شارك مع اصدقائك

13 نوفمبر 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة إشتعال النيران في الشركة العامة و إشتباكات بين أنصار الأسير وحزب الله و دبابات الجيش الحر و(بمناسبة ذكر حزب الله) .. ربط العديد من المحللين السياسيين في العالم .. مصير حزب الله بوجود بشار الاسد .. واكدوا ان انهيار النظام الاسدي .. سيؤدي الي انهيار كيان حزب الله بالتدريج.


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 12 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube: إشتعال النيران في الشركة العامة

اول فيديو معانا من مصر.. و بالتحديد من محافظة البحر الاحمر. أنقذت العناية الإلهية (خط البترول الرئيسي للشركة العامة للبترول) بمدينة رأس غارب .. بعد اشتعال النيران في سيارة مقطورة كانت محملة بـ56 ألف لتر بنزين 80 .. بالقرب من الخط الرئيسي للشركة العامة للبترول. وقامت قوات الحماية المدنية بالشركة العامة للبترول بإخماد الحريق .. لكن بعد التهام النيران جميع الكمية.
الحادث وقع للسيارة .. بسبب انفجار الاطار الامامي ليها .. مما ادي الي انقلابها بالقرب من المحطة اللي فيها الخط الرئيس للشركة العامة. وحصل الانفجار داخل خزان السيارة بمجرد وقوع الحادث.
الفيديو اللي جاي بنشوف فيه محاولات قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق.



ONTube: إشتباكات بين أنصار الأسير وحزب الله

من مصر نروح لمدينة صيدا في جنوب لبنان. وقعت مساء امس اشتباكات مسلحة بين أنصار (الشيخ أحمد الأسير) .. إمام مسجد بلال بن رباح .. وأنصار حزب الله. وادت الاشتباكات إلى وقوع ثلاثة قتلى .. بالإضافة إلى ستة جرحى. و سبب الإشتباكات دي .. هو مصرع أحد أنصار الأسير (وهو رمز للشيوخ السنة في المدينة) .. جراء اشتباكات سابقه مع انصار حزب الله.
الفيديو التالي التقط اثناء الاشتباكات .. وبنشوف فيه اطلاق النيران من جانب الطرفين. وبتحاول عناصر من الجيش اللبنانى السيطرة على الموقف في المدينة .. منذ بدء الاشتباكات.
جدير بالذكر ان مدينة صيدا نفذت إضراب عام اليوم .. بدعوة من التنظيم الشعبى الناصرى واللقاء التشاورى وجمعية تجار صيدا .. حدادا على القتلى اللي سقطوا أمس .. جراء هذه الاشتباكات.



ONTube: دبابات الجيش الحر

و(بمناسبة ذكر حزب الله) .. ربط العديد من المحللين السياسيين في العالم .. مصير حزب الله بوجود بشار الاسد .. واكدوا ان انهيار النظام الاسدي .. سيؤدي الي انهيار كيان حزب الله بالتدريج.
نرجع للشأن السوري واحواله. اعلنت الشبكة السورية لحقوق الانسان حصيلة قتلى امس .. اللي بلغت 140 قتيل في انحاء متفرقة في البلاد.
ووصلت اعداد قتلى اليوم حتى الآن .. الي 40 قتيل .. معظمهم في ريف دمشق واماكن اخري.
ويذكر ان الجيش الحر استطاع اليوم تدمير دبابة تابعة للجيش النظامي في مخيم اليرموك بالقرب من دمشق.
نروح للفيديو اللي معانا النهاردة من سوريا .. والحقيقة الفيديو ده يمكن يكون من اوائل الفيديوهات .. اللي بنشوف فيها قوات الجيش الحر وهي بتستخدم دبابة في الرد على قصف القوات الاسدية.



ONTube: جنوبية بمدينة الشيخ عثمان

الي الجنوب اليمني. خرجت امس في عدن مسيرة جماهرية .. انطلقت من امام محطة الهاشمي بمنطقة الشيخ عثمان .. وجابت بعض شوارع المدينة .. وده ضمن فعاليات (الثورة الجنوبية السلمية) .
الفيديو التالي للمسيرة اللي رفع خلالها المشاركين اعلام دولة الجنوب .. ورددوا الشعارات اللي بتؤكد رفض الجنوبين الدخول في الحوار المزمع اقامته في صنعاء .. وان شعب الجنوب هو صاحب القرارفي تحديد مصيره. ورددوا ايضا الشعارات الثورية الجنوبية .. اللي بتطالب بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب.
وبهذه الفعالية .. بتدخل مدينة الشيخ عثمان في دائرة الفعاليات الاسبوعية للثورة الجنوبية .. حيث تقام فعاليات ومسيرات وندوات يومية وعلى مدار الاسبوع .. تم تقسيمها على اغلب مناطق عدن.




ONTube: مظاهرات تجتاح الأرجنتين

من الدول العربية نروح الي امريكا اللاتينية .. وبالتحديد الارجنتين .. ويبدو ان عدوي السياسات التقشفية الأوروبية اصابت هذه الدولة.
خرج الآلاف إلى شوارع العاصمة الأرجنتينية (بوينس ايرس) .. احتجاجا على سياسة حكومة الرئيسة (كريستينا فرنانديز).
واستغل نشطاء المعارضة مواقع التواصل الاجتماعي لحشد الآلاف لهذه المسيرة .. واللي قالوا إنها واحدة من أكبر الاحتجاجات المناهضة للحكومة في الارجنتين .. منذ عقد من الزمن.
في الفيديو اللي جاي بنشوف لقطات للمظاهرات اللي بتشهدها الارجنتين .. واللي عبر المحتجين خلالها عن استيائهم من ارتفاع معدلات التضخم .. ومعدلات الجريمة وزيادة قضايا الفساد .. كما أعلنوا عن رفضهم للقيود اللي فرضتها الحكومة العام الماضي على بيع الدولار .. واللي زادت حدتها العام الحالي .. ما زاد من صعوبة تداول العملة المحلية من جانب المواطنين.



ONTube: موهبة تقليد صوت الرياح

كنا عرضنا على حضراتكم الاسبوع اللي فات فيديو لفرقة قلدت اصوات المطر والعواصف الرعدية. المرة دي هتشوفوا فرقة تانية .. مش بس بيقلدوا صوت المطر .. إنما كمان بيقلدوا كل الصوت اللي ممكن الواحد يسمعها وهو راكب عربيته.
الفيديو هو عبار عن إعلان لاحدى السيارات .. وناس كتير علقوا على الفيديو ان الفرقة دي غطت على بتوع المطر.



ONTube: قصة الهالوين

بمناسبة عيد الهالويين الأمريكي اللي عدة من كام يوم .. ومع دخوال تقنية (الستوب موشن) في تصوير العديد من الاعمال .. قرر صاحب الفيديو اللي حنشوفه دلوقتي .. انه يعمل شبه فيلم كامل لتقطيع مجموعة كبير من قرع العسل .. واستخدم تقنية الستوب موشن .. عشان النتيجة تبقي التحفة الفنية الهالوينية اللي حتشوفها دلوقت.



ONTube: القفز على الحائط

ناس كتير مننا شافوا أفلام سبايدر مان .. واللي ماشفش .. ممكن يكون عارف حركته وتنطيطه والكلام ده ..إنما حد فيكم شاف قبل كده سبايدر مان على الحقيقة .. وهو بينط من حيطة لحيطة ومن عمارة لعمارة.
الفيديو اللي جاي بنشوف فيه كذا سبايدر مان مش سبايدر واحد .. وبالمناسبة دي رياضة اسمها باركور .. وهي عبار عن شباب بينطه من حيطة لحيطة وعلى المباني وفوق السلالم بحركات قمة في الرشاقة والتمكن . اللي ميعرفش الرياضة دي يشوف الفيديو ده.



ONTube: الحكومة البحرينية تسحب الجنسية عن 32 ناشط

اعربت الولايات المتحدة عن قلقها الشديد .. لسحب جنسية 31 ناشط بحريني لاسباب سياسية كما قالت وزارة الداخلية البحرينية .. ومن بين ال31 دول .. نائبين سابقين عن جماعة الوفاق المعارضة. واضافت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند في مؤتمر صحفي: "نحن نشعر بقلق شديد بسبب قرار حكومة البحرين سحب جنسية 31 مواطنا بحرينيا". وفي نفس السياق ادانت الشبكة العربية لحقوق الإنسان هذا التصرف .. واعتبرته انتهاك صارخ لحق من حقوق الإنسان .. ويأتى استمرارا لمسلسل الملاحقات القانونية والأمنية .. للنشطاء المطالبين بحرية الرأى والديمقراطية .. ومحاولة جديدة من النظام البحرينى لتكميم الأفواه. ده كان جزء من ردود الافعال الدوليه تجاه القرار البحريني.
هيكون معانا الأستاذ حسن المرزوق .. رئيس المرصد الوحدوي لحقوق الإنسان بالبحرين ..
الدولية معانا عبر الهاتف من نيو يورك الأستاذ مروان حمى .. الباحث بمنظمة هيومان رايتس واتش في الشأن البحريني




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق