شارك مع اصدقائك

15 يونيو 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 14 يونيو 2012 كاملة و الدستورية العليا تحل البرلمان وتقضي بعدم دستورية العزل السياسي و وزير الداخلية يستعرض خطط تأمين الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية. جاهزون لأي مناورات من القوى السياسية تهدف لتعطيل العملية الانتخابية. نرفض الأماكن الملتهبة فى الانتخابات وسنتصدى لأي خلل بالقانون و تفسير أحكام المحكمة الدستورية العليا ......


نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 14 يونيو 2012 كاملة

الدستورية تحل البرلمان وتقضي بعدم دستورية العزل

الدستورية العليا تحل البرلمان وتقضي بعدم دستورية العزل السياسي




خطط تأمين للجولة الثانية للانتخابات الرئاسية

وزير الداخلية يستعرض خطط تأمين الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية. جاهزون لأي مناورات من القوى السياسية تهدف لتعطيل العملية الانتخابية. نرفض الأماكن الملتهبة فى الانتخابات وسنتصدى لأي خلل بالقانون



مصر تقرر: تفسير أحكام المحكمة الدستورية العليا

المستشار حاتم بجاتو. أمين لجنة الانتخابات الرئاسية.. من حيثيات الحكم بطلان المجلس بالكامل. حكم بطلان انتخابات مجلس الشعب نافذ والبرلمان يحل خلال 15 يوما. المجلس العسكري أسترد سلطة التشريع. إذا انسحب مرسي سيتم التصويت على المرشح الثاني منفردا وأن يحصل على 50% +1 . بطلان مجلس الشعب لايلغي التشريعات والقرارات السابقة على إصدار قرار الحل. بطلان مجلس الشعب لايلغي ترشح مرسي لان حزبه ممثل فى الشوري. حكم الدستورية أكد أن لجنة الانتخابات الرئاسية هيئة قضائية. إذا فشل المرشح بعد انسحاب منافسه فى الحصول على 50% +1 يعاد فتح باب الترشح. المحكمة الدستورية جلست بتشكيلها الكامل فى قضية عدم دستورية مجلس الشعب. النواب اعلنوا أن قانون العزل غير دستوري ثم اصروا على إصداره. قررنا إزالة جميع أوجه دعاية الانتخابات الرئاسية فى محيط اللجان. طلبنا من وزير الأوقاف مراقبة الدعاية الانتخابية داخل المساجد. النتيجة الرسمية للانتخابات الرئاسية ستعلن بعد 20 يونيه. لجنة الانتخابات وضعت ضوابط لتأمين بطاقات التصويت. غرامة 100 جنيه للممتنعين عن التصويت فى جولة إعادة الانتخابات الرئاسية. ليس معني الحق فى التظاهر الإفتئات على السلطات القانونية. القضاة حموا الحريات والحقوق على مدى 60 عاما.






مصر تقرر: موقف الإخوان عقب حل البرلمان


د. حسن البرنس عضو مجلس الشعب عن الحرية والعدالة. إيهاب الخولي أمين حزب الإصلاح والتنمية.. الكتاتني قال إنه فى حالة صدور حكم بحل البرلمان سيقوم مجلس الشعب بحل نفسه. مرسي أعلن إستمراره فى سباق الانتخابات الرئاسية. حكم بطلان مجلس الشعب واجب النفاذ ولا يمكن الالتفاف عليه. الجمعية التأسيسية إنهارت بعد حكم الدستورية بحل البرلمان. الحرية والعدالة لم يعترض على مرشحين بالقوى المدنية فى الجمعية التأسيسية. مرسي ليس مصابا بصرع وأنا كشفت عليه بنفسي. محمد مرسي ليس مرشح الثورة. مرسي مرشح الثورة وقبض عليه يوم 28 يناير ضمن مجموعة من قيادات الإخوان. الحرية والعدالة فاز بأغلبية البرلمان فى إنتخابات نزيهة والحزب الوطنى سيطر على البرلمان بالتزوير.




مصر تقرر: القوى السياسية وحكم المحكمة الدستورية


إنجي حمدي عضو المكتب السياسي لحركة 6 إبريل. د. صلاح حسب الله رئيس حزب المواطن المصري.. حكم الدستورية الصادر اليوم لم يكن متوقعا. قانون العزل إنحراف تشريعي قصد به عمر سليمان. أحكام القضاء السياسية من حقنا التعقيب عليها. حكم الدستورية الصادر اليوم حكما سياسيا وليس قضائيا. 6 إبريل تطالب محمد مرسي بالإنسحاب من مهزلة الانتخابات الرئاسية. إختيار مرسي ربما يكون أسواء من النظام السابق. نرفض شفيق لانه إعادة لنظام فاسد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق