شارك مع اصدقائك

11 يونيو 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاحد 10 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و لابد أن يخضع الجيش لرقابة البرلمان و تونس .. تطهير القضاء والخارجية و تأثير أزمات منطقة اليورو المتكررة




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاحد 10 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


الصورة الكاملة: لابد أن يخضع الجيش لرقابة البرلمان


معنا عبر الهاتف العميد مختار بن نصر المتحدث بإسم وزارة الدفاع التونسية حيث يتحدث عن دور جيش تونس بعد الثورة مع البرلمان ويصرح بأن يجب أن يحكم هذه الوزارة مسئول مدني , وأن البرلمان يجب أن يكون مسؤل عن تعيين الرتب العسكرية العليا , وأن ميزانية وزارة الدفاع يجب أن تخضع إلى مراقبة البرلمان , ويجب أن ينظم القضاء العسكري دستورياً , وأن دور الجيش هو المحافظة على مدنية الدولة .




الصورة الكاملة: تونس .. تطهير القضاء والخارجية


مساء الخير. طالبت المؤسسة العسكرية في تونس اخضاعها للرقابة البرلمانية في اطار الاصلاحات التي اقدمت عليها بعد الثورة. جاء هذا الطلب في تصريحات للوكيل العام للقضاء العسكري السيد محمد التكالي التي جاءت ردا على انتقادات وجهت للقضاء العسكري الذي يحاكم المسؤولين الامنيين بقتل المتظاهرين اثناء ثورة ١٤ فبراير التي . اطاحت بحكم زين العابدين بن علي. وطالت الانتقادات حجب المعلومات والحقائق عن سير المحاكمات العسكرية. وتتزامن هذه الخطوة مع حملة تطهير طالت السلك الدبلوماسي حيث تم استبعاد عشرات السفراء المحسوبين بولائهم لازالو للنظام السابق بالاضافة الى جملة من الاصلاحات في القطاع القضائي.
أرحب بضيفي في الأستوديو الدكتور حسن أبو طالب مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية




الصورة الكاملة: تأثير أزمات منطقة اليورو المتكررة


ارحب بكم مرة اخرى الى الصورة الكاملة. لاقى الطلب الاسباني بالحصول على قرض انقاذ من صندوق الاتحاد الاوربي ترحيب عدد من الدول الاوروبية والمؤسسات الدولية. وقد يصل اقرض المطلوب الى مئة مليون يورو لتعزيز النظام المصرفي الاسباني لاستعادة مصداقيته في السوق. واكد وزير المالية الاسباني بعيد الاعلان عن الطلب ان الشروط التي سيضعها صندوق الاتحاد ستفرض على المصارف وليس على المجتمع الاسباني. وبحسب الوزراة الاسبانية فان القرض لا علاقة له بخطة انقاذ بل سيساعد المصارف المتعثرة والتي تعاني من مشاكل حددها تقرير صندوق النقد الدولي الذي صدر مساء الجمعة الفائت والذي حدد حاجات المصارف الاسبانية بما لا يقل عن ٤٠ مليار يورو.
أرحب بضيفي في الأستوديو الدكتور رشاد عبده الخبير الاقتصادي الدولي






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق