شارك مع اصدقائك

05 يونيو 2012

برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 5 يونيو 2012 من قناة ONTV و وقفة لمعلمين بني سويف للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي و المجلس الاستشاري يقترح إصدار إعلان دستوري و قوى سياسية تدعو لمليونية جديدة اليوم بالتحرير ....


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 5 يونيو 2012 من قناة ONTV

وقفة لمعلمين بني سويف للمطالبة بتغيير المسمى الوظيفي

نظم العشرات من المعلمين بالمرحلة الابتدائية وقفة احتجاجية أمام مكتب وكيلة وزارة التربية والتعليم ببني سويف مطالبين بتعديل المسمى الوظيفي ونقلهم للتدريس للمراحل الإعدادية والثانوية وفق التخصص . ومن جانبه صرح مصدر مسئول بمديرية التربية بأنه تم أخذ إقرار على المطالبين بتغيير المسمى الوظيفي بالإبقاء عليهم فى المرحلة الابتدائية وذلك عند التعيين لحين اجتيازهم اختبارات الكادر المؤهلة للعمل بالمرحلة الإعدادية أو الثانوية وأشار الى صعوبة تغيير المسمى لما يترتب عليه من عجز في كافة التخصصات بالمراحل المختلفة .



المجلس الاستشاري يقترح إصدار إعلان دستوري

كان المجلس الاستشاري قدم اقتراحا للمجلس العسكري خلال اجتماعهما امس تضمن ضرورة اصدار اعلان دستورى جديد يتم فيه تحديد اعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور, بحيث يضمن عدم تبعية الجمعية لحزب أو تيار او جهة. وقال رئيس المجلس سامح عاشور إن الاقتراح الذي تم تقديمه ينص على أن تضم الجمعية التأسيسية للدستور رؤساء الاحزاب الممثلة في البرلمان، ورؤساء الهيئات القضائية، ورؤساء النقابات المهنية، ورؤساء الهيئات الدينية وممثلي المجتمع المدني، بالاضافة الى فقهاء واساتذة القانون الدستوري.



قوى سياسية تدعو لمليونية جديدة اليوم بالتحرير

تشارك عدة قوى وأحزاب سياسية في تظاهرة مليونية بميدان التحرير احتجاجا على الأحكام القضائية الصادرة ضد الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه ووزير داخليته حبيب العادلي وستة من مساعديه، إضافة للمطالبة بتطبيق قانون العزل السياسي على الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية، وتشكيل مجلس رئاسي، وتسليم السلطة لإدارة مدنية.




صباحي يعلن عن تشكيل المجلس الرئاسي المدني

في السياق ذاته شارك مساء أمس مرشحو الرئاسة السابقون حمدين صباحي وعبدالمنعم أبوالفتوح وخالد علي، متظاهري التحرير وقفتهم للمطالبة بتشكيل المجلس الرئاسي المدني وإعادة محاكمة مبارك ورموز النظام السابق. وطالب صباحي بعدم استكمال الانتخابات الرئاسية قبل التصديق على قانون العزل السياسي، والذي إن قُبل فسيعني منع المرشح المستقل أحمد شفيق من خوض جولة الإعادة أمام مرشح جماعة الإخوان محمد مرسي.



أبو الفتوح يطالب العسكري بتسليم البلاد لمجلس رئاسي

من جانبه طالب المرشح السابق في انتخابات الرئاسة عبد المنعم أبوالفتوح خلال كلمته للمتظاهرين بميدان التحرير، طالب المجلس العسكري بسرعة تسليم البلاد للمجلس الرئاسي المدني.. كما طالب بتشكيل محاكم ثورية لمحاكمة مبارك ونظامه.



خالد علي: أسماء المجلس الرئاسي المدني الجمعة المقبلة

وخلال كلمته لمتظاهري التحرير قال المرشح السابق في انتخابات الرئاسة خالد علي إنه سيتم الافصاح عن أسماء المجلس الرئاسي المدني خلال فعاليات الجمعة المقبلة، مشيرا إلى أنهم سيكونون يدا واحدة حتى تتحقق أهداف الثورة..



المصريون بالخارج يواصلون الإدلاء بأصواتهم حتى السبت

لليوم الثالث على التوالي يواصل المصريون في الخارج الإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية والتي يتنافس فيها مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي والمرشح المستقل الفريق أحمد شفيق.
ففي المملكة العربية السعودية مثلا استمر توالي الناخبين على مقر السفارة المصرية بالرياض وقنصليتها العامة بجدة للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثاني من جولة الإعادة التي تنتهي مساء السبت المقبل، فيما تشير الإحصاءات إلى تجاوز أعداد الناخبين بالسعودية أكثر من عشرة آلاف بخلاف المظاريف التي بدأت في التدفق على مقري السفارة والقنصلية العامة في جدة


فتح وحماس يستكملون مشاورات تسمية وزراء حكومة التوافق

تلتقي قيادات من حركتي فتح وحماس في القاهرة اليوم لاستكمال المشاورات لتسمية وزراء حكومة التوافق الوطنى وفقا للاتفاق الموقع بينهما قبل أسبوع في مصر. وأعرب القيادى فى حركة حماس إسماعيل رضوان عن أمله فى أن تسير الأمور بالشكل المطلوب وصولا لتشكيل الحكومة وإعلانها فى العشرين من يونيو الجارى.. وقال إنه تم وضع المعايير الخاصة باختيار وزراء حكومة التوافق، وأهمها أن يكون هؤلاء من الكفاءات والمستقلين والمهنيين، وألا يكونوا من الحكومة الحالية فى الضفة أو غزة..




مرور 45 عاما وإسرائيل تبتلع أراضي الفلسطينيين

يحيي اليوم الفلسطينيون في الداخل والشتات إلى جانب العرب ومناصري القضية الفلسطينية الذكرى الخامسة والأربعين لنكسة الخامس من يونيو عام الف وتسعمائة وسبعة وستين عندما احتلت إسرائيل الضفة الغربية وقطاع غزة والجولان السوري وسيناء المصرية وغور الاردن ومزارع شبعا وتلال كفر شوبا اللبنانيتين .. وتأتي ذكرى هذا العام في وقت يشهد استيلاء إسرائيليا على ثمانية وسبعين بالمئة من مساحة الضفة الغربية وقطاع غزة المحتلين .. ومنذ النكسة تمكن الاحتلال من مصادرة نحو أربعة ملايين دونم من أراضي الضفة الغربية، وهدم نحو ستة وعشرين ألف منزل فيها ، فيما تسيطر تل ابيب حاليا على ستة وثمانين بالمئة من أراضي القدس المحتلة لصالح البناء والتوسع الاستيطاني ..



نشطاء سوريون : الجيش النظامي دمر ثلث مدينة كفر زيتا

قال مجلس قيادة الثورة السورية إن الجيش النظامي دمر ثلث مدينة كفر زيتا في ريف حماة. دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.
في غضون ذلك أفاد ناشطون سوريون بأن ثلاثة عشر شخصا قتلوا اليوم على أيدي قوات الجيش النظامي معظمهم في محافظة إدلب. يأتى هذا بينما يواصل فريق المراقبين الدوليين زياراته الميدانية، حيث زار منطقة دير الزور، وحذر من ان سوريا تنزلق إلى حرب أهلية.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق