شارك مع اصدقائك

19 يونيو 2012

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 18 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و مختار نوح: تصريحات الخضيرى بشأن عدم حل البرلمان كلام غريب و"ساذج".. الألغام أمام مرسى "متقعدهوش" فى السلطة سنة واحدة.. خبير أمنى: الدبابات الإسرائيلية على الحدود مجرد "جس نبض".. حلف مرسى اليمين فى الميدان سيشكل خطرا على حياته.. منتصر الزيات: الرئيس القادم عليه أن يتوقف عن تقسيم المجتمع




نشاهد برنامج ناس بوك


تقديم الدكتورة هالة سرحان
يذاع يوميا على قناة روتانا مصرية
ثورة الحوار في برنامج "ناس بوك" مع هالة سرحان

قضايا الساعة الأجتماعية والسياسية في ناس بوك ولقاءات دائمة مع اعلام السياسة وكبار المفكرين




من السبت الى الاربعاء الساعة 9 مساء

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 18 يونيو 2012 يوتيوب كاملة


ناس بوك - تضارب رهيب في نتائج الإنتخابات الرئاسية

تصريحات متبادلة بين رؤساء حملة د. محمد مرسي و الفريق/ احمد شفيق وتعليق من د. هالة سرهان




ناس بوك - تفاصيل الإعلان الدستوري الجديد


حامد عز الدين - مدير وكالة الأهرام العربية قؤأ تفاصيل الأعلان الدستوري المُكمل الصادر عن القوات المسلحة المصرية




ناس بوك - ممدوح شاهين يوضح الإعلان الدستوري المُكمل


اللواء ممدوح شاهين يوضح الأعلان الدستوري المُكمل الصادر عن المجلس العسكري




ناس بوك - نوح : تم تركيز السُلطة في يد العسكري


مختار نوح يحلل من الناحية القانونية الأعلان الدستوري المُكمل الصادر عن المجلس العسكري





ناس بوك - دبابات اسرائيل علي الحدود وسيناريو الحرب


عن خبر انتشار الدبابات الأسرائيلية علي الحدود مع مصر , تحليل وتعليق الضيوف : رفعت السعيد .. الخبير الأمني , حامد عز الدين .. مدير وكالة الأهرام العربية , د. مختار نوح .. أ/ القانون , منتصر الزيات .. المحامي




ناس بوك - رفعت السعيد محذراً : الاغتيالات تعقب الثورات


تحذير من "رفعت السعيد" الخبير الأمني , بأن الأغتيالات العامة لكبار المسئولين تعقب الثورات دائماً , وذلك خوفاً علي حياة الرئيس القادم من ان يتحرك بحرية داخل الميادين العامة , وتعقيب من الضيوف : رفعت السعيد .. الخبير الأمني , حامد عز الدين .. مدير وكالة الأهرام العربية , د. مختار نوح .. أ/ القانون , منتصر الزيات .. المحامي




ناس بوك - مطالب و نصائح للرئيس المصري الجديد


بعض المطالب والنصائح الهامة والمعبرة عن الشعب المصري يطلبها ويقدمها الضيوف : رفعت السعيد .. الخبير الأمني , حامد عز الدين .. مدير وكالة الأهرام العربية , د. مختار نوح .. أ/ القانون , منتصر الزيات .. المحامي





تقرير برنامج ناس بوك تقديم د/هالة سرحان وحلقة الاثنين 18 يونيو 2012 يوتيوب كاملة


"ناس بوك": مختار نوح: تصريحات الخضيرى بشأن عدم حل البرلمان كلام غريب و"ساذج".. الألغام أمام مرسى "متقعدهوش" فى السلطة سنة واحدة.. خبير أمنى: الدبابات الإسرائيلية على الحدود مجرد "جس نبض".. حلف مرسى اليمين فى الميدان سيشكل خطرا على حياته.. منتصر الزيات: الرئيس القادم عليه أن يتوقف عن تقسيم المجتمع



الفقرة الرئيسية
الإعلان الدستورى والرئيس القادم

الضيوف
المحامى مختار نوح القيادى السابق بجماعة الإخوان
اللواء رفعت عبد الحميد خبير العلوم الجنائية
حامد عز الدين مدير وكالة الأخبار العربية
المحامى منتصر الزيات

أكد المحامى مختار نوح القيادى السابق بجماعة الإخوان أن تصريحات المستشار محمود الخضيرى بشأن عدم حل مجلس الشعب غير صحيح قانونا، قائلا "الخضيرى ممكن يدخل المجلس يشرب شاى لكن لن يتقاضى مكافآت كما لن تلتفت أى جهة لما يصدره من تشريعات لأن حكم الدستورية أكد بطلان قانون الانتخابات وبالتالى البرلمان ليس له وجود وكلام المستشار غريب وساذج".

وأضاف نوح أن كل ما بنى على باطل فهو باطل ولا يجوز المطالبة بتغيير ثلث البرلمان كما يطالب الدكتور سعد الكتاتنى مشيرا إلى أن الإعلان الدستورى الجديد الذى أصدره المجلس الأعلى هو نوع من الحكم التركى العسكرى وجاء تحسبا لوجود رئيس بعينه، موضحا أن إعلان حملة مرسى للنتائج مبكرا هو نوع من الذكاء السياسى لوضع اللجنة العليا للانتخابات فى مأزق حتى إذا أعلنت نتائج مخالفة يقولون إن هناك تزويرا قد تم.

وقال نوح "الألغام الموجودة فى طريق الدكتور محمد مرسى كرئيس للجمهورية فى حال فوزه متقعدهوش سنة واحدة على كرسى الحكم وأهم هذه الألغام هى ما تقوم به إسرائيل الآن وعليه أن يرسل رسائل طمأنة للشعب لأنه لازال يتعامل ويرتدى عباءة الإخوان".

وأضاف نوح أن مرسى عليه أن يقدم خطابا يعتذر فيه عن كل الأخطاء التى ارتكبها حزبه وجماعة الإخوان وخاصة فى تشكيل الجمعية التأسيسية واستحواذهم عليها قائلا "سنكون أقسى عليك إذا مارست الاستبداد فى السلطة أكثر من مبارك وفال وحش إنك تحلف اليمين فى التحرير مثل عصام شرف والعين على مبارك كانت كبيرة ولكن على الرئيس القادم ستكون أكبر".

ويرى نوح أن الإعلان الدستورى هو الحلقة الأخيرة فى المسلسل الذى بدأه المجلس العسكرى منذ عام ونصف مشيرا إلى أن ما قاله أعضاء الأعلى للقوات المسلحة فى المؤتمر الصحفى يناقض تماما الإعلان نفسه.

من جانبه يرى المحامى منتصر الزيات أن الرئيس القادم عليه أن يتوقف عن قسمة المجتمع وإعادة النظر إلى المستقبل والمحك سيكون فى السياسات قائلا "أكبر ميزة فى محمد مرسى أنه لم يطلب الرئاسة وربنا يعينه عليها ومفيش دولة فى العالم الرئيس فيها يستشير أو ياخد إذن المجلس العسكرى أو الجيش فى قرار وعايز أهنى مصر بالمشهد الانتخابى اللى حصل.

وأشار الزيات إلى أنه فى إحدى المرات قال "كل من يضع يده فى يد الفريق أحمد شفيق ملعون" وتم نقل هذه التصريحات على أنه تكفير لمؤيدى شفيق.

وأشار حامد عز الدين مدير وكالة الأخبار العربية إلى أن المجلس العسكرى هو رئيس استثنائى بمقتضى الإعلان الدستورى وحكم الدستورية العليا ببطلان قانون الانتخابات وبالتالى حل البرلمان يمثل قانونا ينشر فى الجريدة الرسمية، مضيفا أن الرئيس القادم بموجب الإعلان الدستورى ليس من حقه التشريع أو وضع الموازنة العامة أو إقرار السياسة العامة للدولة وكل مهامه ستكون تعيين الأعضاء المعينين بمجلسى الشعب والشورى ودعوة المجلسين للانعقاد وتعيين مجلس الوزراء أو حله.

وأشار عز إلى أن إسرائيل إذا أعلنت الحرب على العرب فليس هناك جيش احتياطى واحد سيقف فى طريقها أو يواجهها قائلا "الدول العربية مثل الضمنة التى سقطت فى توقيت واحد ليكون هناك طريق ممهد أمام الصهيونية وإقامة حرب عالمية جديدة بمساعدة أمريكا لاستعادة اقتصادها والحل الآن أن ننتبه ونستيقظ لما يحاك لنا" ويرى أن الرئيس القادم سيأتى فقط لكى يحاكم على كل أفعاله ناصحا إياه بعدم اختزال كل مؤسسات الدولة فى شخص واحد وإعادة النظر فى الإعلام والإعلاميين.

وأكد اللواء رفعت عبد الحميد خبير العلوم الجنائية أن الدبابات الإسرائيلية الموجود على الحدود مجرد "جس نبض" موجها رسالة إلى الدكتور محمد مرسى قائلا "لا تحلف اليمين فى الميدان حفاظا على حياتك وحياة الشعب لأن أكثر الجرائم التى ترتكب عقب الثورات هى الاغتيال وهناك خطورة أمنية بالغة فى ذلك حتى نستطيع تأمين حياة الرئيس القادم".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق