شارك مع اصدقائك

28 نوفمبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة حوار مع م. ممدوح حمزة الناشط السياسي و مجلس القضاء الأعلى: المفاوضات وصلت لطريق مسدود و السيد البدوي يتقدم مسيرة حاشدة لحزب الوفد و حالة وفاة واحدة بين المتظاهرين و 12 مصاب بالتحرير


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الثلاثاء 27 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

عاجل .. مجلس القضاء الأعلى: المفاوضات وصلت لطريق مسدود

عضو مجلس القضاء الأعلى للحياة اليوم: الرئاسة أعتبرت التأسيسية و الشورى ضمن أعمال السيادة و المفاوضات وصلت لطريق مسدود .



عاجل .. السيد البدوي يتقدم مسيرة حاشدة لحزب الوفد

الدكتور السيد البدوي يتقدم مسيرة حاشدة لحزب الوفد إلى ميدان التحرير إعتراضاً على الإعلان الدستوري .



عاجل .. حالة وفاة واحدة بين المتظاهرين و 12 مصاب بالتحرير

رئيس هيئة الإسعاف: حالة وفاة واحدة بين المتظاهرين و 12 مصاب حصيلة الإصابات




عاجل .. إستقالة المستشار القانوني لرئيس الجمهورية

إستقالة محمد فؤاد جاد الله المستشار القانوني لرئيس الجمهورية .



عاجل .. المستشار أحمد مكي ينفي شائعة إستقالته

المستشار أحمد مكي للحياة اليوم: ما تردد عن إستقالتي و المستشار محمود مكي لا أساس له من الصحة .



مرشد عام الإخوان و حرم الرئيس يعذون أسرة الشهيد إسلام

وسط حراسة أمنية مشددة بدمنهور .. مرشد عام الإخوان المسلمين و حرم الرئيس مرسي يقدما واجب العذاء



عاجل .. مئات الألاف يتظاهرون في ميدان التحرير الآن

مئات الألاف يتظاهرون في ميدان التحرير و العديد من المحافظات للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري الجديد .. وفاة مواطن في ميدان التحرير بسبب أزمة قلبية .. جاء هاتفياً د. رفعت السعيد رئيس حزب التجمع: الإخوان و رئيس الجمهورية يستحقون الدخول في موسوعة جيمس .. الرئيس مرسي إرتكب الكثير من الأخطاء .. جاء هاتفياً محمود عفيفي المتحدث بأسم حركة 6 إبريل: نريد إستقاط الإعلان الدستوري الجديد .. يجب أن يكون حوار مع كل القوى السياسية .. جاء هاتفياً ياسر الهواري القيادي بحزب الدستور: مطالب ميدان التحرير سحب الإعلان الدستوري .. وصول مسيرة حزب الدستور لميدان التحرير .. جزب الدستور سيعلن عن مليونية جديدة الجمعة القادمة .. أطالب الرئيس مرسي بالتراجع عن موقفه .. جاء هاتفياً عبد الله مغازي المتحدث بأسم حزب الوفد: لا تفاوض قبل إسقاط الإعلان الدستوري .. الوفد معتصم في ميدان التحرير حتى إسقاط الإعلان الدستوري .. جورج إسحاق: اليوم هو يوم مجيد في تاريخ الشعب المصري .



92 حالة إصابة منهم 60 بخرطوش و 6 حالات حرجة بالمحلة

قوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع في المحلة بعد تصاعد الإشتباكات بين مؤيدي و معارضي الإعلان الدستوري .. 92 حالة إصابة بمستشفى المحلة العام بينهم 60 مصاب بطلق خرطوش و 6 حالات حرجة في طريقهم لمستشفى المنصورة .. جاءهاتفياً اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية: أوقفنا التراشق بالحجارة و المولوتوف بين مؤيدي و رافضي الإعلان الدستوري .. تم السيطرة على الأحداث بالمحلة .



لقاء مع أهالي شهداء إشتباكات الإعلان الدستوري الجديد

لقاء مع أهالي شهداء الإعلان الدستوري الجديد .. شهداء في عهد مرسي .. من المسئول عن مقتل الشهيدين إسلام و جيكا ؟ .. تم إستضافة صلاح جابر والد الشهيد جابر (جيكا )و أشرف جابر العم و إبراهيم مسعود شقيق الشهيد إسلام مسعود و خال الشهيد إسلام مسعود .
والد الشهيد جابر صلاح: أحمل الرئيس مرسي مسئولية مقتل إبني ( جيكا ) .. رئيس الجمهورية لم ينعي إبني جابر إلا بعد أن توفى إسلام .
أشرف جابر عم الشهيد جابر: الرئيس مرسي ينفذ نفس مخطط النظام السابق وصف الثوار بالبلطجية و قتلهم في محمد محمود .
خال الشهيد إسلام مسعود: إسلام إستشهد أثناء حمايته لمقر حزب الحرية و العدالة بدمنهور .
شقيق الشهيد إسلام مسعود: الأمن متواطيء في مقتل إسلام و جيكا .. إستنجدنا بالأمن قبل مقتل إسلام و لكنه لم يستجيب .



عاجل .. رئيس ديوان الرئيس: لا تراجع عن الإعلان الدستوري

السفير رفاعة الطهطاوي رئيس ديوان رئيس الجمهورية: لا تراجع عن الإعلان الدستوري .. أؤيد طرح الإعلان الدستوري إلى الإستفتاء الشعبي .



عاجل .. المستشار القانوني للرئيس ينفي شائعة إستقالته

محمد فؤاد جاد الله ينفي للحياة اليوم تقديم إستقالته من منصبه كمستشار لرئيس الجمهورية .. لم أقدم إستقالتي و أمارس عملي اليومي المعتاد .. نحترم المظاهرات و سنقوم بعمل تقدير موقف مساء اليوم داخل مؤسسة الرئاسة .. العودة إلى دستور 71 ليس مطروحاً .



عاجل .. إشتباكات بين المتظاهرين و الإخوان بالأسكندرية

الإشتباكات بين مؤيدي و رافضي الإعلان الدستوري بميدان فيكتور بسموحة .



عاجل .. إشتباكات بين المتظاهرين و الإخوان بالبحيرة

كمال ماضي مراسل الحياة اليوم -- ميدان الساعة: الهدوء يخيم على ميدان الساعة عقب الإشتباكات بين مؤيدي و رافضي الإعلان الدستوري .



الحياة اليوم: لقاء مع المستشارة تهاني الجبالي

تم إستضافة المستشارة تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية: الرئيس تولى منصبه طبقاً للشريعة الدستورية .. الرئيس قبل أن ينتقل من الشرعية الثورية إلى الشرعية الدستورية .. لا يجوز للرئيس مرسي إصدار إعلانات دستورية .. لا يجوز للرئيس التدخل في سلطة القضاء .. المحكمة الدستورية مستقلة منذ تأسيسها .. لا يجوز لأحد إنتهاك حرمة الدولة المصرية .. رئيس الجمهورية لا يجوز له أن يعزل قاضي .. هناك شخصيات تظهر في الفضائيات مهمتها النيل من القضاء و المحكمة الدستورية .. السلطة القضائية ليست في خصومة مع الرئيس .



حوار حول إنقسام المجتمع المصري بعد الإعلان الدستوري

حوار حول إنقسام المجتمع المصري بعد الإعلان الدستوري .. تم إستضافة نبيل ذكي المتحدث بأسم حزب التجمع و د.حلمي الجزار أمين عام حزب الحرية و العدالة بالجيزة و شادي غزالي حرب قيادي بحزب الدستور و علي خفاجي أمين شباب حزب الحرية و العدالة بالجيزة .
نبيل ذكي: لم يجرؤ حاكم من قبل أن يعطي لنفسه كل هذه السلطات .. ثورة 25 يناير إندلعت من أجل تحقيق الحرية لكن الإعلان الدستوري قمع جميع الحريات .. للأسف الرئيس مرسي أزمة كبيرة وهي أن لا يوجد حل وسط .. الإعلان الدستوري الجديد يستبيح القضاة بشكل واضح .
شادي غزالي حرب: نحن رافضون للديكتاتورية و نرفض عودتها بآي شكل .. لا نقبل العنف لأنه إهدار لكرامة المواطن المصري و نحن لا نقبل بهذا .. مليونية اليوم مليونية حقيقية .. الإعلان الدستوري ديكتاتوري .
علي خفاجي: مشكلة الإعلان الدستوري كله يدور حول التأسيسية .. من المستهجن أن د. البرادعي يدعي أن الإعلان الدستوري مصبوغ بصبغة الأخونة .. الرئيس مرسي وعد و أوفى بوعده .
د. حلمي الجزار: المشهد الذي أعجبني هو مشهد ميدان التحرير لأنه نتيجة حتمية للثورة أن ينعم الشعب المصري بالتعبير عن رآيه دون إعاقة من آحد .. المشهد الذي أزعجني هو المشادات بين القوى الوطنية و الأحزاب الإسلامية بالعديد من المحافظات مثل المحلة و الأسكندرية .. أنا كعضو مجلس الشعب لا أرغب في عودة مجلس الشعب السابق .



عاجل .. منع مقال مدير تحرير الأهرام من النشر

منع مقال أحمد موسى مدير تحرير الأهرام من النشر .. طالبت في مقالي الذي منع من النشر من النائب العام أن لا يكون عصا للإخوان .



الحياة اليوم: حوار مع م. ممدوح حمزة الناشط السياسي

حوار مع م. ممدوح حمزة الناشط السياسي .. تصريح رئيس ديوان رئيس الجمهورية بعدم التراجع عن الإعلان الدستوري يضعنا أمام حارة سد .. ليس لرئيس الجمهورية سلطة إقالة النائب العام .. الإعلان الدستوري تعدي على السلطة القضائية .. هذا الإعلان الدستوري يعتبر خطأ جسيم .. إلغاء الإعلان الدستوري سوف ينهي هذه الأزمة بدون مشاكل .. لابد للمجلس الأعلى للقضاء أن يأخذ قرار إقالة أو تعيين النائب العام .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق