شارك مع اصدقائك

23 سبتمبر 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و أديب: أى زيادة فى الفترة القادمة لن يدفعها سوى غير القادر .. عمرو خالد: سننافس على الانتخابات البرلمانية والمحلية القادمة بقوة وشراسة.. الرئيس مرسى أخطأ فى وعده بحل العديد من المشاكل فى مصر خلال 100 يوم.


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 23-9-2012-1


- حد يصدق، سعر المانجة أرخص من الطماطم والخضار أغلى من الفاكهة ! العسقلاني : مقبلون على ثورة جياع



حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الاحد 23-9-2012-2

- بالفيديو ، سر المانجة في حديث مرسي وخناقة في دولة أوروبية لتطبيق الشريعة وإزالة الاشغالات في أمبابة
- د.عمرو خالد ومؤسسي حزب مصر : الحزب تنموي وسينافس بشراسة ولا نراهن علي فشل الآخرين لننجح نحن
- د.عمرو خالد ومؤسسي حزب مصر : لدينا خطط لمشاريع قومية وتوفير اكثر من مليون فرصة عمل
- د.عمرو خالد وأسرار لإول مرة : خرجت من مصر مرتين وكنت عضو في الأخوان وأمن الدولة طلب مني أشتمهم





تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 23 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": أديب: أى زيادة فى الفترة القادمة لن يدفعها سوى غير القادر .. عمرو خالد: سننافس على الانتخابات البرلمانية والمحلية القادمة بقوة وشراسة.. الرئيس مرسى أخطأ فى وعده بحل العديد من المشاكل فى مصر خلال 100 يوم.



قال الإعلامى عمرو أديب، هناك ارتفاعات جنونية فى أسعار الخضار، وسعر الطماطم والخضار أصبحت أغلى من أسعار الفاكهة مضيفا فسعر المانجو بقى أرخص من سعر الطماطم.

وتساءل أديب خلال فقرة الإنترو فالمواطن الذى يقبض 600 جنيه فى الشهر يأكل منين وإزاى؟ فأى زيادة فى الفترة القادمة لن يدفعها القادر بل سيدفعها غير القادر ويجب أن تزيد الأسعار "بمشرط وملقاط" حتى لا يتأثر غير القادر بأى ارتفاعات فى الأسعار.

وطالب أديب الرئيس محمد مرسى بتكوين فريق اقتصادى قوى يعاونه على نهضة الاقتصاد المصرى مشددا على وجوب عودة الجمعيات التعاونية الاستهلاكية حتى تغطى احتياجات المواطن البسيط.

الفقرة الرئيسية
ندوة حول حزب مصر

الضيوف
الدكتور عمرو خالد مؤسس الحزب
أسامة دياب الرئيس التنفيذى للحزب
المستشار سمير جاويد المستشار القانونى للحزب
م . خالد داوود عضو هيئة مكتب الحزب

أكد الداعية الإسلامى، عمرو خالد مؤسس حزب مصر، أن حزبه سينافس على الانتخابات البرلمانية والمحلية بقوة وشراسة، مؤكدا أنهم سينافسون الإخوان المسلمين وباقى القوى السياسية الموجودة على الساحة، قائلا : القرآن يقول "لولا دفع الناس بعضهم ببعض لفسدت الأرض" فالتدافع هنا يعنى التنافس، والتنافس الذى أعنيه فى الساحة السياسية سيكون شرسا، والمنافسة ستكون بقوة وشرف.

وأوضح الداعية الإسلامى، أن لديه إشكالية مع طريقة عمل الجمعية الدستورية التى تعكف حاليا على كتابة الدستور الجديد موضحا أن حزبه، لديه تصورات للدستور المصرى ولديهم تصورات لطريقة ونظام الحكم فى مصر الفترة القادمة.

وأضاف خالد أن حزبه لا يراهن على فشل الآخرين لننجح بل نراهن مع الآخرين على نجاح مصر.

أكد الداعية عمرو خالد، مؤسس حزب مصر، على أن الرئيس مرسى أخطأ فى وعده بحل العديد من المشاكل فى مصر خلال مائة يوم، فالمائة يوم غير مناسبة لطبيعة المشاكل التى نحياها لافتا إلى أن الرئيس مرسى يبذل جهدا واسعا بهدف النجاح من أجل تنفيذ وعوده.

وأضاف الداعية الإسلامى، أن الفترة الماضية غير كافية للحكم على أداء الرئيس الذى ستستمر لمدة أربعة سنوات.

وقال الداعية الإسلامى إنه شعر بسعادة كباقى المصريين بإقالة المشير طنطاوى والفريق عنان وانتهاء الحكم العسكرى لمصر لافتا إلى أن كل المصريين فوجئوا ثم انبهروا ثم فرحوا كثيرا بهذه الإقالات.

وحول أخونة الدولة التى يرددها البعض قال الداعية الإسلامى هناك تخوف لدى البعض من أخونة الدولة وقد قلت من ذاق طعم الظلم سيؤمن بتداول السلطة ومن رأيى أن الإخوان سيوافقون على تداول السلطة ومن ظلم فى الفترة الماضية، لا يسعى لظلم الآخرين.

وأشار خالد إلى أن الشعب المصرى يعشق التنوع ولا يمكن تلوينه بلون واحد ولو الإخوان غير واعين بذلك يجب توعيتهم حتى لا يثور الناس عليهم إذا رفضوا تداول السلطة.

ومن جانبه قال أسامة دياب الرئيس التنفيذى لحزب مصر إن الحزب المصرى به مجموعة كبيرة من شباب صناع الحياة فى حزب مصر نحن ليس حزبا أيديولوجيا بل حزب نهضوى لافتا إلى أن حزب مصر حزب وسطى يميل إلى اليسار.

فيما قال المستشار سمير جاويد المستشار القانونى للحزب إن الرئيس المؤقت للحزب هو الدكتور عمرو خالد وأهم ما يميز حزب مصر أنه يعتمد بشكل كبير على التثقيف لأن فى يوم من الأيام سيكون مننا قيادة فى الحكم لذا يجب أن يفهم المسئول بشكل متدرب بوجود جانب خدمى.

ولفت إلى أن الدعم المالى للمشروعات التى سيتبناها الحزب لا يمكن الحديث عنها حاليا بدون دراسة حقيقية والفكرة بالتأكيد هى البطل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق