شارك مع اصدقائك

08 أغسطس 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاربعاء 8 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و أديب: من يقف أمام مدينة الإنتاج الإعلامى يرفعون شعارات الإخوان المسلمين.. هالة سرحان: هجوم أنصار الحرية والعدالة على المدينة نوع جديد من الإرهاب.. أبو بركة: قطع الطريق والاعتداء على السيارات الخاصة أمام مدينة الإنتاج الإعلامى جريمة يجب أن يحاكمهم عليها القانون


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاربعاء 8 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv
تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاربعاء 8 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": أديب: من يقف أمام مدينة الإنتاج الإعلامى يرفعون شعارات الإخوان المسلمين.. هالة سرحان: هجوم أنصار الحرية والعدالة على المدينة نوع جديد من الإرهاب.. أبو بركة: قطع الطريق والاعتداء على السيارات الخاصة أمام مدينة الإنتاج الإعلامى جريمة يجب أن يحاكمهم عليها القانون



أبدى الإعلامى عمرو أديب استياءه من الاعتداء الذى حدث منذ قليل على الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، وتكسير سيارته قائلا إن خالد صلاح رجل معتدل ومحترم، ولم يكن فى عداء مع الرئيس مرسى.

وأضاف أديب ربما تكون حلقة اليوم، هى الأخيرة لبرنامج "القاهرة اليوم" بعد محاصرة أعداد كبيرة من المتظاهرين المنتمين للتيار الإسلامى لرفضهم ظهور توفيق عكاشة على قناة الفراعين مطالبا قيادات الحرية والعدالة أو رئاسة الجمهورية بأن يظهروا ويقولوا لنا عليكم أن "تروحوا وبلاش نقطع بعض" مشيرا إلى أنه إذا كان أحد على خلاف مع توفيق عكاشة فالمحكمة أمامه فليذهب ويحرر ضده محضرا، فمن يقف أمام مدينة الإنتاج الإعلامى يرفعون شعارات الإخوان المسلمين.

وناشد أديب رئيس الجمهورية قائلا :"هناك مصريون محاصرون فى مدينة الإنتاج الإعلامى وإذا ترى رئاسة الجمهورية أننا غير ذات أهمية فليقولوا لنا، ولنذهب إلى بيوتنا فى سلام بدلا من أن يعتدى أحد علينا لأننا عُزّل ولا نملك سوى الكلمة.

فيما روى الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع، تفاصيل الاعتداء عليه أمام بوابات مدينة الإنتاج الإعلامى وتكسير سيارته، قائلا: كنت فى طريقى لمدينة الإنتاج الإعلامى للظهور على الهواء بإذاعة "نجوم إف إم"، مع الإعلامى أسامة منير، وكنت على علم بوجود تظاهرة أمام مدينة الإنتاج الإعلامى.

وأضاف صلاح خلال مداخلة هاتفية، فعندما وقفت سيارتى أمام البوابة فاعترضنا المتظاهرون، ففتحت زجاج السيارة لطلب فتح الطريق للدخول إلى المدينة فإذا بأحد المتظاهرين، يقول: دا خالد صلاح ويسقط أعداء الرئيس محمد مرسى، ففوجئت بقذف أحجرة الطوب تُقذف على سيارتى.

وتابع صلاح وجدت المتظاهرين يحاولون فتح أبواب السيارة والاعتداء علينا واختطاف السائق من داخل السيارة وسط الاعتداء المستمر من كل جانب وكسروا زجاج السيارة بالكامل ومراياتها لكن السائق أخذ يرجع بالسيارة إلى الخلف بسرعة لأكثر من عشر دقائق والسيارات التى كانت تصطف بخلفنا فتحت لنا الطريق بسرعة وسط قذف للحجارة.

وطمأن صلاح، أديب بأنه بحالة جيدة، وقد أصيب فى أذنه بجروح بسيطة نظرا لكسر الزجاج والسائق أصيب فى كتفه بكدمات، وذهبت لقسم 6 أكتوبر قائلا: "اتهمت فى بلاغى قيادات الحرية والعدالة بتصريحات تحريضية ضد الإعلام بدءا من سحرة فرعون حتى ما قاله وزير الاستثمار من سحب التراخيص.

وطالب صلاح الإعلامى عمرو أديب بألا يخرج من مدينة الإنتاج الإعلامى قائلا: "أنت مش المفترض أنك تخرج حاليا يا عمرو وكان فيه هتافات كثيرة ضدك فأرجوك يا عمرو بلاش تخرج دلوقتى بعد إنهاء الحلقة.

فانفعل أديب قائلا: "أنا هروّح يا خالد ويعملوا إللى هما عايزينه وأنا مش هخاف وهدافع عن نفسى وإللى عايز يعمل حاجة يعملها".

أكدت الإعلامية الكبيرة هالة سرحان أن هجوم أنصار حزب الحرية والعدالة على مدينة الإنتاج الإعلامى وترويعهم للعاملين هو نوع جديد من الإرهاب وقالت: لو حطونا تحت الأرض حنتكلم ومفيش إرهاب حيوقفنا.

وأضافت "سرحان" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" أن الإعلاميين والكتاب المصريين سيدافعون عن حرية الإعلام بالقانون مثلما فعل محمد حسنين هيكل، ونجيب محفوظ وموضحة أن ما يحدث حرب غير شريفة وأنها وعمرو أديب وغيرهما الكثير تعرضوا لعمليات اغتيال معنوى.

وقالت لازم يبقى فيه وعى عند الناس أنا أرى المشهد الآن ولا أصدق ما أراه وتساءلت: كيف دخل هؤلاء من باب الأستوديو؟ وأين القوات التى تحمينا؟

عقب القيادى بجماعة الإخوان المسلمين الدكتور أحمد أبو بركة على قطع الطريق والاعتداء على السيارات الخاصة أمام مدينة الإنتاج الإعلامى بأنها "جريمة" يجب أن يحاكمهم عليها القانون.

وأضاف أبو بركة خلال مداخلة هاتفية يجب استخدام يد القانون ضد أعمال البلطجة التى تحدث ولا يمكن إلصاق التهمة بالحرية والعدالة.

ولفت إلى أنه يجب أن يسلط الضوء على التغييرات التى حدثت والإقالات التى جرت اليوم ويجب أن نعلم أسباب استقالة هؤلاء ورئاسة الجمهورية لديها الردود على كل شئ.


ركن الفتوى

قال الدكتور سعد الدين الهلالى أستاذ الفقه بجامعة الأزهر إنه يجب أن نخرج الزكاة ولا يجب أن نحدد كم سنعطى أمولا للفقراء من أموال الزكاة على الشخص الواحد قائلا يجب أن نتركها كما هى حتى ينفق كل شخص بقدر المستطاع.

وأضاف الهلالى يجب أن نستفتى قلبنا بعد استعراض كل آراء الفقهاء حول إخراج زكاة المال وتحديدها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق