شارك مع اصدقائك

26 نوفمبر 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاحد 25 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة بيان من رئاسة الجمهورية حول الأحداث الحالية و دمنهور ساحة حرب و إشتباكات أمام دار القضاء


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاحد 25 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

بيان من رئاسة الجمهورية حول الأحداث الحالية

الرئاسة تؤكد أن الإعلان الدستوري له طابع مؤقت
ندعو إلى إنهاء الأزمة الحالية وإتاحة الفرصة لمحاسبة الفاسدين
قرارات مرسي تساعد على محاسبة مرتكبي الجرائم خلال المرحلة الإنتقالية
مؤسسة الرئاسة تدعو القوى السياسية إلى الحوار
الرئاسة تؤكد على ضرورة محاسبة المسئولين عن الفساد من رموز النظام السابق



ONTube: دمنهور ساحة حرب

نبدا من مصر و بالتحديد من دمنهور .. اللي تحول ميدان الساعة فيها مساء امس .. إلى ساحة حرب .. بعد تجدد الاشتباكات العنيفة بين المتظاهرين المعارضين للرئيس محمد مرسى .. والتابعين لجماعة الإخوان المسلمين .. اللي تواجدوا أمام المقر الرئيسى للجماعة لحمايته من محاولات اقتحامه.
وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بالميدان .. كما أطلقت قوات مكافحة الشغب القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين .. مما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق .. وكذلك إصابة عدد من الصحفيين أثناء تغطيتهم للأحداث.
الفيديو اللي جاي بنشوف فيه جانب من الاشتباكات اللي كانت اشبه بمعركة بين الطرفين. ويذكر انه تم مطاردة المتظاهرين فى الشوارع التفرعة من الميدان .. فيما أشعل المتظاهرون النيران فى إطارات السيارات .. لمنع تقدم قوات الأمن تجاههم ومحاولة القبض عليهم.



ONTube: إشتباكات أمام دار القضاء

و من امام دار القضاء العالي .. فيديو التقطه شهود عيان كانوا متواجدين اثناء تجمر العديد من المواطنين و القوى السياسية امام دار القضاء العالي .. اثناء وقفتهم الاحتجاجية على الاعلان الدستوري. وبيبدا الفيديو في اللحظة اللي هاجم فيها مجموعات من التابعين لجماعة الاخوان المسلمين المتظاهرين هناك .. وبدء مناوشات بالقاء الحجارة من جانب الطرفين.
وهتف العديد من المتظاهرين هتافات مناهضة لجماعة الاخوان .. ولقرارات الرئيس محمد مرسي.
ربنا يستر اليومين دول .. اللي بنشوف فيهم اكتر من (موقعة جمل) .. سواء في القاهرة او دمنهور او الاسكندرية او بورسعيد أو السوي وغيرهم من محافظات ومدن الجمهورية.



ONTube: أسلحة يدوية في سوريا

نروح لسوريا .. اللي بيحقق الجيش الحر فيها هذه الايام ضربات عسكرية قوية ضد الجيش النظامي. فقد أعلن الجيش الحر اليوم .. أنه دمر مروحيتان .. ومحطتا رادار فى أحد المطارات فى (الغوطة الشرقية) بريف دمشق.
وقام أيضا بمهاجمة مطار (مرج السلطان) .. ودمر مجموعة من الدبابات المتواجدة فى هناك. واضاف أحد أعضاء الجيش الحر .. أن الاشتباكات مازالت مستمرة للسيطرة على المطار فى منطقة (دير سلمان).
يذكر أن لجان التنسيق المحلية السورية (المعارضة) أفادت فى وقت سابق .. بأن حصيلة قتلى أمس على يد القوات النظامية .. بلغت 52 شخص .. معظمهم فى دمشق وريفها. وكان الجيش السورى الحر قد سيطر أمس على السرية الثالثة التابعة للجيش الأسدي جنوب درعا .. حسبما أفاد اتحاد تنسيقيات الثورة السورية.
وبذلك اصبح الجيش الحر بيواجه الجيش النظامي في اغلب مناطق سوريا .. من شمالها لجنوبها .. ومن شرقها الي غربها.
الفيديو التالي هو لاحد عناصر الجيش الحر .. وهو يوجه كلمة للرئيس بشار الاسد .. قبل قيامه باطلاق صاروخ محلي الصنع على إحدى قواعد الجيش النظامي بمنطقة الرحبة في حلب.



ONTube: إحتراق مدرعات جيش الأسد

من سوريا ايضا .. هنشوف فيديو اخر قام بتحميله نشطاء سوريين .. وهو لقطات لمطار (مرج السلطان) اثناء اشتعال النيران فيه وفي الدبابات اللي كانت متواجدة بالمطار.
جدير بالذكر ان نائب رئيس الأركان في الجيش السورى الحر .. العقيد (عارف الحمود) .. صرح اليوم بإن أعداد الجيش الحر فاقت أعداد قوات النظام السورى .. اللى بدأ التخلى عن المناطق البعيدة .. وتركيز ثقله فى العاصمة دمشق. واشار إلى أنها (الخطوة الأولى باتجاه معركة دمشق الكبرى).
وأكد (الحمود) أن ثلثى الشعب السورى بات يقاتل إلى جانب الجيش الحر .. فلم يعد هناك عناصر منشقة فقط فى صفوف الجيش الحر .. بل آلاف من المتطوعين الشباب.
وأضاف ايضا أن النظام يعيش حالة من الإرتباك الشديد .. خاصة مع احتدام المعارك فى دمشق .. نظرا لما تتمتع به العاصمة من أهمية إستراتيجية .. مؤكدا أن سقوط النظام سيكون هناك.



ONTube: ثورة جنوب اليمن

اما الجنوبيون في اليمن .. فمازالوا بينادوا بالاستقلال من اليمن .. ومازالوا بينشروا فيديوهات عديدة على المواقع الإجتماعية .. لارشفة قضيتهم و مطالبهم بحق تقرير مصيرهم. وواضح جدا اعتمادهم بشكل قوي على مواقع التواصل الاجتماعي .. كسبيل وحيد لنشر مطالبهم السلمية .. اللي مفيش اي وسائل اعلام تقليدية بتهتم بيها بشكل قوي و واضح.
الفيديو اللي جاي من منطقة المعلا بعدن .. وبيظهر فيه مئات الجنوبيين اثناء طمس صورة للرئيس اليمني (عبد ربه منصور هادي) بأحد الميادين .. تعبيرا عن رفضهم للحكم اليمني .. اثناء إحدى التظاهرات السلمية المطالبة بالاستقلال.



ONTube: إحتفالات العراق بعاشوراء

و من اليمن نروح الي العراق..فقد احيا ملايين الشيعة فى العراق صباح اليوم الأحد ذكرى عاشوراء.. واستشهاد الإمام الحسين فى مدينة كربلاء جنوب بغداد.
و شهدت المدن والأحياء والقرى الشيعية فى أنحاء العراق.. تجمعات للشيعة.. وهم يرتدون الملابس السوداء فى المراقد الدينية المقدسة والمساجد والحسينيات.. للاستماع إلى قصة استشهاد الإمام الحسن.. حيث يتولى خطباء قراءتها وشرح تفاصيلها وسط بكاء الحضور وضرب الصدور والرؤوس بالأيدى.
الفيديو اللي جاي من مدينة كربلاء اللي بلغت ذروة مراسم إحياء الذكرى فيها.. حيث تجمع الملايين من العراق وخارجه داخل وخارج ضريح الإمام الحسين فى مشهد بيغلب عليه الحزن.
وقامت السلطات العراقية بنشر أكثر من 35 الف من قوات الجيش والشرطة والأجهزة في المدينة.



ONTube: جولة في أخبار تويتر وفيسبوك اليوم 25/11/2012

نروح لإسلام القاضي عشان نتابع ردود فعل مستخدمي المواقع الإجتماعية على أحداث اليوم.



ONTube: مظاهرات ومشادات وإشتباكات بالمحافظات

الاسبوع اللي فات مكنش فيه أي يوم هادي .. من أول السبت وحادث قطار أسيوط .. ومن بعده الاحد اللي شهد إحياء ذكرى محمد محمود .. ومن يومها بدأت الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن .. اللي تابعناها مع حضرتكم على مدار الأسبوع اللي فات. لغاية يوم الخميس وإعلان رئاسة الجمهورية لاعلان دستوري جديد .. قوم الدنيا بحالها في شوارع بلدنا ولحد إنهارده ماقعدتش. واللي تابع المشهد يوم الجمعة .. كان عندنا خطاب الرئيس اللي القاه أمام قصر الاتحادية وسط المؤيدين لقراره .. بالإضافة للاشتباكات المستمرة في محيط ميدان التحرير والعديد من محافظات الجمهورية.
الجديد السنة دي .. هو إن الاشتباكات في المحافظات .. كانت بين القوة المحسوبة على التيار الإسلامي والتيارات المدنية. وللاسف وعلى الرغم من كتر وقسوة الكثير من الأحدث اللي حصلت من بداية الثورة وحتى الآن .. الا إن مشهد مواطنين مصريين ضد مواطنين مصريين .. هو الاكثر قسوة على الاطلاق.
محافظات كتير شهدت اشتباكات من النوع ده
هيكون معانا حالا عبدالرحمن الجندي الطالب بالسنة السادسة في كلية طب جامعة الاسكندرية وايضا عضو حزب الدستور
عبد الرحمن يسري .. وهوعضو مؤسس في حزب مصر القوية




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق