شارك مع اصدقائك

26 سبتمبر 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و ألتراس أهلاوي يمنع شوبير من تقديم برنامجه و إتهام مبارك ورجاله باستيراد قمح فاسد و في قضية أحداث السفارة الأمريكية




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: ألتراس أهلاوي يمنع شوبير من تقديم برنامجه

منع شباب الألتراس الأهلاوية أحمد شوبير من تقديم برنامجه اليومى "كورة النهاردة" على قناة مودرن، بعد اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامى والسيطرة على بوابات المدينة، الألتراس اقتحم المدينة ووقفوا قدام غرف الكنترول والاستوديو بشكل جعل القناة تعتذر عن عدم تقديم حلقة شوبير اليوم.



من جديد: إتهام مبارك ورجاله باستيراد قمح فاسد

من الرز الفاسد للقمح الفاسد والنهاردة أحال النائب العام البلاغ المقدم ضد الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، والدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، ووزراء الزراعة فى عهد "مبارك، ورؤساء شركات استيراد القمح المصرى من الخارج، إلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة للتحقيق فى اتهامهم باستيراد قمح فاسد وإدخاله البلاد.



من جديد: في قضية أحداث السفارة الأمريكية

لسه مع الحوادث والقضايا إلنهارده أعاد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة أوراق طلب استئناف 61 من المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية، لنيابة وسط القاهرة، طبعا لو حضراتكو تتذكروا النيابة وجهت للمتهمين، تهم محاولة اقتحام السفارة الأمريكية، والتعدى على قوات الشرطة، واستعراض القوة والعنف ومقاومة السلطات، وإحداث إصابتهم وتعطيل الحركة المرورية، وإتلاف الممتلكات العامة.



من جديد: إحالة أبو إسلام لمحاكمة عاجلة

لسه مع تداعيات أحداث السفارة الأمريكية والنهاردة قررت النيابة العامة إحالة أحمد محمد محمود عبد الله الملقب بـ الشيخ "أبو إسلام" رئيس قناة الأمة الثقافية، ونجله إسلام المدير التنفيذي للقناة، وهاني محمد ياسين جاد الله محرر صحفي بجريدة "التحرير"، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة جنح مدينة نصر بجلسة الأحد القادم، مع إعلانهم بموعد محاكمتهم.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين تهم ازدراء الدين المسيحي بطريق العلانية، وإتلاف وحرق نسخة من "الإنجيل" أمام السفارة الأمريكية..



من جديد: حلقة أخرى في مسلسل المتاجرة بصحة المصريين

السلام والتحية على حضراتكوا أهلا بيكو معانا، ولان قام في البلد ثورة وما بقاش نافع سكوت عن الحاجات اللي بتمس صحة الناس، فحنبتدي كلامنا باللي حصل في القليوبية بعد ما تمكنت مباحث التموين والتجارة، من ضبط إحدى الشركات الكبرى اللى تقوم باستيراد الرز واتضح ان الرز ده منتهي الصلاحية وغير صالح للاستهلاك الآدمي.
الشركة كان من المفترض انها بتقوم بتعبئة هذا الأرز في عبوات خاصة برز التموين وبتقوم بتوريده عشان يتوزع على البطاقات، حسب المعلومات اللي جاتلنا فالشركة استوردت 1200طن وزعت منها 1050 طن وتم ضبط 150 طن في المخزن ده معناه انه تم توزيع مليون و50 الف كليو لان سعة الكيس الرز اللي بيتعبي كيلو واحد واذا كان كيلو الرز بيكفي 4مواطنين للاستهلاك فده معناه اننا قدام كارثة تسمم من 4 لـ 6مليون مواطن بالرز ده من ضمن المعلومات الغريبة اللي جاتلنا ان الشحنة لما جت رفضتها وزارة الزراعة ووافقت عليها الصحة.



من جديد: الإبقاء على الشورى وتعديل اسمه للشيوخ

نروح للجمعية التأسيسية وبعد ما كانت كل القوى السياسية بما فيها الإخوان المسلمين بتطالب بإلغاء مجلس الشوري فى عهد النظام السابق إنهارده الجمعية التأسيسية وافقت على بقاء مجلس الشوري بس باسم جديد وهو "مجلس الشيوخ" يعنى اللى اتغير فى الدستور الجديد اسم مجلس الشوري.. واتحولت الجلسة الخاصة بالجمعية التأسيسية إلى وصلة من المديح لأهمية مجلس الشورى.



من جديد: ١٥ عاماً لقتلة طالب هندسة السويس

نروح السويس والنهارده كان النطق بالحكم فى قضية طالب الهندسة اللى قتلوه 3 ملتحين وهو ماشي مع خطيبته، باعتباره إن ده الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحدث مشادة فقتلوه، جنايات السويس انهارده حكم بالسجن علي المتهمين التلاتة بالسجن المشدد 15 سنة، ورغم الحكم إلا ان والد أحمد الاستاذ حسين عيد اكد ان الحكم ما بردش النار اللي في قلبه



من جديد: منال الطيبي تشرح أسباب استقالتها من التأسيسية

أما بالنسبة لمنال الطيبي فعقدت مؤتمر صحفي لشرح أسباب استقالتها واللي أكدت فيها ان سبب الاستقالة جه لعدة أسباب، كان من أهمها استخدام النصوص الدينية، والزج بها لصياغتها ضمن مواد الدستور.



من جديد: استقالة منال الطيبي في جلسة التأسيسية

ده بالنسبة للجمعية التأسيسية، ومجلس الشورى أما فيما يتعلق بالاستقالات من الجمعية التأسيسية فالنهاردة برضوة فرضت الاستقالات نفسها على الجلسة اللي خللها قرا المستشار الغرياني خبر استقالة منال الطيبي من الجمعية التأسيسية، وقال "لن أقرأ عليكم هذه الاستقالة المطولة لأن فيها ما لا يليق بالحديث عن مثل هذه الجمعية المحترمة الجادة، وكمان الدكتور أيمن نور علق على موضوع استقالة الطيبي



من جديد: القوى المدنية تبحث التأسيسية والانتخابات

نسيبنا من الجمعية التأسيسية ومن المفترض دلوقتي فيه اجتماع بيضم مجموعة من الشخصيات العامة في بيت الوزير السابق أحمد البرعي. الاجتماع بيضم السيد عمرو موسى وحمدين صباحي والدكتور البرادعي والدكتور السيد البدوي والدكتورايمن نور والدكتو محمد أبوالغار الاجتماع بيناقش موضوعين رئيسيين الأاول ملف تحالف القوى المدنية المشاركة في التأسيسية والموضوع التاني هوفكرة التحالف في الانتخابات، يا ترى ايه اللي حصل ده اللي حنعرفه من محسن سميكه الصحفي بجريدة المصري اليوم



من جديد: المذيعات المحجبات خلف الكاميرات

من ضمن القرارات اللي كانت صدرت في الفترة الأخيرة هي الخاصة بالسماح للمذيعات المحجبات بقراءة النشرة .. وبالفعل طلعت المذيعات المحجبات على الشاشة .. يا ترى خلف الكاميرات زي ما بيقولوا ايه كان شعورهم .. تعالوا نروح نشوف.



من جديد: الجدل حول شعبية الرئيس مرسي

من جديد اهلا بحضراتكوا ... استطلاعات رأي المواطنين، حولين شعبية الرئيس ومدى رضا المواطنين عنه، دا اسلوب جديد شوية على المصريين .. لكنة في الحقيقة ، ألية متبعة في كتير من الدول المتقدمة، لأنه بيكون وسيلة بيعرف من خلالها صانع القرار ايه هي احتياجات ومتطلبات الشعب وايضا مدى رضائهم عن سياساته ..
زي ما قولت لحضراتكوا ، استطلاعات الرأي في الدول المتقدمة غالبا نتائجها بتكون معبرة عن الواقع، وبتعكس رأيهم بشكل حقيقي في القضية محل الاستطلاع، لكن عندنا في مصر الموضوع ممكن يكون مختلفة شوية لاننا بصراحة، مش متأكدين هل الاستطلاعات دي بتعكس فعلا توجه الرأي العام، ولا هي مجرد اداة لتوجيهه في اتجاه معين ولصالح شخص معين وسياسات معينة ... دا طبعا غير تساؤلات كتير عن طريقة اجراء الاستطلاع ونوعية العينة، وهل هي ممثلة فعلا لكل الاتجاهات والمناطق الجغرافية ولا بيتم اختيارها عشوائيا ؟....
اخر استطلاع رأي تم الاعلان عنه، هو استطلاع صادر عن المركز المصري لبحوث الراي العام، بيقول أن نسبة رضاء المواطنين عن سياسات الرئيس مرسي خلال الـ80 يوم اللى فاتو ، ارتفعت لنسبة 79%، وتفاصيل تانية كتير ...
احنا النهاردة هناقش الاستطلاع دا ، وهنعرف ازاي بيتم اجراء استطلاع رأي، وازاي بيتم اخيار العينة، واية ابرز الصعوبات اللى بتواجه القائمين بعمل استطلاعات الرأي ..
بنرحب بضيوفنا الدكتور ماجد عثمان مدير المركز المصرى لبحوث الرأى العام، اللى اصدر الاستطلاع، ووزير الاتصالات الاسبق، والاستاذ محمود نفادي نائب رئيس تحرير جرديدة الجمهورية ورئيس شعبة المحررين البرلمانيين





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق