شارك مع اصدقائك

09 يونيو 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 8 يونيو 2012 كاملة و عشرات الآلاف في جمعة الإصرار يطالبون بعزل شفيق و النيابة العامة تطلب رفع الحصانة عن نائب حزب النور لإتهامه بالفعل الفاضح في الطريق العام و الزند: من ينادي بتطهير القضاء هو الذي يحتاج إلى تطهير و الزند: من يقول أني لا أمثل القضاء فمن الذي يمثل القضاء ......





نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 8 يونيو 2012 كاملة

عشرات الآلاف في جمعة الإصرار يطالبون بعزل شفيق



النيابة العامة تطلب رفع الحصانة عن نائب حزب النور

النيابة العامة تطلب رفع الحصانة عن نائب حزب النور لإتهامه بالفعل الفاضح في الطريق العام



الزند: من ينادي بتطهير القضاء هو الذي يحتاج إلى تطهير



الزند: من يقول أني لا أمثل القضاء فمن الذي يمثل القضاء



الزند: مجلس الشعب يصفق عقب كل إهانة



الزند: النائب العام هو الذي طالب بإعدام مبارك والعدلي



الزند: لم أُقبل رأس السفير السعودي



مصر تقرر: القوى السياسية وتأييد مرشحي الإعادة

أحمد عبدالحفيظ أمين عام الحزب الناصري. مصباح قطب الكاتب الصحفي.. سأصوت لشفيق وسأهتف ضده في الميادين. سأقطع رقبتي ولن أصوت للإخوان المسلمين. أيدت حمدين صباحي وسأدعم في الإعادة مرسي مرشحا للثورة. أهم نتائج ثورة يناير هو إستيعاب الإخوان داخل البناء السياسي. الثورة تعني إسقاط النظام الحكم ولذلك لن أصوت لشفيق. تصويتي لشفيق تأييد لدولة مدنية.




مصر تقرر: حوار مع المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة

المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة.. إذا لم يكن البرلمان قدوة فمن يسن القوانين والتشريعات. من يطالب بالتطهير هوالذى يحتج الى التطهير. إستمرار التجاوزات وراء عقدي مؤتمرا بعد مؤتمر المستشار الغرياني. أنا الممثل الشعبي للقضاء قبل وبعد الثورة بالانتخاب. أرفض تسمية مايحدث بالأزمة وهو ليس صراع بين سلطتين. خطة الهجوم على القضاء ممنهجة وتسير بخطوات محددة. رئيس البرلمان لم يقم بدوره في حماية المواطنين من النواب. تم الزج بالسلطة القضائية في 2010 لتكون ستارا لتزوير الانتخابات. ماحدث بقضية التمويل الأجنبي عبرت عنه كان يوما أسودا في تاريخ مصر. كلمة بعض القوى السياسية تشبه كلمة الشعب يريد. لم أحشد القضاة لتأييد عبدالمعز إبراهيم في الاستمرار رئيسا لمحكمة الإستئناف. أنا لم أهاجم البرلمان ولكن دافعت عن حقوق القضاة. 12 ألف قاضي على قناعة تامة بأن النائب العام كان أدائه جيدا. إتحاد القضاء الدولي سيحمينا من الهجوم المتكرر علينا منذ أكثر من عام ونصف. لم أجد من ينصر القضاة في الداخل فلجأت إلي المؤسسات الدولية. القضاة الذين ناقشوا حكم مبارك ستوقع عليهم عقوبة من الجمعية العمومية لنادي القضاة.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق