شارك مع اصدقائك

23 أغسطس 2012

هبة رءوف تطلق حملة لمواجهة قرض النقد الدولى ..نساء مصر قادرات على جمع 5 مليارات جنيه لدعم الاقتصاد الوطنى.. والحل فى صكوك الملكية العامة



قالت الدكتورة هبة رءوف أستاذة العلوم السياسية وعضو الجبهة الوطنية تعليقا على طلب الحكومة قرضا من صندوق النقد الدولى إن القروض لا تُمنح مجانا.

وأضافت أن أمور الاقتصاد أخطر من أن تترك للاقتصاديين وحدهم مشيرة إلى أن نساء مصر قادرات على جمع خمسة مليارات جنيه لسد الاحتياجات الأساسية للبلاد داعية فى الوقت نفسه إلى حملة سندات عامة لميزانية الدولة بدلا من طلب القروض من الخارج.

وكتبت أستاذة العلوم السياسية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" : " أعلن أنا المواطنة هبة رءوف استعدادى لتقديم 30 ألف جنيه مصرى لبدء صندوق وطنى لدعم المشروعات التى سيذهب لها قرض صندوق النقد.

وأضافت رءوف "سأضع المبلغ الذى اقترحته تحت تصرف رئيس الجمهورية ولا أريد عائدا لمدة خمس سنوات قائلة: أنا من الطبقة الوسطى وأعيش على دخلى الشهرى، وهذا المبلغ هو كل قيمة ما أملك و سأمنحه للوطن بشرط ألا يرث أولادى ديونه.

وأوضحت رءوف: ينبغى أن يكون واضحا أن الاقتصاد لا يترك للاقتصاديين كفانا ارتباكا وقروضا وسندفع من أجل تحرر مصر واستقلال قرارها.

وقالت فى تدوينتها وأنا فى انتظار الرئيس والسيد رئيس الوزراء للاتصال بى كمواطنة لإخبارى بكيفية توصيل المبلغ وبدء المشروع. ولا للقروض نعم للوطن".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق