شارك مع اصدقائك

05 أغسطس 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و أديب: يجب أن نقف وراء رئيسنا وجيشنا وندعمهم فى هذه اللحظة.. سيف اليزل: تفجيرات رفح تزامنت مع حفل إفطار شيوخ وقبائل سيناء مع قيادات من المخابرات العامة.. المستشار السياسى للرئيس الفلسطينى: يجب التعاون بين الأجهزة الأمنية فى مصر وغزة للبحث عن الجناة


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv
تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الاحد 5 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم".. أديب: يجب أن نقف وراء رئيسنا وجيشنا وندعمهم فى هذه اللحظة.. سيف اليزل: تفجيرات رفح تزامنت مع حفل إفطار شيوخ وقبائل سيناء مع قيادات من المخابرات العامة.. المستشار السياسى للرئيس الفلسطينى: يجب التعاون بين الأجهزة الأمنية فى مصر وغزة للبحث عن الجناة




طالب الإعلامى عمرو أديب أن نتكاتف جميعا ونقف وراء رئيسنا وجيشنا وندعمهم، مضيفا لا وقت للخلافات والفرقة، ففى هذا الوقت يجب أن نكون جميعا وطنيين ونقف وراء دولتنا.

وأضاف أديب خلال فقرة الانترو، إن ما حدث اليوم يجب أن نتصدى له بعنف شديد كما فعلت القوات الإسرائيلية من مطاردتهم وعمل تمشيط للمنطقة فلا يجب ألا نضيع الوقت أكثر من ذلك، ويجب أن نقف جميعا ونتكاتف لإنهاء أن وراء هذا الحادث بأنه حادث إرهابى وطائرات إسرائيل تعاملت بقوة.

ولفت أديب إلى أن إسرائيل طالبت رعاياها مغادرة سيناء منذ عدة أيام، وذلك لأن جهاز المخابرات الخاصة بهم تعمل ليل نهار، مطالبا بأن نتكاتف جميعا ونقف وراء رئيسنا وجيشنا من أجل الانتهاء من هؤلاء الإرهابيين.

وأوضح أديب، الإرهابيون لهم جذور فى غزة ويجب بما أن لنا علاقات جيدة فى حماس أن ننتهى من شر الجهاديين الذين وضعوا حماس فى مواقف صعبة، فسرقة مدرعتين من الجيش المصرى يعنى امتهانا لقواتنا المسلحة.

ومن جانبه قال اللواء سامح سيف اليزل من المؤكد أن هناك عناصر أجنبية تعاونت مع عناصر مصرية لتنفيذ العملية الإرهابية وسيناء ليست مستقرة أمنيا، وشهود العيان الذين رأوهم قالوا إنهم إسلاميين وتم القبض على أسلحتهم.

وأبدى سيف اليزل تخوفه من الاتجاه الذى رأيناه أن اللى جاى وحش فى سيناء وهذه ليست آخر حادثة سنشهدها فى سيناء، وأوضح الليزل أن تفجيرات رفح تزامن مع حفل إفطار شيوخ وقبائل سيناء مع قيادات من المخابرات العامة.

ومن جهته قال محسن أبو حسان عضو مجلس الشعب السابق، نستبعد أن يكون حماس وراء هذا الحادث متسائلا، لماذا تم توجيه المدرعة باتجاه الحدود ولابد من وجود تأمين قوى جدا فى تلك المنطقة والأمن فى سيناء يحتاج إلى وقفة.

قال ياسر رزقه المستشار السياسى لرئيس الوزراء الفلسطينى بغزة، إن ما حدث على رفح هو هجوم عدوانى بشع واستنكرت حركة حماس هذا الحادث الأليم، نافيا ضلوع أى من أبناء فلسطين فى تلك العملية الإجرامية.

وأضاف المستشار السياسى لرئيس الوزراء الفلسطينى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على قناة أوربت من غزة، إن العملية مدبرة، نافيا أن يكون للأنفاق أى دور فى تنفيذ هذه العملية.

وطالب رزقه أن تتعاون الأجهزة الأمنية فى مصر وغزة للبحث عن هذا الطرف وراء هذا الحادث المؤلم، مؤكدا أن الطريق يسير فى اتجاه إيجابى بين مصر وغزة حول التبادل التجارى عبر المعابر الرسمية، بعد أن التقى وفد حماس بالرئيس المصرى وأجهزة المخابرات المصرية.

وتابع رزقه أن المعلومات التى تبثها إسرائيل لابد أن نأخذ الحذر منها، مشيرا إلى أن المقومة الفلسطينية ليس لها مصلحة فى تلك العملية خاصة التى اتهمتها وسائل الإعلام الإسرائيلية والتى اتهمت ألوية الناصر صلاح الدين.

ومن جهته قال مصطفى بكرى عضو مجلس الشعب الهجوم الذى حدث اليوم على الجنود المصريين فى سيناء خطير جدا، ويجب على الجميع التوحد لأن هناك من يريد إسقاط الدولة المصرية بكاملها ولا أستبعد أن تكون إسرائيل وراء هذه العملية الإرهابية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق