شارك مع اصدقائك

30 سبتمبر 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 27 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و تأسيس الجبهة الدستورية المصرية و بالمستندات .. سامي مهران يزاول عمله و الحرب تشتعل داخل حزب النور




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الخميس 27 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: تأسيس الجبهة الدستورية المصرية

اتفق عدد كبير من نشطاء حقوق الإنسان وبعض ممثلي القوى السياسية والإجتماعية وأساتذة القانون وشخصيات عامة أخرى على تأسيس ما يسمى الجبهة الدستورية المصرية للدفاع عن صياغة دستور جديد يعبر عن جميع المصريين بمختلف فئاتهم .



من جديد: بالمستندات .. سامي مهران يزاول عمله

السلام والتحية على حضراتكوا .. أهلا بيكم معانا كلنا طبعا عارفين أن المستشار عاصم الجوهرى رئيس جهاز الكسب غير المشروع كان أمر بإحالة أمين عام مجلس الشعب المنحل الدكتور سامى مهران إلى محكمة الجنايات بتهمة استغلال النفوذ والتضخم فى الثروة بقيمة 22 مليون جنيه، لكن الورقة اللي حضراتكو شايفنا ادامكوا دلوقتي بتقول ان الدكتور مهران لسه بيمارس عمله كأمين للمجلس المنحل لأن في الورقة دي وافق يوم الحد اللي فات على منح تأشيرات حج لنائب بدائرة المحلة وزوجته. ياترى هل من حقه يعمل دا يعني هو لسة في منصبه ولا قرار إحالته للجنايات يمنعه من ذلك.



من جديد: الحرب تشتعل داخل حزب النور

أخر تطورات الأنقسامات اللي بيشهدها حزب النور وصلت لأن أصبح للحزب الآن هيئتين عليا الأولى بقيادة الدكتور عماد عبد الغفور واللى وصفت قرار سحب الثقة منه بأنه معدوم وباطل والجبهة الأخرى بقيادة أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب المنحل واللي بيأكد هو وجبهته على سحب الثقة من الدكتور عماد عبد الغفور وطلعوا بيان جديد النهاردة للتاكيد على هذا الكلام، وعلى ما يبدو إن حزب النور بالطريقة ديه حيخش في نفق التجميد بسبب الخلافات ديه واللي بدورها حتعلن كل جبهة انها تمتلك الشرعية وده اللي أكيد حيأثر على شعبية الحزب خصوصا في الانتخابات اللي جاية.
واللي بيأكد ان الحرب خلاص اشتعلت هو بدء الضربات اللي تحت الحزام بين الطرفين خصوصا بعد ما أعلنت جبهة الدكتور عماد عبدالغفور التحقيق مع عدد من اعضاء الحزب اللى ألتقوا بالفريق أحمد شفيق اثناء الانتخابات الرئاسية والشيخ ياسر برهامي كان واحد من من اجتمعوا مع الفريق واعترف بذلك في فيديو مسجل نشره على موقع اليوتيوب.



من جديد: العدل يندمج في حزب الدستور

ومن الأحزاب اللي بتنشق وبتنقسم إلى الأحزاب اللي بتندمج والنهاردة الدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور اجتمع مع عدد من أعضاء حزب العدل واتفقوا على الاندماج والعمل المشترك والدكتور البرادعي رحب بأنضمام حزب العدل معه وقال على حسابة الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي تويتر : مرحبا بحزب العدل مع حزب الدستور من أجل بناء مصر الحرية، مصر العدالة الاجتماعية".



من جديد: عمرو موسى يلتقي أبو الفتوح بمنزله

من ناحية تانية وفي لقاء نادر بعد مواجهتهم لبعض في الانتخابات الرئاسية وقبلها هنا في استديوهات اون تي في قبل الأنتخابات الرئاسية وهما الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح والسيد عمرو موسي المرشحان السابقان في الانتخابات الرئاسية .. اللقاء جمع الاثنين مع بعض في منزل الدكتور ابو الفتوح لمناقشة الأزمات اللي بتواجه الجمعية التأسيسية لوضع الدستور
اللقاء استمر لمدة نصف ساعة وكان في الأساس بيناقش ما يتعلق باللجنة التأسيسية والدستور دون الحديث فى أى تحالفات انتخابية خلال الفترة القادمة.




من جديد: سجن مدرس قبطي لازدراء الأديان

النهاردة محكمة جنح مستأنف سوهاج ايدت حبس المدرس القبطي ميشيل كميل بيشوي 6 سنوات بسبب رسومه المسئية للرسول محمد صلى الله عليه وسلم ، و إهانة رئيس الجمهورية.
الجلسة شهدت حضور عدد كبير من أنصار التيارات الإسلامية أمام مجمع المحاكم وفرضت الأجهزة الأمنية طوقا أمنيا حول المحكمة وقامت بإخراج المتهم من الباب الخلفى للمحكمة وسط حراسة أمنية مشددة .



من جديد: الداخلية توافق على تسليح قبائل سيناء

النهاردة إلتقى اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية بوفد من شيوخ وشباب قبائل سيناء.
وخلال اللقاء إستعرض الوزير أبعاد الموقف الأمنى الراهن والتحديات التى تواجه الأجهزة الأمنية بسيناء ، وكشف ملامح السياسة الأمنية الجديدة التى تتناسب وخصوصية المجتمع السيناوى والطبيعة الجغرافية والسكانية للمنطقة، وأكد الوزير على أهمية تضافر كافة الجهود الشعبية والرسمية لتحقيق الأمن والإستقرار على أرض سيناء الغالية .
من ناحية تانية عقد عدد من مشايخ القبائل العربية مؤتمر صحفي مشترك مع حزب المؤتمر بمقر حزب غد الثورة وأعلنوا عن إصرارهم على اتخاذ خطوات سريعة وجادة لتعمير سيناء وخلال المؤتمر طالبوا الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وحكومته بضرورة حل مشاكل سيناء.



من جديد: ٢٥ عاماً على تسيير مترو الأنفاق

زي النهاردة من 25 سنة فاتت كان اول يوم لتشغيل مترو الأنفاق في القاهرة بالتأكيد لولا المترو كان زمان القاهرة بقى وضعها سيء جدا وأسواء حتى كمان من الوضع اللي احنا فيه دلوقتي



من جديد: أزمة تدويل أزمات تأسيسية الدستور

من جديد اهلا بحضراتكوا ... دستور مصر ليس قضية داخلية فقط .. دا كان عنوان مقال الدكتور عمرو حمزاوي استاذ العلوم السياسية والنائب السابق بالبرلمان، واللى دعا من خلاله الأحزاب والتيارات السياسية ومنظمات المجتمع المدنى والشخصيات العامة اللى بتدافع عن الحقوق والحريات ومدنية الدولة فى الدستور الجديد، انها تتواصل مع الدوائر الدولية والرأى العام العالمى لإجلاء موقفها من الدستور وتفسير تحفظاتها عليه ، وطلب من القوى السياسية اللى مش بتساوم على حسابات شخصية أو حزبية ضيقة ، انها تقوم بالضغط على تيار الإسلام السياسى للكف عن تلاعبه بالحقوق والحريات وبهوية الدولة .... لحد هنا وانتهى كلام الدكتور عمر حمزاوي ، لكن ما انتهاش رد الفعل الكبير على المقال، اللي وصل لحد اتهام الدكتور حمزاوي بالخيانة والعمالة والسعي لتخدل الخارج في شئون الداخلية ..
احنا النهاردة هحاول نفهم .. هل الدكتور حمزاوي يقصد فعلا بمقالة تدخل الخارج في كتابة دستورنا، ولو صح : يا ترى احنا لية فكرنا باللجوء للخارج بعد ما فشلنا في الداخل، وكمان هل وصلنا لمرحلة أن كل اللى يختلف معانا نتهمه بعدم الوطنية والخيانه ، وتحديدا لما الكلام دا يجي على لسان المتحدث باسم جماعة الاخوان ، اللى وصف مقال حمزاوي انه لا يمت للوطنية بصلة ...
قضية تدويل الدستور دا هتكون محور حورنا مع ضيوفنا الدكتور عمرو حمزاوي استاذ العلوم السياسية والنائب السابق بالبرلمان... والدكتور حلمي الجزار القيادي بحزب الحرية والعدالة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق