستور .
محي الدين: أتخذنا قرار بعدم تمييز أي فئة في الدستور الجديد .. من العيب أن يحدد الدستور نسبة معينة لفئة دون الفئات الآخرى .
خطاب: أعترف بوجود سوء إستخدام لنسبة ال 50 % عمال و فلاحين .. الدستور الجديد لا يضمن إستقلال العمال و يعمل على سيطرة الحكومة على الكيان العمالي في مصر .. أكثر من 70 % من الشعب عمال و فلاحين و سيرفضون الدستور الجديد في حالة عدم تضمنه نسبة ال 50 % .



تأثير سياسة أوباما على المنطقة العربية

فوز باراك أوباما برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية لدورة آخيرة . السياسية الخارجية لأوباما و تأثيرها على المنطقة العربية و الشرق الآوسط و تم إستضافة السفير سامح شكري سفير مصر السابق في واشنطن .
سفير مصر السابق في واشنطن: لم يتغير الإنقسام المتواجد لدى الشعب الأمريكي بعد فوز أوباما بولاية ثانية .. الناخب الأمريكي يبحث دائماً عن تحقيق مصالحه الداخلية أولاً قبل السياسة الخارجية .. مشاركة الناخب العربي في السياسة داخل أمريكا ضعيفة .. القضايا الداخلية تمثل الأولوية للناخب الأمريكي .. أمريكا لا يمكن أن تنعزل عن العالم لأن مصالحها كبيرة .. الإدارة الأمريكية غيرت علاقتها بالرئيس السابق حسني مبارك يوم 28 يناير أثناء الثورة .. ستظل أمريكا هي القوة الحاكمة كما ستظل مصر القوة الكبرى في الشرق الأوسط .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق