شارك مع اصدقائك

30 أكتوبر 2012

برنامج كلام نادر من قناة التحرير حلقة الجمعة 19 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة كابتن محمد صلاح و رسالة غاضبة من الرياضيين للرئيس مرسي و كابتن احمد معتمد احنا ضد الالتراس و مواجهة ساخنه عالهواء بين كابتن نادر السيد و قيادي اخواني حول تدخلات الدكتور عصام العريان و علاقة الدوري بالقصاص


شاهد اليوم برنامج كلام نادر


الذى يذاع على قناة التحرير

و هى حلقة من نوع فريد
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة التحرير بث المباشر

قناة انطلقت من الثورة والى الثورة






و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج كلام نادر من قناة التحرير حلقة الجمعة 19 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

تقرير خاص عن كرة القدم الخماسية



كابتن محمد صلاح و رسالة غاضبة من الرياضيين للرئيس مرسي



كابتن احمد معتمد احنا ضد الالتراس



مواجهة ساخنه عالهواء بين كابتن نادر السيد و قيادي اخواني حول تدخلات الدكتور عصام العريان و علاقة الدوري بالقصاص


تقرير عن اشتباكات حكام القاهره مع حكام السويس



شاهد توقعات الجمهور لمباراة الاهلي و صن شاين



تقرير عن تأثير اتهامات الفساد لقيادات النادي الاهلي علي اللاعبين



تقرير عن فساد مراكز الشباب و قانون الرياضه الجديد



تحليل لما وراء انتخابات الحرية والعدالة في خارج الإطار

معنا في الإستوديو الأستاذ طارق الدسوقي عضومجلس الشعب المنحل والقيادي بحزب الحرية والعدالة ويقول اعلن الكتاتنى اليوم انه لن ينافس على رئاسة البرلمان اذا نجح في الانتخابات و لن يعيب حزب الحرية والعدالة أن ينافس على اغلبية البرلمان وعلى كل الاحزاب ان تنافس وان تطمع فى ذلك هذه هى الديمقراطية و من يقول ان الاخوان يريدون التكويش ويعلون مصلحة الجماعة على مصلحة مصر يشكك فى النوايا ويخون الغير مفترضاً أنه على الصواب المطلق وهذا غير صحيح و نحن فى حالة منافسة سياسية وعلى باقى التيارات والاحزاب ان تدرك ذلك جيداً ودخول المنافسة بشرف بدلا من الضحك على الغلابة بالشعارات والاكاذيب. ... معنا على الهاتف مراسلتنا سمر نجيدة من ميدان التحرير وتقول يتردد فى الميدان بين المتظاهرين أن التيارات الليبرالية واليسارية اثبتت انها قادرة على الحشد مثل جماعة الاخوان وابرز المطالب اعادة تشكيل التأسيسية .... ومعنا على الهاتف طارق الخولي عضو مؤسس بحركة 6 إبريل ويقول أن نجاح مليونية اليوم هو رسالة قوية للمصريين اننا حريصون على رفع مستوي المعيشة للفقراء وأننا قادرون على انتزاع حقوق المصريين من اى احد.



هل الدوري سيكون قبل الحكم في مذبحة المصري ولأهلى ؟

معنا في الإستوديو الكابتن ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب ويقول اتبعنا منهج جدبد في التدريب عن طريق تحديد نقاط ضعف كل لاعب علي حدة و الاهتمام بكل لاعب في نقاط ضعفه و تدريبه عليها للارتقاء بمستوي اللاعبين و عودة الدوري هام جداً لإستكمال الصورة الحضارية التي اضفتها الثورة للدوله المصرية في العالم الخارجي و ما يحدث الان هو تشويه لتلك الصورة.. و معنا الكابتن فتحي مبروك المدير الفني لفريق الشباب بالأهلي ويقول تعودنا علي الفوز الدائم لفريق النادي الاهلي في المباريات التي تقام علي أرضه .. و مباراة النادي الاهلي و صن شاين سهله علي " الورق ".



كلام نادر: تكريم د. سحر الهواري بنادي تشيلسي 2012

معنا في الإستوديو خالد لطيف عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة ويقول لماذا لا ينظر احد الي احوال اللاعبين الان بسبب ايقاف الدوري و يجب ان يتم التوقف عن التفكير في الدوري كتسليه فقط فهو ايضا باب رزق للكثيرين و معنا سحر الهواري عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق