شارك مع اصدقائك

12 أكتوبر 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 11 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة شافكى المنيرى: الجميع يسأل من الذى قتل المتظاهرين منذ قيام ثورة يناير.. خالد أبو بكر: إذا قال النائب العام للقضاة إنه تم إقالته من مهام منصبه فسوف تقوم ثورة من القضاة.. مصطفى بكرى: النائب العام لم يقدم استقالته وأخبرنى شخصيا أنه تمارس ضغوط عليه لترك منصبه



تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة


برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 11 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الخميس 11 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة



"القاهرة اليوم": شافكى المنيرى: الجميع يسأل من الذى قتل المتظاهرين منذ قيام ثورة يناير.. خالد أبو بكر: إذا قال النائب العام للقضاة إنه تم إقالته من مهام منصبه فسوف تقوم ثورة من القضاة.. مصطفى بكرى: النائب العام لم يقدم استقالته وأخبرنى شخصيا أنه تمارس ضغوط عليه لترك منصبه


قال الإعلاميان عزت أبو عوف وشافكى المنيرى، الجميع يسأل، من الذى قتل المتظاهرين منذ قيام ثورة يناير، كما أن الرئيس مرسى يصدر قرارا، بتعيين النائب العام سفيرا لمصر، لدى الفاتيكان.

وأضافت المنيرى، لماذا لا نرى صراحة فى الأخبار مع وجود تفاصيل أكثر ودقة أكبر، فنظرا للتخبط الذى جاءت عليه الأخبار، يوضح أنه لا يوجد جهة واحدة، تصدر الأخبار مشيرة إلى أن القضاة، يحتشدون احتجاجا على إقالة النائب العام، وطالبوا بعقد اجتماع طارئ لنادى القضاة.

ومن جانبه عقب خالد أبو بكر، المحامى على حيثيات القرار، قائلا، إذا كان الرئيس مرسى أصدر قرارا، بإقالة النائب العام، فهذا غير قانونى، أما إذا تم تعيينه سفيرا ووافق على توليه المنصب، فهذا قانونى، مضيفا إذا قال النائب العام للقضاة، أنه تم إقالته من مهام منصبه، فسوف تقوم ثورة من القضاة.
وأوضح أبو بكر، أنه لا تجوز إعادة المحاكمات فى موقعة الجمل إلا بتقديم أدلة جديدة للنيابة العامة.

ومن جهته، قال المستشار هشام رءوف، مساعد وزير العدل، إن من حق الرئيس مرسى تعيين نائبا عاما جديدا، بموجب صلاحياته، وطبقا للقانون الموجود حاليا، سيرشح وزير العدل عدد من المستشارين، لكن الاختيار لرئيس الجمهورية.

وأضاف مساعد وزير العدل، خلال مداخلة هاتفية، ما حدث اليوم لا يجوز أن يحدث، إلا بموافقة النائب العام.

أكد مصطفى بكرى، عضو مجلس الشعب السابق، أنه اتصل بالنائب العام شخصيا، بعد ما ترددت أخبارا، بإقالة النائب العام، وقال لى النائب العام شخصيا، لم أقدم استقالتى، وكل ما يتردد غير صحيح، ولا أقبل أن أكون سفير مصر بالفاتيكان، وهم يريدون تصفيتى بالمليونيات، مضيفا،أن هناك ضغوطا تمارس ضده، لترك منصبه.

وأبدى بكرى، استياءه خلال مداخلة هاتفية، قائلا، يجرى حاليا تدخل بكل وضوح فى عمل السلطة القضائية، وما يحدث فى مصر الآن هو تصفية حسابات، والإخوان المسلمون لا يريدون بقاء أحد فى هذا البلد إلا أنفسهم.

فيما قال محمد مصطفى شردى، إن قرار إقالة النائب العام، قرار متسرع، وأؤكد، أنه لا يجوز عزله من مهام منصبه.

الفقرة الأولى
الطاقة الروحية

انتقد الدكتور أحمد عمارة، خبير الطاقة الروحية، ما يقوم به البعض من تصنيفات، وقولنا هذا مسلم وهذا مسيحى، وهذا تيار دينى، وهذا تيار ليبرالى، وتشويه الأفكار المخالفة، ولا يمكن أن يكفر أحدا.

وأضاف عمارة، أن كل شىء، نركز عليه يزيد فبمجرد تصنيف الشخص، أنه سلبى هذا يجعله أكثر سلبية، والعكس صحيح، إن التحقيق مع الأطفال من الوالدين فى كل كبيرة وصغيرة، يؤدى به إلى الكذب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق