شارك مع اصدقائك

16 أغسطس 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الجمعة 17 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و شافكى المنيرى: أتمنى أن باقى المسئولين بالدولة يفعلون مثل رئيس الوزراء وينزلون إلى الشارع.. محمد أبو الغيط: الأشخاص المقلعون عن التدخين يزيد وزنهم فى عام واحد من 5 إلى 10 كيلوجرامات.. نبيلة عبيد: كواليس كيد النسا مليئة بالحب والإخلاص فى العمل


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الجمعة 17 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv
تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الجمعة 17 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم".. شافكى المنيرى: أتمنى أن باقى المسئولين بالدولة يفعلون مثل رئيس الوزراء وينزلون إلى الشارع.. محمد أبو الغيط: الأشخاص المقلعون عن التدخين يزيد وزنهم فى عام واحد من 5 إلى 10 كيلوجرامات.. نبيلة عبيد: كواليس كيد النسا مليئة بالحب والإخلاص فى العمل



قالت الإعلامية شافكى المنيرى: أدعو الله أن يأتى قريبًا اليوم الذى نصلى فيه العيد فى المسجد الأقصى. مضيفة: أتمنى أن باقى المسئولين بالدولة يفعلون مثل رئيس الوزراء وينزلون إلى الشارع ليعرفوا مطالب المواطنين.


الفقرة الأولى
كعك العيد.. قنبلة مزمنة

قال محمد أبو الغيط سكرتير الجمعية المصرية للسمنة: إن الأشخاص المقلعين عن التدخين يزيد وزنهم فى عام واحد من 5 إلى 10 كيلوجرامات. لافتًا إلى أن هناك معلومة تقول إن شرب المياه أثناء الأكل فعل خطأ، وهى معلومة غير صحيحة، المياه مهمة فى أى وقت.

فيما قال أشرف عمر، أستاذ الكبد والجهاز الهضمى: مستشفى قصر العينى أشبه بنهر النيل لخدمته معظم أبناء شعب مصر. لافتًا إلى أنه من الأسباب التى تؤدى لسرطان الكبد فى مصر المبيدات والأسمدة المستخدمة فى عملية الزراعة، ويجب أن يكون للدولة دور رقابى قوى على الأسمدة والمبيدات المستخدمة.

الفقرة الثانية
أسرة مسلسل "كيد النسا"

قالت الفنانة نبيلة عبيد: إن دورى فى مسلسل "كيد النسا" استفزنى فور قراءتى السيناريو، وكواليس المسلسل كانت مليئة بالحب والإخلاص فى العمل.

فيما قالت الفنانة نهلة زكى: شعرت بالسعادة لوقوفى أمام نجمة بحجم نبيلة عبيد، وهى حرصت على تشجيعى وإعطائى نصائح طوال العمل.

ومن جانبه قال المخرج أحمد البدرى: لم يرهقنى تجميع عدد كبير من الممثلين فى مشهد واحد، لأنى معتادٌ الإخراج المسرحى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق