شارك مع اصدقائك

16 نوفمبر 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 15 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة عزت أبو عوف: قذف قطاع غزة بصورة مستمرة ووحشية أصبحت نكتة "بايخة".. سامح سيف اليزل: تكليف رئيس الوزراء بزيارة قطاع غزة رسالة واضحة لرفض ما يحدث فى سيناء


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 15 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 15 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": عزت أبو عوف: قذف قطاع غزة بصورة مستمرة ووحشية أصبحت نكتة "بايخة".. سامح سيف اليزل: تكليف رئيس الوزراء بزيارة قطاع غزة رسالة واضحة لرفض ما يحدث فى سيناء


قال الإعلاميان شافكى المنيرى وعزت أبو عوف، هناك نوع من الهلع لدى الجانب الإسرائيلى من الصواريخ التى تطلقها الفصائل الفلسطينية بغزة، وأوضحت المنيرى أن حالة الهلع التى يعيشها الإسرائيليون يتم تصويرها وتسويقها فى الإعلام الأمريكى والعالمى على أنهم مظلمون وليسوا جناة على الشعب الفلسطينى.

وأضاف عزت أبو عوف، أنه لا يمكن استمرار الصمت من باق القادة العرب على العدوان الإسرائيلى على غزة مضيفا ما يحدث من قذف لقطاع غزة بصورة مستمرة ووحشية أصبحت نكتة بايخة.

فيما قال سامح سيف اليزل الخبير الأمنى، إن وزارة الخارجية المصرية قامت باستدعاء السفير الإسرائيلى وسلمته خطابا احتجاجيا بخصوص قذف قطاع غزة أمس.

وأضاف اليزل، خلال مداخلة هاتفية، إسرائيل قامت بسحب سفيرها من مصر ردا على قرار الرئيس مرسى بسحب السفير المصرى من تل أبيب عقب العدوان على غزة.

وتابع الخبير الأمنى تكليف رئيس الوزراء بزيارة قطاع غزة غدا رسالة واضحة من القيادة المصرية، أنها تدين الاعتداء على غزة وتعلن تضامنها مع الشعب الفلسطينى، مشيرا إلى أنه لا يمكن للحكومة المصرية منع أى سفن أو بارجات حربية من المرور بقناة السويس لوجود اتفاقية 1988 بموجبها لا يمكن للإدارة المصرية منع أى سفن لأى دولة طالما أن مصر ليست فى حالة حرب والسفن العسكرية ستعبر وكل ما تفعله تلك السفن فقط إخطار قناة السويس قبلها بيوم أو يومين.

وأوضح اليزل فى ظل القذف المتواصل على قطاع غزة أتوقع فى الأيام القادمة اجتياحا بريا للقوات الإسرائيلية.

الفقرة الأولى
"حوار مع د. أحمد الأعور الأخصائى فى علم النفس السلوكى بجامعة كولومبيا"

قال د . أحمد الأعور الأخصائى فى علم النفس السلوكى بجامعة كولومبيا، إن علم النفس قسم الذكاء إلى ثمانية أنواع حسب شخصية كل إنسان وطباعه، مضيفا إن الرضا والقبول بما يعطيه الله للشخص يزيد من كفاءته وتطوره.

وأضاف الأعور، خلال حواره، إذا رأيت عيبا فى شخصيتك لابد أن تصارح نفسك بهذا العيب لكى تستطيع تغييره.

الفقرة الثانية
" فرقة الإنشاد الدينى"

بمناسبة العام الهجرى الجديد

الضيوف
الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز
الشيخ عبد العزيز النجار..
المنشد حسام صقر..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق