شارك مع اصدقائك

09 يونيو 2012

برنامج منتهى الصراحة للنائب مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 8 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و أنباء عن تدهور الحالة الصحية لمبارك و نيابة طوخ تأمر بضبط على ونيس المتهم بإرتكاب فعل فاضح و المئات في جمعة الإصرار والتحرير يحاكم مبارك .....





نشاهد اليوم

برنامج منتهى الصراحة

و يعرض على قناة الحياة 2

من تقديم النائب مصطفى بكرى


يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ


برنامج منتهى الصراحة للنائب مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 8 يونيو 2012 يوتيوب كاملة


المئات في جمعة الإصرار والتحرير يحاكم مبارك



نيابة طوخ تأمر بضبط على ونيس المتهم بإرتكاب فعل فاضح



أنباء عن تدهور الحالة الصحية لمبارك



محافظات مصرية في مواجهة إتهامات بالفلول



منتهى الصراحة: أزمة البرلمان والقضاة إلي أين

المستشار هشام أبو علم. نائب رئيس محكمة النقض.. أتوقع إستقرار الأوضاع في مصر بعد الانتخابات الرئاسية. لايصح وجود أزمة بين السلطتين التشريعية والقضائية. ما كان يجب التعليق على الأحكام القضائية بهذة الطريقة. النيابة كانت معذورة في جمع الأدلة لغياب مؤسسات الدولة. أطالب الإعلام بنزع فتيل الأزمة بين السلطتين القضائية والتشريعية. أطالب المجلس الأعلى للقضاء بإتخاذ موقف ضد القضاة الذين يهاجمون الأحكام القضائية. أرفض إتهام القضاة بالتزوير دون دليل. الشعب يقدر مايبذله القضاة من جهد.




منتهى الصراحة: الثورة المصرية بين النجاح والفشل

يحيى حسين عضو الجمعية الوطنية للتغيير ورئيس حركة لا لبيع مصر.. كافة مطالب الجمعية الوطنية للتغيير قد تحققت على أرض الواقع. هجوم بعض المرشحين على نتائج الانتخابات خصم من رصيدهم تماما. بعض القنوات الفضائية لا تبحث الا عن الإثارة. صندوق الانتخابات هو المتحدث الوحيد. أنا مستاء مما يحدث من حملتي مرسي وشفيق.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق