شارك مع اصدقائك

14 أغسطس 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 14 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة و عمرو أديب: تبرعات المشاهدين وصلت لـ4 ملايين جنيه.. خالد الجندى: لا يوجد وسيلة للتخلص من المال الحرام إلا بالصدقة


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 14 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv
تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 14 اغسطس 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": عمرو أديب: تبرعات المشاهدين وصلت لـ4 ملايين جنيه.. خالد الجندى: لا يوجد وسيلة للتخلص من المال الحرام إلا بالصدقة


قال الإعلامى عمرو أديب، إن الأطباء فى مستشفى وادى النيل عندهم فكرة فى تقبل بعض الحالات المرضية التى تحتاج إلى تدخل عاجل، وعند حضور تلك الأموال يبدأ المستشفى فى علاج الحالات فورًا، والتى لا تستطيع الانتظار لافتًا إلى أن تبرعات المشاهدين وصلت إلى الآن أكثر من 4 ملايين جنيه.

قال الدكتور حسن صبرى، مدير مستشفى وادى النيل نحاول أن نعالج بعض الحالات خصوصًا فى الحالات الكبيرة مثل القلب المفتوح وزراعة الكلى والقرنية، ولا يستطيع المرضى تحمل التكاليف، مشيرا إلى أن الطب الحديث مكلف للغاية، ويوجد بعض المرضى لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج، وتعمل المستشفى جاهدة بفضل التبرعات التى تتقبلها على علاج تلك الحالات مجانًا، وأضاف أن نسب النجاح فى العمليات الكبيرة فى المستشفى كبيرة خصوصًا أن لدينا إمكانيات هائلة تكنولوجيًا، إلى جانب العنصر البشرى الممتاز.


الفقرة الرئيسية
"ليلة القدر"

الضيوف:
الشيخ خالد الجندى الداعية الإسلامى

قال الشيخ خالد الجندى الداعية الإسلامى إن اليوم هو يوم الاستبدال وهو اليوم الذى ينزع فيه النعم ويعطيها لآخرين، إذا بخل الإنسان فى هذا اليوم بأى من النعم يبدلها الله سبحانه وتعالى، مشيرا إلى أننا نؤمن حياتنا وإخوتنا وأبناءنا عن طريق الصدقة مستشهدًا بقوله تعالى: " وليخش الذين لو تركوا من خلفهم ذرية ضعافًا خافوا عليهم" فالله سبحانه وتعالى استخدم كلمتين مترادفتين، الخشية، والخوف، والرسول صلى الله عليه وسلم قال: "صدقة درهم مائة ألف درهم"، وهو حديث لكل البسطاء والذين يتبرعون بالقليل، وفى ذلك فلينافس المتنافسون.

ودعا الجندى الجميع إلى التبرع والتصدق، مشيرا إلى أن الصدقة تطهر القلوب ويدفع به خير أو يحقق له الشفاعة أو يحفظ به أولاده، فأفضل الأعمال إلى الله إسداء الخير إلى الغير، مؤكدا أن سبب الغلاء الذى نعيشه هو عدم التصدق، حيث يوجد ارتباط مباشر بين الإنفاق والرزق.

وأكد أنه لا يوجد وسيلة للتخلص من المال الحرام إلا بالتصدق، فالصدقة تأخذ الذنوب وتطهرها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق