شارك مع اصدقائك

01 يوليو 2012

برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 1 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و الجمل: المستشارون الجدد لن يتمكنوا من تسلم مهامهم دون حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية.. محافظ الشرقية المستقيل: ضميرى لا يسمح بالعمل فى ظل حكم "مرسى" أو "شفيق".. ولن أحضر مجلس المحافظين غدا ولم يصلنى الرد على الاستقالة منذ 12 يوما.. مرسى وصل للرئاسة بفضل مميزات عصر عبد الناصر ويقول "ما أدراك ما الستينيات"


برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 1 يوليو 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 1 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


"الحياة اليوم": الجمل: المستشارون الجدد لن يتمكنوا من تسلم مهامهم دون حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية.. محافظ الشرقية المستقيل: ضميرى لا يسمح بالعمل فى ظل حكم "مرسى" أو "شفيق".. ولن أحضر مجلس المحافظين غدا ولم يصلنى الرد على الاستقالة منذ 12 يوما.. مرسى وصل للرئاسة بفضل مميزات عصر عبد الناصر ويقول "ما أدراك ما الستينيات"



الأخبار
مرسى" يكلف الحكومة بتطبيق العلاوة الاجتماعية للموظفين وأصحاب المعاشات بنسبة 15%
طنطاوى يحضر اجتماع الحكومة بصفته وزير الدفاع
ياسر على: مرسى يدرس الحلول القانونية لعودة مجلس الشعب
مصادر للحياة اليوم: تشكيل الحكومة خلال 48 ساعة
تباين آراء طلاب الثانوية العامة حول امتحان الكيمياء
مؤتمر صحفى الثلاثاء القادم لإعلان حل ائتلاف شباب الثورة
انتظام المرور فى ميدان التحرير واستمرار الاعتصام ضد الإعلان الدستورى المكمل
تأجيل محاكمة أحمد عز فى قضية أسهم الدخيلة إلى جلسة 1 سبتمبر
تأجيل قضية مجزرة بورسعيد إلى جلسة 7 يوليو
مجلس الشورى يفتح باب الترشح لرئاسة تحرير الصحف القومية الثلاثاء
ضبط نصف مليون جنيه مزورة بحوزة عصابة لتزوير الأوراق المالية
وزارة الداخلية توافق على إقامة مباراة الأهلى ومازيمبى بالكلية الحربية بدون جمهور
متظاهرو النصب التذكارى يواصلون اعتصامهم ويغلقون طريق الأوتوستراد والشلل المرورى يضرب مدينة نصر


أكد المستشار محمد حامد الجمل رئيس مجلس الدولة الأسبق، أن اليمين الدستورية هى إجراء دستورى مصدره العقيدة فى الديانات الثلاث ومنصوص عليه فى دساتير العالم الديمقراطى وشرط أساسى لتسلم مثل هذه المناصب وبدء ممارسة مهامها.

وأضاف الجمل خلال مداخلة هاتفية أن الرئيس المعين إذا لم يستكمل إجراءات تعينه بحلف اليمين أمام رئيس الجمهورية، فلن يتمكن من ممارسة عمله أو تسلم وظيفته.

الفقرة الرئيسية
حوار مع الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية المستقيل

أكد الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية المستقيل أن الاستقالة هى عامل استثنائى فى مصر، ولكن ينبغى أن يكون القاعدة حينما لا يقدر المسئول على أن يمثل الدولة فى وقت ما، فمن الشرف أن يترك مكانه لآخرين قادرين على أداء مهمته، مشيرا إلى أن المسئول التنفيذى يتقلب لإرضاء المستوى الأعلى منه وليس الشعب.

وأضاف عزازى قائلا "ضميرى لا يسمح أن أعمل فى ظل المشروع المطروح وقلت ذلك قبل جولة الإعادة وقلت لن أعمل فى ظل مرسى أو شفيق ولن أستمر فى منصبى لأن شفيق يمثل الدولة التى ثرنا عليها وخلعنا رأسها ومرسى يمثل فكرة المرجعية الدينية للمشروع السياسى لجعله مقدسا".

وأشار عزازى إلى أنه يختلف جذريا مع مرسى وشفيق ولكنه ليس ضدهما كأشخاص قائلا "أتوقع الأسوأ فى ظل حكم مرسى وفى خطابه كان يقول ما أدراك ما الستينيات، رغم أن هذه المرحلة هى التى حصلت عائلته فيها على الأفدنة التى حصل عليها بفضل ثورة يوليو وجمال عبد الناصر، وتمكن من أن يتعلم ويصبح دكتورا وصار رئيسا بفضل المميزات التى جاء بها عبد الناصر، وكلمته عن هذه المرحلة أغضبت وأقلقت قطاعا كبيرا يرى أن عبد الناصر هو زعيم الفقراء".

وقال عزازى "لا أستطيع تنفيذ سياسات مرسى خاصة فيما يتعلق منها بالبعد الاجتماعى، وأنا عرفت الرئيس كمرشح وهو الوحيد من المرشحين الذى شرفت بلقائه فى مكتبى بالشرقية، وأثنيت عليه كشرقاوى أولا فى الجولة الأولى وفى الإعادة وفرت له أماكن محترمة ومتميزة للقاءاته، وكنت مريضا بالحياد والالتزام من كل المرشحين ولكن صباحى كان المرشح الأقرب لبرنامجى وزار الشرقية 3 مرات لم أقابله فيها".

وقال عزازى "أنا رجل سياسى جاء إلى موقع تنفيذى وهموت وأقول رأيى وأعبر عن موقفى واستقالتى تتعلق بقرار ضميرى وسياسى، ودعيت للخطاب الذى ألقاه الرئيس فى جامعة القاهرة ورفضت الذهاب، ولن أحضر مجلس المحافظين ولم أتلق الرد على استقالتى منذ 12 يوما، وأتوقع عدم تغيير شىء بعد تطبيق مشروع النهضة الإخوانى وعدم وجود محافظ لا يسبب فراغا سأبحث عن التدريس فى الجامعة بعد استقالتى ولن أنقطع عن الصحافة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق