شارك مع اصدقائك

29 سبتمبر 2012

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الجمعة 28 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة , امال حكومة قنديل دي حكومة مين و حزب النور يواصل معركة البقاء و بكار يتزوج .. مانشيت الأخبار !!


نشاهد اليوم

برنامج تلت التلاتة

والذى يذاع على قناة ONTV

تقديم عمرو خفاجي


يأتيكم السبت في الساعة 10:00 مساءا
في عصر تسود فيه الحرية و تتعدد الآراء , و تكون فيه السيادة للشعب … عن مستقبل مصر و أحزابها , عن مرشحي الرئاسة و برامجهم , عن القضايا التي تهم المصريين و ثورتهم … يدير عمرو خفاجي حوارا أسبوعيا مساء كل سبت

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

ولنبداء

برنامج تلت التلاتة تقديم عمرو خفاجى من قناة ONTV حلقة الجمعة 28 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

تلت التلاتة: امال حكومة قنديل دي حكومة مين

واضح ان الاخوان متعودين على المعارضة..و واضح لسه كمان انهم مش واخدين بالهم انهم بيحكموا ..و الدليل انهم كل يوم الصبح يهاجموا حكومة قنديل و يهجموا على وزرائه.. بل بيتهموها بانها سبب المشاكل التي يعاني منها الشعب..و بعضهم طالب بتغييرها و اقالتها..حيث انها تعرقل جهود الاخوان في حل مشاكل الجماهير..زي ما قال امين الحزب في الفيوم..
لكن امين الحزب في القاهرة بعد ما هاجم الحكومة كشف لنا السر الخطير بان هذه الحكومة ليست حكومة الاخوان ..كل الموضوع ان فيه تلت اربع وزراء اخوان و الباقي هو اللي بنعترض عليه ..
حلو قوي.
أومال دي حكومة مين؟..
المعلومات اللي عندنا بتقول ان مرسي كان مرشح رئاسة حزبي و الحزب اللي رشحه اسمه الحرية و العدالة..و الحمدلله ربنا وفقه و نجح و بقى الريس..و وفقا للاعلان الدستوري :الرئيس هو اللي بيختار الحكومة اللي تنفذ برنامجه و بالتالي فإن حكومة قنديل هى التي تنفذ برنامج الرئيس اللي هو برنامج الحرية و العدالة و اللي هو برنامج الإخوان
ماشي نحاول نشوف مخرج تاني و ندور على صاحب لحكومة قنديل
قلت يمكن دي حكومة إئتلاف وطني و جايز مرسي هيوفي بوعده اللي وعده في فندق فيرمونت..و عملت اللي على و دورت فملقتيش مين الائتلاف الوطني غير احتمال وحيد انه يكون مع الحزب الوطني المحلول او المنحل ..لأن بعض اعضاء حكومة قنديل كانوا اعضاء في الحزب المحلول..على الأقل وزير منهم كان بيحاول يبقى مهم و دخل المجمع الانتخابي في آخر انتخابات سنة ٢٠١٠ و وزير تاني كتب قبل توليه الوزارة : نعم انا فلول و الباقيين كانوا من رعاة مصالح كبار اعضاء الحزب المنحل المحلول
بصراحة هشام قنديل صعبان على ..لانه مش ملاحق على هجمات المعارضة اللي ده حقها باعتبار ان دي حكومة الحزب الحاكم حزب الحرية و العدالة..لكن هجمات من الاخوان ..لا حول ولا قوة الا بالله..الراجل كان فاكر الضربة جاية من الغرب فجتله من الشرق و هتف من هتف :خيانة
و يا اخوان الحرية و العدالة ..مش هينضحك علينا بهذه الهجمات لان الحكومة حكومتكم و المسئولية مسؤوليتكم وهنحاسبكم عليها وعلى ال١٠٠يوم و ارحمونا يرحمكم الله



تلت التلاتة: حزب النور يواصل معركة البقاء

إنه في يوم الجمعة، الثامن والعشرين من سبتمبر 2012، استمرت الأزمة في حزب النور.
اليوم، وعلى صفحته بموقع تويتر، كتب المتحدث باسم الحزب يسر ي حماد: نحن حزب النور الاصلي برئاسة عبد الغفور قررنا فصل أشرف ثابت ويونس مخيون، والمهندس جلال مرة، واستبعاد نادر بكار من موقعه كمتحدث رسمى. السبب في تغريدات تالية زي ما انتم شايفين على الشاشة، هو التعامل مع أحمد شفيق أو أمن الدولة، والكلام على عهدة يسري حماد



تلت التلاتة: بكار يتزوج .. مانشيت الأخبار !!

هكذا كان مانشيت جريدة الأخبار اليوم والى جانبها صورة المتحدث السابق باسم حزب النور مع العروس ... ده كان في الطبعة الأولى قبل ان تخفيها الجريدة في صفحتها الخامسة في الطبعة الثالثة



الناصريون يندمجون بزعامة عبدالحكيم عبدالناصر

اليوم وفي ذكري رحيل الرئيس جمال عبدالناصر، اعلن نجله عبدالحكيم إندماج أربعة أحزاب ناصرية، وهى الكرامة والعربى الناصرى والوفاق القومى والمؤتمر الشعبي الناصري.
عبدالحكيم ألقى البيان التأسيسي للحزب الجديد أمام ضريح والده وتعهد بالمحافظة على حقوق الشعب ومقاومة الهيمنة الأمريكة والعدو الإسرائيلي.
سيد عبد الغني عضو المكتب السياسيي للحزب العربي الناصري قال لتلت التلاتة إن هذا التحالف لا علاقة له بصعود تيار الاسلام السياسي. ونشوى الديب مسئولة الشئون الدولية بالحزب قالت إن دا تحالف استراتيجى لتوحيد الفكر الناصرى، ومش مجرد تربيط انتخابي.
تعالوا نشوف الإعلان عن التحالف الناصري، في رحاب ضريح عبد الناصر، بعد ظهر اليوم



تلت التلاتة: ترحيل الأقباط من رفح إثر تهديدات

إنهم 9 عائلات مسيحية برفح والشيخ زويد، اضطروا للرحيل من منازلهم بعدما تلقوا تهديدات بالقتل إذ لم يغادروا المنطقة.



تلت التلاتة: رحيل الفنان الكبير أحمد رمزي

اليوم توفي الفنان الكبير أحمد رمزي بمنزله بالساحل الشمالي. أحمد رمزي يقترب من عالم الأساطير، فهو الدون جوان العاشق، وبطل الأكشن، والممثل الدرامي. اختفى سنوات طويلة ثم عاد إلى أدوار البطولة في سنواته الأخيرة.



تلت التلاتة: مجلس الشعب الذي لا يموت

دا ربما يكون شعار عشر نواب بمجلس الشعب المحلول من المستقلين والمنتمين لحزبي النور والوفد، وجهوا دعوة لزملائهم النواب للاجتماع بمقر مجلس الشعب، يوم الاثنين المقبل.



تلت التلاتة: أزمة أنبوبة البوتاجاز في حلوان

وفي حلوان بكرة وقفة تضامن مع المواطنين في أزمة أنبوبة البوتاجاز، هكذا جاء الإعلان من جانب اللجنة الوطنية للعدالة والديمقراطية، اللي دعت الناس للتجمع بكرة أمام مستودع الأنابيب في سوق المساكن.



تلت التلاتة: الغدة النكافية في مدارس المنيا

قالت مديرية الصحة بالمنيا أن عدد المصابين بعدوي الغدة النكافية حتى الآن وصل 43 تلميذا، منهم 33 حاله في مجمع مدارس قرية جلال الشرقية بملوي و6 حالات بمركز مغاغة و4 حالات بمركز بني مزار..
نشوف ماذا يحدث في قرية جلال باشا بملوي في المنيا
معنا الدكتور صبحي الشيشي أستاذ الصحة العامة والطب الوقائي بجامعة قناة السويس:



تلت التلاتة: ثورة غضب أعضاء النيابة الإدارية

النهاردة و فى جمعية عمومية غير عادية برئاسة عبد اللة قنديل رئيس نادى مستشارى اعضاء النيابة الادارية رفضهم الوضع القانوني والدستوري لهيئة النيابة الإدارية كجزء من السلطة التنفيذية.
فى حالة عدم الاستجابة قال اعضاء النيابة انهم سيلجئون الى الاعتصام مفتوح وتعليق العمل الجزىء في النيابات والمحاكم وغيرة من الاجراءات التصعيدية.
اربعة رسائل الاولى بعث بها رئيس النادى وسط تصفيق الحاضرين الاولى كانت لحسام الغريانى بصفتة رئيس اللجنة التأسيسية و اللى وصفه رئيس النادى بانة مخيب للامال والرسالة الثانية كانت للقضاة بصفتهم شريك اساسى للعملية القضائية و الثالثة كانت للرئيس محمد مرسى والاخيرة للراى العام و الشعب المصرى تعالوا نشوف كيف عبر اعضاء النيابة الادارية عن غضبهم.



تلت التلاتة: حظر ندب القضاة إلى جهات حكومية

النهاردة وافقت الجمعية العمومية لنادى قضاة مجلس الدولة برئاسة المستشار حمدي ياسين على حظر ندب القضاه الى الجهات والوزارات الحكومية والنص على هذا الحظر صراحة في الدستور.
رئيس مجلس الدولة المستشار غبريال جاد عبد الملاك بعث برسالة الى المستشار حسام الغريانى رئيس الجمعية التأسيسية للدستور يطالبه فيها بضروة النص على وجوبية ندب القضاه في غير أوقات العمل الرسمية الى الوزرات والجهات الحكومية مستشهدا بالدستور الفرنسي الذى يعدد مزايا الندب للقاضي وللجهة الإدارية.
لإستيضاح موقف مستشارى مجلس الدولة من قضية الندب معنا المستشار محمود زكى نائب رئيس مجلس الدولة :



تلت التلاتة: وإنه في يوم الجمعة 28 سبتمبر ٢٠١٢

أهم العناوين والأخبار في يوم الجمعة 28سبتمبر 2012



فيلم خاص من أسرة عبد الناصر في الذكرى الـ 42 لوفاته

اليوم تمر ذكرى وفاة الزعيم... ذكرى وفاة عبد الناصر
نعرض فيلما قصيرا ... انتجته اسرة عبد الناصر .. وتفضلت وأهدتنا نسخه منه ابنته الدكتورة هدى عبد الناصر



تلت التلاتة: ٤٢ عاماً على رحيل عبدالناصر

بعد 42 عاما على وفاته لايزال بطلا في أذهان الكثيرين ولا تزال صورة ترفع في المظاهرات والاضرابات كلما على صوت المصري بمطلب او صرخ معترضا على تجبر السلطان...
اليوم تمر ذكرى وفاة الزعيم... ذكرى وفاة عبد الناصر ويشرفني القيادي الناصري احمد الجمال
وفي هذه الفقرة نعرض فيلما قصيرا ... انتجته اسرة عبد الناصر .. وتفضلت وأهدتنا نسخه منه ابنته الدكتورة هدى عبد الناصر
نتفرج عليه ثم نبدأ النقاش مع أحمد الجمال



تلت التلاتة: د. عماد أبو غازي .. بين الوزارة والدستور

الكاتب ووزير الثقافة الأسبق
عماد أبو غازي
في نوفمبر من العام الماضي تلقى اتصالات من الشباب فى ميدان التحرير، أخبروه أن قوات الجيش والشرطة تطلق النار على المتظاهرين.. نزل الرجل الى الميدان للتأكد بنفسه.
"بالفعل تأكدت من ذلك، وعدت لمكتبى.. وأعلنت استقالتى"، يقول عماد أبو غازي ضيفي لهذه الليلة والذي كان حينها --أي وقت أحداث محمد محمود -- وزيرا للثقافة...
ترك المنصب التنفيذي واكتفى بالكتابة كباحث فى علم التاريخ




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق