شارك مع اصدقائك

14 أكتوبر 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 10 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة طب مين اللي قتل شهداء موقعة الجمل و حيثيات وأسباب براءة متهمي موقعة الجمل و دور لجنة تقصي الحقائق من براءة متهمي موقعة الجمل





نشاهد اليوم
برنامج من جديد
و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 10 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



من جديد: طب مين اللي قتل شهداء موقعة الجمل

في حكم مفاجئ للجميع النهاردة قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى حسن عبد الله، ببراءة جميع المتهمين فى "موقعة الجمل"،.
ليه مفاجئ.. بالتأكيد احنا ما بنعقبشي على حكم المحكمة لكن النهاردة كانت جلسة عادية .. وصدر الحكم. . بالتأكيد تاني احنا مش بنعقب على أحكام القضاء، المحكمة قالت كلمتها، لكن اللي لينا الحق نسأله طالما دولا مش المتهمين ومش دولا اللي قتلوا الناس في ميدان التحرير في واقعة شهيرة جدا محدش يقدر ينكرها وكانت فيها جرائم القتل على الهوا مباشرة .. كنا بنشوف الناس بتموت قدمنا لكن للأسف ما نعرفشي مين اللي قتلهم دلوقتي بعد براءة المتهمين.. وبنرجع للمربع رقم واحد.



من جديد: حيثيات وأسباب براءة متهمي موقعة الجمل
إحنا معانا الأستاذ عمر حسانين مساعد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم لنعرف حيثيات واسباب براءة متهمي موقعة الجمل .




دور لجنة تقصي الحقائق من براءة متهمي موقعة الجمل

دور لجنة تقصي الحقائق من حكم براءة متهمي موقعة الجمل ايه .. معانا أحمد راغب عضو لجنة تقصي الحقائق .



من جديد: الضبطية القضائية للعاملين بالمركزي للمحاسبات

الضبطية القضائية ... لو حضراتكو تفتكروها هيا الصفة اللي كان منحها وزير العدل السابق لرجال الشرطة العسكرية قبل الانتخابات الرئاسية ونباءا عليها خرجت تظاهرات ومليونيات لرفضها إلى ان تم إلغاءها بامر القضاء الإداري اللي اصدر حكم ببطلان منح الضبطية القضائية لرجال الشرطة العسكرية والنهاردة طلع كلام جديد بامر وزير العدل الحالي المستشار أحمد مكي أمر بمنح الضبطية القضائية للعاملين بالجهاز المركزي للمحاسبات لتمكنهم من ضبط المسئولين في القطاعات العامة والحكومية المختلفة ... عشان نفهم معني الكلام دا اكتر معانا الأستاذ إبراهيم قاسم الصحفي بجريدة اليوم السابع .



من جديد: سمير رجب خارج مصر

امبارح كان جهاز الكسب غير مشروع ابتدى يحقق في بلاغات مقدمة في حسن حمدى رئيس نادي الأهلي وابراهيم نافع رئيس مجلس تحرير مؤسسة الاهرام .. النهارده يضاف للقائمة سمير رجب رئيس تحرير الجمهورية الاسبق .. معانا الأستاذ إبراهيم قاسم الصحفي بجريدة اليوم السابع .



من جديد: اعرف دستورك .. توعية المواطنين بالدستور

المظاهرات والأحتجاجات المستمرة أمام مجلس الشورى تسببت النهاردة في إلغاء الجلسة العامة اللي كان مقرر ليها ان تعقد للجمعية التأسيسية لوضع الدستور ودا لأن اعضاء الجمعية التأسيسية لم يتمكنوا من دخول مقر المجلس وتم تأجيل الجلسة العامة للتلات اللي جاي ، من ناحية تانية الجمعية التأسيسية عقدت مؤتمر صحفي للاعلان عن تدشين الحملة الإعلامية لتوعية المواطنين بمواد الدستور الجديد تحت شعار "اعرف دستورك" لتوعية المواطنين وتعرفهم بمواد الدستور الجديد قبل الإستفتاء عليه.



من جديد: اتحاد شباب الثورة ووعود المائة يوم

لسه الحديث مستمر حوالين الــ100 يوم الأولى للدكتور محمد مرسي في رئاسة الجمهورية وتقييم أداءه مستمر والنهاردة اتحاد شباب الثورة عقد مؤتمر صحفي بمقر حزب غد الثورة لتقييم أداء الرئيس خلال الـ100 يوم وأكد أعضاء الإتحاد أن العديد من مطالب الثورة لم تتحقق حتى الآن وأن السياسة العامة للدكتور محمد مرسى بشكل عام هى نفس سياسات نظام الرئيس السابق حسني مبارك خصوصا على المستوى السياسى والاقتصادى، كمان أعلن الإتحاد عن مشاركته في المليونية اللي دعا ليها عدد من الأحزاب والقوى السياسية يوم الجمعة القادمة .



من جديد: إعلان أسماء المرشحين لرئاسة الحرية والعدالة

نروح لأنتخابات حزب الحرية والعدالة والنهاردة عقد مؤتمر صحفي للأعلان عن أسماء المرشحين على مقعد رئاسة الحزب واللي طبعا من اهم المرشحين الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب المنحل والدكتور عصام العريان .



من جديد: إعتصام الأطباء والصيادلة داخل وزارة الصحة

في مقر وزارة الصحة دلوقتى أطباء وصيادلة معتصمين .. اسباب الاعتصام ده ايه معانا الدكتور يوسف طلعت أحد الأطباء المعتصمين داخل وزارة الصحة .


من جديد: اشتباكات أبو إسلام مع صحفيي البديل

من يوميين كان لينا لقاء مطول مع الشيخ أبو اسلام المتهم بحرق الإنجيل والناشط والمحامي القبطي ممدوح رمزي ... والنهاردة نيابة غرب القاهرة الكلية حققت في بلاغات جديدة ضد الشيخ ابو اسلام والبلاغات دي اتقدم بيها 3 صحفيين ذهبوا للشيخ ابو اسلام لإجراء حوار صحفي معه لكنهم اثناء اجراء الحوار حدثت مشادات تحولت لأشتباكات ما بينهم ... كمان الشيخ ابو اسلام حرر ضد الصحفيين الثلاثة محضر اتهمهم فيه بالتعدي عليه وعلى نجله وتحطيم محتويات مكتبه .



من جديد: مصر تحتفل باليوم العالمي للطفلة

النهاردة احتفلت مصر بأول يوم عالمي للطفلة اللي حددته الجمعية العامة للأمم المتحدة ودا كان من خلال حلقة نقاشية نظمها المجلس القومي للطفولة والأمومة وهيئة اليونيسيف تحت عنوان نحو بيئة امنة للفتيات المصريات، إحنا هنروح نشوف التقرير وبعد التقرير فاصل وبعد الفاصل نقاش حول قرار الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بالإفراج عن جميع المعتقلين في أحداث مناصرة ثورة 25 يناير .



من جديد: الجدل حول قرار الرئيس بالعفو عن المعتقلين

من جديد اهلا بحضراتكوا .. بعد مرور ساعات على خطاب الرئيس مرسي في استاد القاهرة بمناسبة مرور مائة يوم على حكمه، اصدر قرار مفاجئ بالعفو الشامل عن جميع المحكوم عليهم أو المحاكمين في بعض الجرائم التي تم ارتكابها اثناء ثورة 25 يناير فيما عدا القتل العمد .. القرار دا اثار ردود فعل متباينة البعض شايفة انه قرار غير واضح وغير مدروس وهيضع أعباء على الشرطة وهيضعف صورتها اما الرأي العام، وممكن من خلاله يتم الإفراج عن البلطجية وقاطعي السكك الحديدة ، في الوقت اللى ناس كتير مرحبة به وشايفينه انتصار للثورة وهيفتح صفحة جديدة بين المواطنين والشرطة ..

احنا النهاردة هناقش الموضوع دا ونعرف ، هل قرار ايجابي ام غير ايجابي، هل من حق الرئيس اصدار مثل هذا القرار ام لا ، هل جهات الأمن العام تم استطلاع رأيها في المفرج عنهم ولا لا، ومصطلح "مناصرة الثورة" اللى في القرار مين اللي هيفسره .. كل دي تساؤلات هنعرف الاجابة عليها من ضيوفنا المستشار محمد حامد الجمل رئيس مجلس الدولة الأسبق والاستاذ احمد سيف الاسلام حمد الناشط الحقوقي وعضو لجنة الافراج عن المعتقلين






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق