شارك مع اصدقائك

07 أغسطس 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 7 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و أديب وشردى: نحن مع مصر لأنها الأبقى لنا ولسنا مع تيار أو فصيل بعينه.. أبو بركة: كنت أفضل مشاركة مرسى فى جنازة الشهداء قال الإعلامى عمرو أديب من صاحب المصلحة فى إجراء هذه العملية الإجرامية؟، متسائلاً أين القرار الذى يتم اتخاذه بناء على معلومات مؤكدة.


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 7 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 7 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": أديب وشردى: نحن مع مصر لأنها الأبقى لنا ولسنا مع تيار أو فصيل بعينه.. أبو بركة: كنت أفضل مشاركة مرسى فى جنازة الشهداء
قال الإعلامى عمرو أديب من صاحب المصلحة فى إجراء هذه العملية الإجرامية؟، متسائلاً أين القرار الذى يتم اتخاذه بناء على معلومات مؤكدة.

ولفت أديب على أن القاهرة اليوم تحت أمر أهالى الشهداء فى أى شىء يريدونه هذا واجبنا تجاه شهداء الوطن، مؤكدًا أن رئيس وزراء مصر تمت إهانته اليوم داخل المسجد فى صلاة الجنازة على شهداء الوطن.

وقال محمد شردى: نحن مع مصر لأنها الأبقى لنا ولسنا مع تيار أو فصيل بعينه.

الفقرة الرئيسية
رد الإخوان على أسئلة الشارع المصرى

الضيوف
د. محمد جودة رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الحرية والعدالة
أ. أحمد أبو بركة القيادى بجماعة الإخوان المسلمين

قال الدكتور أحمد أبو بركة إن شعبية الرئيس زادت عن ذى قبل، مشيرا إلى أن الأشخاص الذين دعوا إلى التظاهر ضد الإخوان هم قلة تعبر عنهم.

أضاف أبو بركة: كنت أفضل مشاركة الرئيس مرسى فى جنازة شهداء الوطن كما نفى أن يكون لديهم ميلشيات، وذلك بعد خروج الاحتلال الإنجليزى، والعرض الرياضى الذى قدمه الإخوان صوره نظام مبارك بأنه عرض عسكرى.

وأشار إلى أنه يوجد معبر واحد فقط مفتوح بين غزة ومصر، فمصر وحماس عازمتان على إنهاء مشكلة الأنفاق بشكل قانونى ولكن هذا سيأخذ بعض الوقت، مؤكدًا أنه توجد حياة كاملة فى الجانب المصرى والفلسطينى تعيش على الأنفاق، فقد طالبنا منذ عهد مبارك بغلق الأنفاق وفتح المعبر.

وأكد الدكتور محمد جودة، أن الذين قاموا بالعمل الإرهابى فى رفح هدفهم الوقيعة بين الفلسطينيين ومصر، مشيرا إلى أن المستفيد الوحيد من الأحداث هو إسرائيل، والفلسطينيون هم أكثر الناس المتضررين مما حدث، مؤكدًا على أن مصر لم ترسل لترا واحدا من احتياطى السولار الموجود فى مصر، وأكد أن الوقود الذى يدخل القطاع يأتى لها من قطر، وأيضًا هناك جزء مدفوع ثمنه إلى شركات البترول المصرية.

من نفذ العملية الإرهابية ضد جنودنا أراد أن يغلق المعابر ومن المؤكد أن كل المصائب التى تحدث لنا سببها إسرائيل.

وأضاف أن حجم الإشاعات كثير جداً، وهناك 47 خبرا تم تكذيبه عن طريق المتحدث الرسمى، مؤكدا أن مصر لا تقدم أى منح لقطاع غزة.

أكد أن الفتاوى التى قالت إن قتلى رفح ليسوا بشهداء، أكد أنهم ليسوا بشيوخ، كما أشار إلى أن الدكتور الجنزورى له ما له وعليه ما عليه، مؤكدا أن اختياره مستشارًا لرئيس الجمهورية إنما جاء لكونه رجل دولة عنده باع طويل فى العمل بالجهاز الإدارى للدولة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق