شارك مع اصدقائك

21 يونيو 2012

برنامج موعد مع الرئيس من قناة النهار حلقة الاربعاء 20 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و رويتز: إن الرئيس السابق مات إكلينيكياً . أ ش أ: أن الرئيس مات إكلينيكياً . وفي مصر قالت أنه صحة مبارك مستقرة وخرج من مستشفى سجن طرة وهو عايش ولكن مصاب بجلطة . و من المعادي .. هناك حالة من الترقب من أمام مستشفى المعادي العسكري لا يوجد أي مصدر طبي يتحدث إلى وسائل الإعلام المتواجدة خارج المستشفى لإعلمهم بأخر التطورات عن حالة الصحية للرئيس السابق مبارك . ولكن الأنباء تضارب بين حالة من الغيبوبة أم أن حالة وفاة إكلنيكياً . اما المستشار وليد شرابي. المتحدث بأسم حركة قضاة من أجل مصر. قضاة من أجل مصر: نتيجة الفوز لـ 100 % تظهر تقدم مرسي . ......


نشاهد اليوم برنامج موعد مع الرئيس
و هو يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج موعد مع الرئيس من قناة النهار حلقة الاربعاء 20 يونيو 2012 يوتيوب كاملة

الغموض يسيطر على حالة مبارك الصحية

رويتز: إن الرئيس السابق مات إكلينيكياً . أ ش أ: أن الرئيس مات إكلينيكياً . وفي مصر قالت أنه صحة مبارك مستقرة وخرج من مستشفى سجن طرة وهو عايش ولكن مصاب بجلطة .



حالة من الترقب من أنصار مبارك أمام مستشفى المعادي

هاتفياً سامح نجم الدين. مراسل قناة النهار. من المعادي .. هناك حالة من الترقب من أمام مستشفى المعادي العسكري لا يوجد أي مصدر طبي يتحدث إلى وسائل الإعلام المتواجدة خارج المستشفى لإعلمهم بأخر التطورات عن حالة الصحية للرئيس السابق مبارك . ولكن الأنباء تضارب بين حالة من الغيبوبة أم أن حالة وفاة إكلنيكياً .



حركة قضاة من أجل مصر: مرسي يفوز بنتائج جولة الإعادة

المستشار وليد شرابي. المتحدث بأسم حركة قضاة من أجل مصر. قضاة من أجل مصر: نتيجة الفوز لـ 100 % تظهر تقدم مرسي .




الإخوان والدعوى السلفية والقوى الثورية تعتصم بالتحرير

هاتفياً محمد محي. مراسل قناة النهار. من ميدان التحرير .. الإخوان والدعوى السلفية أعلوا الإعتصام المفتوح في ميدان التحرير . هناك قوى ثورية آخرى أعلوا الإعتصام بالتحرير . وهم لهم ثلاث مطالب وهو لرفض الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس العسكري . المطلب الثاني برفضهم بحل مجلس الشعب . المطلب الثالث رفضهم الجمعية التأسيسية.



موعد مع الرئيس: نتائج الانتخابات وصحة مبارك

ضيف الحلقة الدكتور فخري طهطاوي. عضو إتحاد الأزمات الدولي .. نتائج الانتخابات وصحة مبارك ومظاهرات التحرير أبرز المشاهد في الشارع المصري . المؤسسة العسكرية تحدثت عن صحة مبارك في الإعلام الخارجي . ما بعد النتيجة كيف سيتقبل الخاسر النتيجة وكيف تتقبل انصاره .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق