شارك مع اصدقائك

05 يونيو 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 4 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و أحرار سوريا في اليونان و وقفة إحتجاجية أمام جمعية الإصلاح و من أجل تحقيق العدالة الإجتماعية .....


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 4 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة
أون تيوب: أحرار سوريا في اليونان

نبدا حلقتنا النهاردة بالشأن السوري .. ففي الخطاب اللي ألقاه بشار الاسد في البرلمان أمس .. أشار الى إن المتسببين في المجازر اللي بتشهدها سوريا هم جماعات ارهابية .. مؤكدا أن لا علاقة له بما يحدث .. و أضاف أن الحوار (البناء) داخل قبة البرلمان .. هو السبيل لحل الازمة السورية. وعلى عكس ما جاء على لسان الأسد .. كانت قواته تقوم بحصد المزيد من ارواح ابناء الشعب السوري.
فقد أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان .. بأن حصيلة الضحايا الذين سقطوا أمس الأحد برصاص الجيش النظامى .. بلغ عددهم 39 قتيلاً .. منهم 12 مدني .. و5 مقاتلين معارضين و3 منشقين .. و19 جندي نظامي.
المقطع التالي ليس من داخل الاراضي السورية .. و لكنه من اليونان .. و بيظهر فيه مئات السوريين .. أثناء تجمهرهم امام القنصلية السورية هناك .. من أجل التضامن مع الثورة السورية .. ومترحمين علي ارواح شهداء الحرية في سوريا



أون تيوب: وقفة إحتجاجية أمام جمعية الإصلاح

و نروح الي اليمن .. ومن مدينة تعز اليكم المقطع التالي .. واللي بيظهر فيه تجمع الاف اليمنيين .. ضمن فعاليات الوقفة التضامنية اللي نفذها شباب الثورة امس الاحد امام جمعية الإصلاح .. لذكرى مرور عام على إقتحام ونهب الجمعية .. من قبل جنود الحرس الجمهوري التابع للنظام السابق.
و تعد هذه هي الذكرى الأولى لجمعة النصر .. اللي بيوافق تاريخها 3 يونيو .. واللي استرد خلالها شباب الثورة اليمنية ساحة الحرية بتعز.. بعد أن تم إحراق العديد من خيامهم من قبل قوات الأمن والجيش اليمني .. بقيادة العميد عبد الله قيران وقائد محور تعز .. وما أسفر عن سقوط العديد من القتلى والجرحى من شباب الثورة اليمنية.
وكانت جمعية الإصلاح الإجتماعي الخيرية فرع تعز .. تعرضت لأعمال سلب ونهب وتدمير لكل محتوياتها في مثل هذا اليوم .. على يد جنود كانوا يرتدون زي الحرس الجمهوري ..إضافة إلى أفراد مدنيين .. كانوا يستقلون سيارات مدنية وأخرى عسكرية



أون تيوب: من أجل تحقيق العدالة الإجتماعية

الي اخبار الكيان الصهيوني .. و مقطع من مدينة تل ابيب العاصمة .. بيوضح خروج الالاف من الاسرائيليين في تظاهرة نظمت مساء السبت .. ضد الاختلال فى العدالة الاجتماعية وارتفاع أسعار الإيجارات السكنية .. محاولين إعادة إطلاق الحركة الاحتجاجية الواسعة اللى شهدتها البلاد صيف العام الماضي.
و قد طالب المتظاهرون ايضا بنبذ العنصرية .. فقد كان بعضهم يحمل لافتات تندد بها .. عقب تزايد التوتر العرقى فى هذه المدينة .. اللى بيعيش فيها عشرات آلاف المهاجرين الأفارقة.
وقبل التظاهرات .. عرض المنظمون مطالبهم عبر موقع فيسبوك .. وتتضمنت تحسين وتطوير الخدمات الاجتماعية والاستثمار فى ضواحى المدن الإسرائيلية .. والحد من غلاء المعيشة .. وتقليص الضرائب الغير مباشرة.



أون تيوب: ضد النازية

و من مدينة هامبورج الالمانية .. اليكم المقطع التالي ..و اللي بيظهر فيه جانب من الاشتباكات اللي وقعت بين متظاهرين من النازيين الجدد .. ويساريين متطرفين .. واللي اصيب علي اثرها حوالي اربعين شرطي الماني.
فقد قامت المجموعتان المشتركتان في التظاهرة .. برشق رجال الشرطة بالحجارة والزجاجات الحارقة .. ورد الشرطيون على المتظاهرين مستخدمين رشاشات الفلفل الحار. وقد تم إحراق سيارتان وحافلة للشرطة .. بينما إعتقلت الشرطة الألمانية 63 متظاهر .. ألقي منهم 17 في السجن .. ثم قامت بنشر 4400 من عناصرها لإعادة الهدوء.
و قد وقعت هذه الاشتباكات بسبب محاولة نحو 3500 شخص .. معظمهم من الناشطين اليساريين المتطرفين .. باعتراض مسيرة لحوالى 700 من حليقى الرؤوس اليمينيين المتطرفين .. بينما كان عشرة آلاف شخص يشاركون فى تجمع سلمى ضد النازيين الجدد أمام البلدية



أون تيوب: المظاهرات تجتاح الهند


و اخيرا نروح للهند .. و بالتحديد مدينة باتنة بولاية بيهار .. ومقطع بيوضح جانب من اعمال العنف اللي وقعت هناك .. من قبل انصار (براميشوار سينج) زعيم ميليشيا (رانفير سينا) .. عقب تشييع جثمانه.
و قد صرح مسئول في الشرطة الهندية أن مؤيدى ميليشيا (رانفير سينا) .. هاجموا السيارات وتصادموا مع الشرطة .. وأجبروا المحال والأسواق على غلق أبوابها. كما أعلن ايضا مسئول بالسكك الحديدية .. أن المتظاهرين قاموا بغلق محطة السكة الحديد فى جياناباد .. ومن ثم توقفت خدمات القطارات .. بالاضافة الي قيامهم بإحراق مقر للشرطة الهندية .. والهجوم على أفراد من الشرطة والإعلاميين.
خلال المقطع التالي .. نتابع بعض اللقطات من أعمال الشغب اللي قام بيها أنصار ميليشيا "رانفير سينا"



أون تيوب: إحتفال الألعاب النارية


اول مقطع معانا هو للالعاب النارية. كلنا طبعا عارفين ان الالعاب النارية بتستخدم في الاحتفالات الكبيرة و المناسابات الرياضية الكبري .. لما تقدمه من أشكال مبهرة .. بتثير حالة من الفرحة و الانبهار لدي كل من يشاهدها.
المقطع التالي هو عرض للالعاب النارية .. تم تنيفذه بشكل تقني عالي .. حيث يوجد به العديد من الانفجارات الضوئية اللي بتقدم أشكال عديدة .. بمختلف الالوان.




أون تيوب: أكبر أرجوحة في العالم


هناك العديد من الهوايات الخطيرة .. اللي بيجازف البعض بممارستها .. لإستمتاعهم بالشعور بروح المغامرة. و من هذه الهوايات القفز بالباراشوت و تسلق الجبال و غيرها.
و لكن يبدو ان محبي المغامرة لا ينتهوا من ابتكار انواع جديدة من الالعاب الخطرة.
في المقطع التالي .. و اللي حاز علي نسبة مشاهدة عالية .. بلغت قرابة 12 مليون مشاهده .. هنشوف مجموعة من المغامرين .. بيقوموا بربط حبال طويلة حول خصرهم .. ثم يقومون بالقفز من فوق احد الجبال اللي بها تجويف كبير .. ليسقطوا بشكل يجعلهم يتحركون مثل باندول الساعة.. وسط صرخات الفرحة و النشوة من تلك المغامرة



أون تيوب: إحتجاجاً على أداء الحكومة

و الي تونس .. فرغم تحذيرات الامن التونسي بمنعها نظرا لعدم وجود تصريح لخروجها .. لم يبالي التونيسيون .. و قاموا بتنظيم مسيرة احتجاجية في شارع الحبيب بورقيبة .. احد اهم شوارع العاصمة تونس .. إحتجاجاً على تساهل السلطات الرسمية مع العنف اللي بتمارسه عناصر محسوبة على تيارات سلفية متشددة.
المقطع التالي من قلب هذه المسيرة اللي انطلقت صباح امس .. واحتشد فيها أكتر من 300 شخص .. وسط شارع الحبيب بورقيبة .. رافعين شعارات تندد بوزارة الداخلية .. اللي بيتولى قيادتها (علي لعريض) ..اللي بيعد أحد أبرز قيادات حركة النهضة الإسلامية.. و تساهل الوزارة مع التيارات السلفية اللي بتمارس العنف في البلاد. ورددوا العديد من الهتافات منها (لا خوف لا رعب.. السلطة بيد الشعب).. و(وزارة الداخلية وزارة سلفية)



أون تيوب: عواصف الفتنة في طرابلس اللبنانية


مدينة طرابلس .. ثاني اكبر مدن لبنان .. شهدت اشتباكات يومي 13 و 14 مايو الماضي .. بين أهالي منطقتي باب التبانة وجبل محسن .. مما اسفر عن سقوط عشرات القتلى و العديد من المصابين. ثم هدأت الأجواء بعض الشيء .. بعد أن تدخلت القوات اللبنانية من جيش و شرطة .. و لكن للأسف .. تجددت تلك الاشتباكات مرة أخرى في نهاية الشهر الماضي .. قبل ان يعيد الجيش اللبناني تمركزه في مناطق الاشتباكات ليعود الهدوء إلى المدينة تارة و ترتفع حدة التوترات تارة أخرى.
معنا في هذه الفقرة الناشط اللبناني عماد باززي .. ليطلعنا على آخر تطورات أزمة الشمال اللبناني




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق