شارك مع اصدقائك

28 نوفمبر 2012

برنامج كلنا مصر تقديم جيهان منصور ووائل الأبراشى وحلقة الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة - تغطية حية لمليونية "للثورة شعب يحميها" - تعليق على المظاهرات فى ميدان التحرير وجميع انحاء مصر اعتراضا على الاعلان الدستوري الجديد - صفوت حجازي يترك الهواء بسبب مرتضى منصور - مداخلة مع يسرا وليلى علوي - تقرير مع عائلتي الشهيدين جيكا واسلام



نشاهد اليوم

برنامج كلنا مصر

تقديم جيهان منصور ووائل الابراشى

البرنامج يذاع على قناة دريم 2

و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع أصدقائك على توتير والفيس بوك وجوجل + 1 من أعلى الصفحة

برنامج كلنا مصر وحلقة الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

كلنا مصر : تغطية حية لمليونية "للثورة شعب يحميها"

( ج1 )

تستضيف الاعلامية جيهان منصور الاعلامي احمد المسلماني للتعليق على المظاهرات فى ميدان التحرير وجميع انحاء مصر اعتراضا على الاعلان الدستوري الجديد





( ج2 )

يستضيف الاعلامي وائل الابراشي ايمن نور للتعليق على المظاهرات فى ميدان التحرير وجميع انحاء مصر اعتراضا على الاعلان الدستوري الجديد.





صفوت حجازي يترك الهواء بسبب مرتضى منصور




( ج3 )

يستضيف الاعلامي وائل الابراشي الناشط السياسي عصام الدين سنان و محمود باشا عضو المكتب السياسي بحركة 6 ابريل للتعليق على المظاهرات فى ميدان التحرير وجميع انحاء مصر اعتراضا على الاعلان الدستوري الجديد.




مداخلة مع يسرا وليلى علوي

وائل الابراشي يجري اتصالا هاتفيا مع الفنانة يسرا والفنانة ليلى علوى لمعرفة حقيقة الاعتداء عليهم.




تقرير مع عائلتي الشهيدين جيكا واسلام




( ج4 )

يستضيف الاعلامي وائل الابراشي الداعية صفوت حجازي والمحامي حافظ ابو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان للتعليق على المظاهرات فى ميدان التحرير وجميع انحاء مصر اعتراضا على الاعلان الدستوري الجديد.




( ج5 )

يستضيف الاعلامي وائل الابراشي السيد البدوي رئيسي حزب الوفد للتعليق على المظاهرات فى ميدان التحرير وجميع انحاء مصر اعتراضا على الاعلان الدستوري الجديد.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق