شارك مع اصدقائك

23 نوفمبر 2012

تقرير برنامج نادى العاصمة و حلقة الخميس 22 2012 يوتيوب كاملة العريان: قرارات مرسى تدعم الديمقراطية وتحمى الثورة .. حلمنا أن تتوحد الدول العريبة بثروتها وخيراتها، وتقرر بإرادة أن نكون قومية عربية


نشاهد اليوم برنامج نادى العاصمة



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

تقرير برنامج نادى العاصمة و حلقة الخميس 22 2012 يوتيوب كاملة



"نادى العاصمة" العريان: قرارات مرسى تدعم الديمقراطية وتحمى الثورة .. حلمنا أن تتوحد الدول العريبة بثروتها وخيراتها، وتقرر بإرادة أن نكون قومية عربية

قال عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إننا نحلم بوحدة عربية سوف تحقق إن شاء الله، وحلمنا أكثر بكثير من مصر، حلمنا أن تتوحد الدول العربية بثرواتها وخيراتها، وتقرر بإرادة أن نكون قومية عربية، مشيرًا إلى أن رياح الديمقراطية وصلت لمعظم أنحاء العالم.

وأضاف العريان خلال حوار لبرنامج "نادى العاصمة" الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال ويذاع على الفضائية المصرية، أننا نريد أن يكون لدينا دستور حقيقى وتداول سلطة مصر.

واعتبر العريان قرارات الرئيس مرسى التى أصدرها هى لحماية الثور وتهدف إلى دعم الديمقراطية، مؤكدًا أننا نبنى الآن نظاما ديمقراطيا سليما.

وأشار إلى أن هناك قانون لحماية الثورة، لافتًا إلى أن تشكيل نيابة للتحقيق فى كل أحداث ماسبيرو ومجلس الوزراء وغيرها من الأحداث منذ ثورة 25 يناير، وأكد العريان أن حمدين صباحى لا يعترف بنتيجة الانتخابات ويريد إعادة الانتخابات بعد وضع الدستور.

وأضاف القول إن نظام مبارك يعمل بكل قوة لتشويه صورة مصر وأنه غير جاهز لديموقراطية، وللأسف بعض القوى تستدرج إلى هذا المنحدر الخطير.

وأشار إلى أن معظم المنسحبين من التأسيسية ساهموا بإيجابية فى موضوع الدستور، ولقاءات الرئيس مرسى مع مرشحى الرئاسة السابقين كانت اقتراحات منى، وتلك اللقاءات كانت سببا فى قرارات اليوم.

واستطرد تلقيت مكالمة تفيد بمحاولات عبث فى مستندات بمكتب النائب العام الآن، أرى أن الانقضاض على الديكتاتورية تأتى من أذناب النظام السابق، سواء ما تركته نظام مبارك أو الاكفاء على الذات ولما نسيه فى الثورة نجحت الثورة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق