شارك مع اصدقائك

14 أكتوبر 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة هروب طلاب المدارس و مظاهرة طرابلس ضد الظلم و سيدي بوزيد مع الحكومة و





نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 8 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

ONTube: هروب طلاب المدارس

نبدا من سوريا .. اللي اصبحت كل تفاصيل الحياة فيها مليئة بالدمار. الفيديوالتالي من منطقة البشيرية بمحافظة إدلب .. وبنشوف فيه مجموعة من طلاب إحدي المدارس في هذه المنطقة .. اثناء اخلائهم في وسط اليوم الدراسي .. بسبب مخاوف من قصف المدرسة .. خاصة بعد ما عودتنا قوات الجيش النظامي بقصف العديد من المدراس من قبل.
و مازالت الحرب دائرة بين عناصر الجيش السوري الحر و القوات النظامية في انحاء سوريا من شمالها الي جنوبها. فقد اقتحم مقاتلو الجيش السورى الحر منطقة (وادى بدما) السورية القريبة من الحدود التركية .. وطردوا القوات الموالية لبشار الأسد منها.
والمنطقة دي ليها أهمية إستراتيجية .. باعتبارها بتشكل مدخل إلى الأراضي التركية .. وبتقطع طريق الإمداد الرئيسى لقوات النظام. ودخل المقاتلين الثوار إلى المنطقة .. وسيطروا على مبانى جيش القوات الأسدية .. كما صادروا ايضا أسلحة ومركبات عسكرية .. خلفتها قوات الأسد وراءها.



ONTube: مظاهرة طرابلس ضد الظلم

من سوريا نروح الي ليبيا .. و بالتحديد من امام مقر المؤتمر الوطني العام بطرابلس. وفيديو بيوضح التظاهرة اللي نظمها ابناء مدينة (بني وليد) .. للاحتجاج علي الحصار المفروض علي المدينة .. بسبب تواجد عناصر تابعة لفلول القذافي. واحتج اهالي البلدة في المظاهرة علي الظلم الواقع عليهم .. جراء هذا الحصار .. ووقوع حالات قصف جديدة.
من جهة اخري ذكرت مصادر سياسية وأمنية ليبية .. أن هناك محاولات لإرسال 10 اوتوبيسات إلى منطقة بنى وليد لنقل حوالى ألف شخص مصرى .. واتوبيسين أخرين إلى منطقة (المردوم) .. اللى بتبعد عن بنى وليد بحوالى 70 كيلومتراً .. لنقل 110 من عمال المحاجر المصريين .. وذلك لمن يرغب فى الانتقال إلى العاصمة طرابلس أو أي منطقة أخرى فى ليبيا .. خوفا من الحصار المفروض على مدينة بنى وليد وسوء الأوضاع المعيشية بها.



ONTube: سيدي بوزيد مع الحكومة

ومن مسيرات احتجاجية في ليبيا الي مسيرات مؤيدة في تونس. الفيديو التالي من مدينة سيدي بو زيد .. وبنشوف فيه لقطات للمسيرة اللي نظمها أنصار حزب النهضة الإسلامى .. اللى بيقود الائتلاف الحكومى فى تونس .. اللي خرجوا لدعم والى (سيدى بوزيد). وده بيأتي كرد على تظاهر المئات من المعارضين اللي بيطالبوا برحيل الوالى .. واللي فرقتهم قوات الأمن بالرصاص والغاز المسيل للدموع.
و بنشوف في الفيديو اكثر من 250 شخص بوسط المدينة .. اللي بتعد مهد الثورة التونسية .. هاتفين بشعارات مؤيدة لحزب النهضة والوالى .. منها (يا حكومة سير سير .. احنا معاكي في التغيير).




ONTube: مسيرة القالوعة الجنوبية

نروح الي اليمن .. واخبار الحراك الجنوبي هناك. الجنوبيين دائما بيحرصوا علي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لتغطية قضيتهم و مطالبهم .. وبيقوموا بتحميل العديد من الفيديوهات اللي بترصد مسيراتهم السلمية .. اللي بيخرجوا فيها للمطالبة بحقوقهم.
الفيديو التالي من ضمن الفعاليات الاسبوعية بالعاصمة عدن .. حيث خرج ابناء الجنوب بمدينة القلوعة بالعاصمة في مسيرة جماهرية .. انطلقت من ساحة التحرير والاستقلال .. وطافت شوارع مدينة القلوعة. ورفع خلالها المشاركين اعلام دولة الجنوب وصور الشهداء وكذالك صورة الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض والزعيم باعوم. ورددوا الشعارات الثورية الجنوبية المطالبة بالتحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب. وفي نهاية المسيرة .. القى شاعر ثورة الجنوب .. ابو صقر السليماني .. قصيدة ثورية جنوبية .. اثارت الحماس في نفوس الحاضرين.



ONTube: مظاهرات ضد أردوغان

ومن الشئون العربية الي بعض الشئون الاجنبية .. ونبداها من تركيا .. و تحديدا من ميدان تكسيم باسطنبول. بنشوف فيديو لمئات الاتراك اثناء خروجهم في مظاهرة مناهضة لسياسة رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان .. في تعامله مع الازمة الراهنة علي الحدود التركية السورية .. ورافضين قيام الحرب بين الطرفين.
و رفع الاتراك العديد من اللافتات المناهضة لسياسة حزب العدالة و التنمية الحاكم بتركيا .. و بيتهموا اردوغان بان سياساته سوف تؤدي الي نشوب حرب مع سوريا .. وهو الأمر اللي بيرفضوه تماما.



ONTube: ضد التقشف

نروح لاسبانيا .. اللي مازال شعبها بيخرج في مظاهرات ضد السياسات التقشفية اللي طرحتها الحكومة الاسبانية.
الفيديو التالي من قلب العاصمة مدريد .. وهو للمظاهرة اللي خرج فيها الاف المعارضين الاسبان امس .. احتجاجا علي السياسات التقشفية الجديدة اللي الحكومة تنوي فرضها. ورفع المحتجين لافتات منددة بقرارات الحكومة .. متهمنها بانها المتسبب الاول في ما وصلت اليه الاحوال الاقتصادية في اسبانيا.
جدير بالذكر ان النقابات العمالية في اسبانيا .. دعت الي اضراب عام في شهر نوفمبر القادم.



ONTube: جولة في أخبار تويتر وفيسبوك اليوم 08/10/2012

ده كان أخر فيديو معانا .. قبل مانروح لفاصل .. هنروح لأحمد عبدالله الصحفي بوكالة أونا عشان نشوف معاه أخر التويتس و الهاش تاجز و الأخبار بصفة عامة اللي إنتشرت على المواقع الإجتماعية خلال اللحظات القليلة الماضية.
مساء الخير أحمد إيه الجديد عندك؟



مرسي يصدر عفواً رئاسياً عن المتهمين بأحداث الثورة

الرئيس مرسي يصدر عفواً رئاسياً عن جميع المتهمين بأحداث الثورة منذ يناير 2011 حتى يونيو 2012



ONTube: الإنجازات البحثية في جامعة النيل

جامعة النيل .. هي جامعة بحثية غير هادفة للربح .. بدأت فكرتها سنة 2003 .. كجزء من الخطة القومية لوزارة الاتصالات .. لإنشاء جامعة تكنولوجيه بحثية في مجال الاتصالات. وبعدين مؤخرا .. كلنا سمعنا عن أزمة هذه الجامعة .. و إن مقرها بقي متنازع عليه بينها و بين مدينة زويل. وزي ماكلنا شفنا و تابعنا .. الطلبة متمسكين بحقهم في جامعتهم.. وشفنا إزاي إنهم مصرين على إستكمال دراستهم .. حتى إنهم ابتدوا الدراسة داخل خيام اعتصامهم أمام الجامعة. وعلي قد ماهي حاجة توجع القلب .. إلا إنه يمكن كان لازم حاجة زي دي تحصل عشان نهتم أكتر بالجامعة دي .. ونكتشف كم الابحاث المبهرة اللي طلعت منها على ايدين شباب مصري على أرض مصرية.
النهارده مش هنتكلم عن مين اللي لي الحق في الأرض .. ولا عن ليه عشان ابني مدينة بحثية جديدة .. يكون ده على انقاض جامعة تانية. إنما هنفرح ونفتخر بشبابنا اللي بيشتغل على ابحاث وعلى اختراعات .. بعضها تم تنفيذه بالفعل.
هيكون معانا حالا كل من :
شادي علاء .. اتخرج من قسم الهندسة الطبية الحيوية بجامعة القاهرة .. وكان التامن على دفعته بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف .
معانا ايضا خالد عبد العزيز .. و هو خريج هندسه الكترونية بجامعة العاشر من رمضان. خالد كان عنده مشروع تخرج .. ومالقاش أي حد أو كيان يساعده في تنفيذه .. إلا جامعة النيل.
معانا أيضا مارك جورج سمير .. خريج كلية هندسة جامعة عين شمس قسم الاتصالات والكترونيات .. وأحد باحثي جامعة النيل .. عشان يكلمنا عن بحثه .
هيكون معانا دلوقتي د/ مصطفى غانم .. نائب رئيس البحث العلمي بجامعة النيل .. عشان يكلمنا أكتر عن البحث العلمي في جامعة النيل .. وإيه الفرق بين أسلوب إدارة البحث العلمي في جامعة النيل عن أي جامعة أخرى .. وإيه اللي بيميزها عن غيرها.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق