شارك مع اصدقائك

09 أغسطس 2012

برنامج 90 دقيقة بث مباشر تقديم من قناة المحور وحلقة الثلاثاء 7 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و "الهلباوى": أمريكا وإسرائيل وراء حادث رفح ولا علاقة للإسلاميين والفلسطينيين بها.. شهر العسل بين الإخوان وأمريكا لن يستمر.. لابد من رفض المعونة الأمريكية


برنامج 90 دقيقة بث مباشر تقديم من قناة المحور وحلقة الثلاثاء 7 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر تقديم من قناة المحور وحلقة الثلاثاء 7 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة



"90 دقيقة": "الهلباوى": أمريكا وإسرائيل وراء حادث رفح ولا علاقة للإسلاميين والفلسطينيين بها.. شهر العسل بين الإخوان وأمريكا لن يستمر.. لابد من رفض المعونة الأمريكية


الفقرة الرئيسية
"حوار مع كمال الهلباوى المفكر والقيادى السابق بجماعة الإخوان"

قال كمال الهلباوى المفكر والقيادى السابق بجماعة الإخوان إن الرئيس مرسى لا يمكن أن يكون كنزا استراتيجيا لإسرائيل وإن إسرائيل وأمريكا وراء حادث رفح لأنهما المستفيدتان مما حدث وأنه لا علاقة للإسلاميين بحادث رفح ولا للفلسطينيين لأنه لا يمكن أن يفعلوا ذلك بعد فتح معبر رفح وأن هناك عملاء لإسرائيل داخل غزة، كما قال إنه رغم الزيارات الأمريكية وتفاهمهم مع الإخوان والمجلس العسكرى إلا أن أمريكا لديها مصالح فى المنطقة تعمل على تحقيقها بتقديم المغريات تارة وبالضغط مرة أخرى.

وأضاف الهلباوى أن أمريكا يستخدمون الإخوان وغيرهم أداة لهم وأن أمريكا تعمل على مواجهة الإرهاب من وجهة نظرهم فقط، فأمريكا التى تقدم الورود لمرضى ومصابين من خلال وسائل الإعلام فى الوقت نفسه تقتل شعوبا بأكملها وأن كل هم أمريكا هى حماية أمن إسرائيل لافتا النظر إلى أن أمريكا تخطط للسيطرة على العالم ومع ذلك فإن أمريكا لن تنتصر فى كل مرة ويكفيهم فضيحة فيتنام وكذلك إسرائيل هزمت أمام حزب الله.

وأكد الهلباوى أننا كشعب سنختار النموذج الذى يناسبنا وسنعمل على أن تحترم أمريكا هذا النموذج ولتحقيق ذلك لابد من رفض المعونة الأمريكية وألا نعيش على المعونة الاقتصادية لأن اليد العليا خير من اليد السفلى ونكون حذرين فى التعاملات العسكرية والمحافظة على سرية حياتنا.

كما أكد أن ثروتنا كمصريين تتمثل فى القوى البشرية ولابد من الاستفادة منها وتوجيهها، وأنه لم يحدث تطوير للإنتاج من عصر مبارك إلى الآن.

وطالب الأحزاب والقوى السياسية بالنظر لمصلحة البلد بتجرد لأنه من العيب أن توجد هذه الصراعات السياسية بين الأحزاب وبعضها والتى لا تحترم هذا الشعب، كما يرى أن الفعل السياسى الذى يصدر عن الأحزاب السياسية لا يرى فيها أى تقبل للرأى الآخر.

وأوضح الهلباوى أن الرئيس مرسى فرد كأى فرد وأنه كفرد رجل مستقيم وبالتالى سيأخذ قرارات كثيرة منها الصواب ومنها الخطأ، ومن يحبه يذكر الإيجابيات ومن يكرهه ينتقده ويذكر السلبيات وبالتالى أصبح لدينا ضعف فى الموضوعية وضعف فى الإنصاف لذلك ينبغى الترفع عن ذلك والنظر لمصلحة البلد.

وأشار إلى أن سلاح الإعلام سلاح خطير وهبوطه يؤثر على البلد والذى يعيبه هو التجريح والتشهير والكذب على سبيل المثال إن الإعلام شوه كثيرا من شخصية رجل محترم مثل د عبد الجليل مصطفى ودعا الإعلام أن سيكون من أنصار حملة شفيق رغم أنه تقابل معه فقال له بالنص شفيق لا ومرسى نتفاهم لافتا النظر إلى أن مصر بها إعلاميين على المستوى العالمى لو أتيحت لهم الفرصة.

ووجه كلمة للإخوان قال لهم فيها إن شهر العسل مع أمريكا لن يطول ولا تتركوا أمريكا تحكم مصر من وراء ستار وأبدى الهلباوى استياءه من ظهور حاتم الحسنى أحد كبار الإخوان فى أمريكا مع بريمر على ظهر دبابة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق