شارك مع اصدقائك

24 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الاحد 20 مايو 2012 من قناة ONTV , انتهاء فترة الدعاية وبدء الصمت الانتخابي مساء اليوم , العليا للانتخابات تعلن الترتيبات النهايبة للتصويت , وسائل إعلام عربية ودولية لتغطية الإنتخابات الرئاسية .......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الاحد 20 مايو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 20 مايو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



انتهاء فترة الدعاية وبدء الصمت الانتخابي مساء اليوم

تنتهي مساء اليوم فترة الدعاية الانتخابية لمرشحي الرئاسة المصرية، لتبدأ بعدها فترة الصمت الانتخابي لمدة ثمان وأربعين ساعة قبل انطلاق عملية التصويت رسمياً في الثامنة من صباح الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى للانتخابات التي تنتهي في الثامنة من مساء الخميس. يأتي هذا في الوقت الذي أظهرت فيه النتائج غير الرسمية لتصويت المصريين في الخارج تقدم كل من عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحي ومحمد مرسي.




العليا للانتخابات تعلن الترتيبات النهايبة للتصويت

أكد المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية, أن اللجنة أجرت جميع الاستعدادات اللازمة حتى تتم العملية الانتخابية بأكبر قدر من النزاهة والشفافية. وقال بجاتو في مؤتمر صحفي عقدته اللجنة العليا للانتخابات أمس, إن اللجنة تؤمن بأهمية التواصل مع الإعلام، ودوره في توصيل المعلومات، مطالبا وسائل الإعلام بالحياد والموضوعية، وأضاف بجاتو أن اللجنة انتهت من ندب القضاة المشرفين على اللجان العامة والفرعية على مستوى الجمهورية، رافضا التشكيك في نزاهة القضاة، ومؤكدا أنه ليس لأحد مصلحة لكي يتم تزوير الانتخابات.


وسائل إعلام عربية ودولية لتغطية الإنتخابات الرئاسية

إلى ذلك يواصل مطار القاهرة استقبال ممثلي وكالات الأنباء وأجهزة الإعلام الدولية والعربية المختلفة، القادمين لتغطية الانتخابات الرئاسية في مصر والتي ستبدأ المرحلة الأولى منها الأربعاء المقبل. وقد وصل أمس مراسلو ثلاث محطات أمريكية وعدد من الصحف البريطانية والفرنسية والإيطالية. فيما يبدأ اليوم وصول المراقبين الدوليين الذين حصلوا على تصاريح لمتابعة الإنتخابات الرئاسية.




وزير الداخلية: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن الوزارة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين في الانتخابات الرئاسية، والتي ستجري يوم الأربعاء والخميس المقبلين، ويومي 16 و17 يونيو المقبلين في حالة الإعادة .. وأوضح اللواء إبراهيم ـ في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد ـ أن خطة وزارة الداخلية لتأمين العملية الانتخابية تم وضعها على عدة محاور رئيسية، وذلك بعد مناقشتها مع المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس العسكري .. مشيرا إلى أن أحد المحور كان تأمين الدعاية الانتخابية، فيما شمل المحور الثاني تأمين مجريات العملية الانتخابية بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة .. فضلا عن الدور الإداري المتمثل في توفير كافة وسائل الانتخاب من صناديق الاقتراع والمطبوعات والأحبار الفوسفورية والحواجز التي يدلى المواطنين بأصواتهم خلفها ..




القضاء الإداري يقضي بوقف قرار إحالة الضابط الملتحي

قضت محكمة القضاء الاداري بالاسكندرية اليوم بوقف تنفيذ قرار إحالة الضابط الملتحي الى الأحتياط، كما الزمت المحكمة وزارة الداخلية بإعادة الضابط الى عملة . وذكرت المحكمة في حيثيات حكمها انه لا يجوز إحالة الضابط الى الإحتياط إلا في حالة الضرورة بأن يصدر منه ما يعتبر إخلالا جسيما بواجبات وظيفتة يبلغ قدرا من الجسامة والخطورة توجب ضرورة إبعادة عن وظيفته فورا دون إتباع إجراءات المساءلة التأديبية العادية من الإحالة للتحقيق أو مجلس التأديب ، فإذا لم تبلغ المخالفة ذلك القدر من الجسامة كان قرار الإحالة الى الإحتياط باطلا .



العسكري بصدد إعلانا دستورياً مكملاً لصلاحيات الرئيس


نقلت وكالة (ONA) للأنباء عن مصادر قريبة من المجلس العسكري القول بأن المجلس يتجه الى إصدار إعلان دستوري مكمل خلال الساعات القليلة المقبلة يتضمن صلاحيات الرئيس القادم ومهام المجلس العسكري وعلاقته بمؤسسات الدولة.. وكشفت المصادر أن ملامح الاعلان المكمل تتضمن أن يكون المجلس العسكري وحده المختص بمناقشة الامور الداخلية الخاصة بالقوات المسلحة والميزانية داخل البرلمان، كما يكون الرئيس هو قائد أعلى للقوات المسلحة, وله الحق في تشكيل الحكومة وحل البرلمان وتعيين شيخ الازهر..




وظائف خالية .. مطلوب زعيم

مطلوب موظف بدرجة رئيس جمهورية ومسؤلية أنه يتأكد إن أنا وأنت بناخد حقوقنا زي ما بنؤدي واجبنا والرئيس لازم يكون أد كلمته وميكونش زي اللي فات ويقدر يكسب الشعب ده ويتقي ربنا فينا ، دلوقتي أنت عندك حق إنك تنتخب وطالما ده حقك متفرتش فيه ، ذاكر قبل ماتروح وانتخب صح . مونتاج غبريال حنا





ضبط 140 صاروخ مضاد للطائرات بحوزة سائق بدمياط


تمكنت الأجهزة الأمنية بدمياط بالتعاون مع مباحث مخدرات منطقة القناة فجر اليوم، من ضبط مئة وأربعة صواريخ مضادة للطائرات وأربعين مفجرا بحوزة سائق، من محافظة بورسعيد، وذلك داخل منزل مهجور بمركز فارسكور. وكانت معلومات سرية وردت لمكتب مباحث مخدرات القناة عن وصول كمية من الأسلحة والمتفجرات إلى هذه المنطقة بمعرفة سائق يمتلك منزلا مهجورا، وبسؤال المتهم اعترف بتهريب هذه الكمية من ليبيا، كما قام بتخزينها بمنزلة، وتم تحرير محضر بالواقعة والتحفظ على المضبوطات تمهيدا لإحالة المتهم إلى النيابة العسكرية بالإسماعيلية لاتخاذ الإجراءات القانونية معه .





غلق باب الترشح لانتخابات البابا والعدد النهائى 18 مرشحا


أعلن المستشار إدوارد غالب سكرتير المجلس الملى العام للكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن العدد النهائى للمرشحين لانتخابات البابا والبطريرك بلغ 18 مرشحا قبل إغلاق باب الترشح أمس، وأوضح غالب عضو لجنة الترشيحات أن من بين المرشحين ثمانية مطارنة وأساقفة وعشرة رهبان .. مشيرا إلى أن القائمة النهائية بأسماء المرشحين وعددهم سوف يتم الإعلان عنها السبت المقبل..





اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية والجيش الحر بدمشق



الى الشان السوري حيث انفجرت قنبلة مزروعة على الطريق في سوريا على بعد 150 مترا من قافلة للأمم المتحدة تقل رئيس بعثة المراقبين روبرت مود، وكان وفد من المراقبين الدوليين تفقد اليوم، حي الخالدية بمحافظة حمص الواقعة وسط البلاد، والتقى الوفد عددا من الأهالي من أجل الوقوف على ملابسات الاعتداء المتكرر من قبل قوات الشرطة والجيش ضد الحركة المناهضة للرئيس السوري بشار الأسد.. إلى ذلك قالت لجان تنسيق الثورة السورية إن اشتباكات عنيفة وغير مسبوقة جرت بين قوات الرئيس السوري بشار الأسد والجيش الحر في كفر سوسة بدمشق. كما ذكرت لجان التنسيق المحلية أن انفجارات هزت مناطق الغوطة الشرقية في ريف دمشق، وذلك بعد ساعات من إعلان اتحاد تنسيقيات الثورة وقوع انفجارات ضخمة في حي العسالي بدمشق.





مصرع 10 مصريين وإصابة 16 فى انقلاب أتوبيس بليبيا



أكد السفير أشرف شيحة قنصل مصر العام في بنعازي أن القنصلية المصرية هناك تتابع حالات الضحايا المصريين جراء الحادث المرورى المروع الذى تعرضوا له على مشارف مدينة طبرق الليبية، والذى نتج عنه مصرع عشرة مواطنين وإصابة ستة عشر آخرين. وأضاف أن الحادث قد نجم عن انقلاب الأتوبيس الذى كان يقل المواطنين المصريين فى طريقهم إلى بنغازى، وأضاف أن القنصلية المصرية تحركت على الفور حيث أجرت اتصالات عاجلة مع المسئولين الليبيين، رغم أن اليوم عطلة رسمية فى ليبيا، لإنهاء إجراءات نقل المتوفين العشرة إلى مصر وتوفير العلاج للمصابين.




مقتل شخصين بنيران الجيش اللبناني شمال البلاد


ساد التوتر شمالي لبنان بعد أن قُتل شخصان أحدهما رجل دين والآخر نائب برلماني مناهض للرئيس السوري بشار الأسد بعد أن اطلقت قوات الجيش النار على سيارتهما. وقالت مصادر أمنية إن قوات الجيش أطلقت النار على السيارة أثناء مرورها عبر نقطة تفتيش تابعة للجيش دون أن تتوقف، مشيرا إلى أن سكان منطقة عكار الشمالية أغلقوا الطرق للاحتجاج على الحادث. وعبر الجيش اللبناني في بيان له عن أسفه بشأن الحادث مؤكدا تشكيل لجنة للتحقيق في الحادث مكونة من كبار ضباط الشرطة العسكرية وبإشراف القضاء المختص.




مقتل 34 في مواجهة بين القاعدة والجيش اليمني


يواصل الجيش اليمني زحفه بنجاح نحو مدينة جعار، المعقل الرئيسي الأول لتنظيم القاعدة جنوب اليمن.. وأكدت مصادر رسمية أن الجيش خاض مواجهات عنيفة مع القاعدة أمس وواصل الزحف نحو الجهة الغربية من المدينة، مشيرة إلى أن قبائل جعار تساند قوات الجيش في حربها على القاعدة، وكان مسؤولون يمنيون أكدوا أن اثنين وعشرين من المشتبه بانتمائهم للقاعدة واثني عشر جنديا يمنيا قتلوا في اشتباكات وهجمات جنوبي البلاد.




وفاة المقراحي المدان بتفجير طائرة فوق لوكيربي

قال عبد الحكيم المقرحي شقيق عبد الباسط المقرحي المدان في قضية تفجير طائرة فوق لوكربي في اسكتلندا عام 1988 إن شقيقه توفي اليوم عن عمر ناهز 59 عاما .. وكان الراحل وقد ادخل المستشفى الشهر الماضي في حالة "حرجة جدا" للخضوع لعملية نقل دم ..
وكان القضاء الاسكتلندي افرج عن عبد الباسط المقرحي عام 2009 لاسباب انسانية بعدما شخص اطباء اصابته بسرطان في مراحله النهائية .. يذكر ان حكما بالسجن مدى الحياة صدر بحق المقرحي عام 2001 لضلوعه في تفجير طائرة تابعة لشركة "بان امريكان" فوق مدينة لوكربي اسفر عن سقوط 270 قتيلا



وضع اللمسات الأخيرة لحل الأزمة العراقية


في الشأن العراقي انسحب فريق الدفاع عن نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي المتهم بدعم الارهاب من المحكمة اليوم بعد عدم استجابة المحكمة لطلباته. من جهة أخرى أعلن زعيم التيار الصدرى مقتدى الصدر أن المشاركين من قادة الكتل السياسية العراقية فى الاجتماع التشاوري الذى عقد أمس بمدينة النجف، وضعوا اللمسات الأخيرة لحل الأزمة السياسية الراهنة بالعراق وفق ما تم الاتفاق عليه فى اجتماع أربيل. من جانبه، دعا رئيس مجلس النواب العراقى أسامة النجيفى القوى السياسية إلى العمل فى الإطار الوحدوى وتقديم مصالح الشعب العراقى على المصالح الفئوية والطائفية والقومية.




حركة مجتمع السلم الإسلامية تنسحب من الحكومة الجزائرية


قررت حركة مجتمع السلم الجزائرية المحسوبة على الأخوان المسلمين سحب وزرائها الأربعة من الحكومة بصفة نهائية اعتراضا على ما عدته تلاعبا فى الانتخابات التشريعية التى جرت في العاشر من مايو الماضي وأسفرت عن فوز حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم. وأعلن مجلس الشورى الوطني للحركة أن قرار الخروج من الحكومة جاء بموافقة مئة وأربعة وثلاثين عضوا مقابل معارضة خمسة وثلاثين كانوا يفضلون الإستمرار. كما قرر مجلس الشورى مشاركة الحركة في البرلمان القادم



العربي يبحث مع البشير العلاقات بين الخرطوم وجوبا


وصل الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي اليوم إلى الخرطوم في زيارة تستغرق يوما واحدا، يلتقي خلالها الرئيس عمر البشير وعددا من المسئولين، وتتناول المباحثات الازمة الراهنة في العلاقات بين الخرطوم وجوبا فيما يخص "القضايا العالقة" ، وجهود الجامعة العربية واجراءاتها لدعم اتفاق سلام دارفور الموقع في الدوحة العام الماضي والعمل مع حكومة السودان وسلطة دارفور الإقليمية لاستعادة السلام والاستقرار والتعايش السلمي في الاقليم .




السودان يرهن عودته للمفاوضات بالتزام جنوب السودان


قال وسيط الاتحاد الافريقي ثابو مبيكي ان الرئيس السوداني عمر البشير اكد ان السودان وجنوب السودان "يحتاجان الى السلام" وان الخرطوم ملتزمة بكل الاتفاقات الامنية التي وقعتها. كما اوضح مبيكي ان الخرطوم ابدت استعدادها لتجديد التفاوض مع جنوب السودان ودعم العملية السلمية الى جانب اقامة منطقة منزوعة السلاح على الحدود. من جانبه أكد وزير الخارجية السوداني علي كرتي أن عودة بلاده ودولة جنوب السودان إلى المفاوضات تعتمد على مقدرة الوسيط الإفريقي ثابو مبيكي في الحصول على إلتزام قاطع من الجنوب بالتفاوض على الترتيبات الأمنية ..




20 ألف شخص في مسيرة احتجاجية ضد الرأسمالية في فرانكفورت



شارك نحو 20 الف شخص في مسيرة اخترقت وسط مدينة فرانكفورت، عاصمة المال الالمانية، احتجاجا على البرنامج الاوروبي التقشفي .. وقالت الشرطة ان معظم التظاهرات مرت بهدوء، فيما قال بعض النشطاء ان الشرطة احتجزت المعتقلين في حافلات لساعات طويلة ..





زعماء الثماني تفرض عقوبات ضد كوريا الشمالية


حذر زعماء الدول الثمانى المتقدمة فى العالم من فرض عقوبات محتملة ضد كوريا الشمالية فى حال قيامها باستفزازات أخرى ضد كوريا الجنوبية . وأدان الزعماء صدر فى ختام القمة أمس إطلاق بيونج يانج لصاروخ طويل المدى فى منتصف أبريل والذى فشلت محاولة إطلاقه . كما اتفق قادة المجموعة على ضرورة ان تكشف ايران المزيد من المعلومات بشأن طموحاتها النووية، كما ناقشت القمة سبل معالجة أزمة الديون في أوروبا ودعم استمرار اليونان في منطقة اليورو، وتعهد القادة باتخاذ الخطوات اللازمة لتنشيط الاقتصاد العالمي.





زعماء الأطلسي يبحثون الانسحاب التدريجي من أفغانستان


وبعد يوم واحد من انتهاء قمة الثماني يجتمع اليوم زعماء حلف شمال الأطلسي في شيكاجو في قمة من المتوقع أن تناقش الوضع في أفغانستان وتقليص حجم مساندة الدول الأعضاء للحرب ضد القاعدة وطالبان. ومن المتوقع أن تؤكد إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما على الرؤية المشتركة للحلف المتعلقة بالانسحاب التدريجي لمعظم قوات الحلف التي تبلغ نحو مئة وثلاثين ألف جندي بنهاية ألفين وأربعة عشر. كما ستلقي الضوء على جهود أفغانستان لتحمل مسؤولية أمنها.




المنشق شين غوانغج شينج يصل إلى الولايات المتحدة


وصل إلى نيويورك أمس الناشط الحقوقي والمعارض الصيني الكفيف تشن جوانج، وأعرب في أول تصريحات لدى وصوله عن امتنانه لواشنطن للسماح له باللجوء إلى سفارتها في بكين وتمكينه من مغادرة البلاد والسماح له بالعيش والدراسة في الولايات المتحدة.





ناخبون صربيا يصوتون بجولة إعادة الانتخابات الرئاسية

توجه اليوم نحو 7 ملايين ناخب صربي الى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها الرئيس الحالي بوريس تاديتش وزعيم الحزب التقدمي الصربي توميسلاف نيقوليتش ..
وكان تاديتش قد حصل في الجولة الأولى على 25.31 بالمائة من أصوات الناخبين وتبعه نيقوليتش بفارق ضئيل حيث صوت لصالحه 25.05 بالمائة ممن أدلوا بأصواتهم ..



زلزال قوته 5.9 درجة على مقياس ريختر شمال إيطاليا


هز زلزال قوي منطقة واسعة من شمال إيطاليا في ساعة مبكرة من صباح اليوم، مما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وانهيار عدة مبان. وأشارت وسائل الإعلام إلى وقوع أضرار خطيرة في مبان أثرية ومبان ريفية، وانهيار أجزاء من قلعة أثرية في إحدى البلدات.
ونزل آلاف الأشخاص إلى الشوارع بعد الزلزال الذي بلغت قوته 9ر5 درجة على مقياس ريختر وشعر به مواطنو البلدات الرئيسية في بولونيا ومودينا وفيرارا. ويتحقق مسئولو الإنقاذ من تقارير قالت إن أشخاصا آخرين دفنوا تحت الأنقاض.




مراسم زفاف خاصة تحت الماء بالصين



في مراسم خاصة شهدت مقاطعة شاندونج الصينية، حفلين زفاف تحت الماء في أحد المتنزهات البحرية شرقي البلاد. وقضى الأزواج الذين كان الحفل الخاص من نصيبهم وقتا غير تقليدي مع أسماك الدولفين في المتحف البحري بمدينة جينان، في حضور مئات المشاهدين اللذين ارتدوا أيضا ملابس خاصة في محاكاة للأجواء تحت الماء.




استعدادات مكثفة للانتخابات الرئاسية بمحافظات مصر


أنهت مديريات الأمن بمختلف المحافظات اليوم استعداداتها الإجرائية لخوض غمار الانتخابات الرئاسية التي ستجرى يومي الأربعاء والخميس المقبلين، فيما رفعت الأجهزة التنفيذية والخدمية درجة التأهب للدرجة القصوى .. وتم عقد اجتماعات مكثفة داخل المحافظات للجهات المشاركة في الانتخابات بداية من مديريات الأمن والصحة ومديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة، والتي يشارك العاملون فيها باللجان الانتخابية. وستتم عمليات التأمين بالتنسيق بين القوات المسلحة والشرطة من خلال فرض سياج أمني في محيط لجان الاقتراع، حيث سيكون هناك أماكن محددة خارج الكردونات الأمنية لتواجد مؤيدي المرشحين، بما لا يخرج عن القواعد العامة للانتخابات.





الجيش الثاني ينظم مؤتمرا لتنسيق العملية الانتخابية


ينظم الجيش الثانى الميدانى غدا مؤتمرا بمعسكر الجلاء بالإسماعيليه للاتفاق على أسلوب تنظيم الإنتخابات الرئاسية المقرر اجرؤها نهاية الاسبوع الجاري ... ويشارك بالمؤتمر عدد كبير من المحافظين ومديرى الأمن ورؤساء المحاكم الإبتدائيه ..




موسى في البحيرة يؤكد على ثقته في مدنية الرئيس القادم


أعرب المرشح الرئاسي عمرو موسي عن ثقته في أن الرئيس القادم سيكون رئيسا مدنيا مسئول عن جميع شئون الحكم وإدارة البلاد .. وأكد موسي خلال المؤتمر الذي عقده بالبحيره أن مشكلة الأمن مشكلة أساسية يرتبط بها الاقتصاد، وأشار إلى أن الشرطة مهمتها هي حماية وتأمين الشعب وليس قهره لحساب النظام ، كما تحدث موسي في المؤتمر عن واجبات الرئيس القادم واحتياجات الشعب المصرى فى المرحلة المقبلة ..




سلسلة بشرية بالفيوم لدعم محمد مرسي


قامت حملة دعم محمد مرسي بالفيوم بعمل سلسلة بشرية امتدت لمسافات طويلة في اطار الحملة الدعائية لمرشح حزب الحرية والعدالة لمنصب رئيس الجمهورية . وشارك بالسلسلة عدد كبير من مؤيدية من مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى عدد من قيادات الحزب والجماعة وأعضاء المكتب الإدارى للإخوان .. واستمرت الوقفة الدعائية لمدة ساعتين تم خلالهما توزيع أوراق شملت لمحات عن مشروع النهضة والبرنامج الانتخابي لمرسي بالإضافة إلى سيرته الذاتية.




السلفيون بالإسكندرية ينظموا مؤتمراً لدعم أبو الفتوح


قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح - المرشح للانتخابات الرئاسية ـ إن مصر لن تكون نسخة من أى دولة أخرى ، بل ستكون كيانا يتمتع باستقلالية مطلقة . و أشار ابو الفتوح خلال المؤتمر الانتخابى الموسع الذى نظمته الدعوة السلفية بالاسكندرية ، اشار الى أن أصحاب المشروع الاسلامى لا يطلبون الا التواصل مع الشعب و أكد على ان الشعب المصرى بجميع فئاته متدينين ، مشيرا الى فضل المرأة المصرية التى وقفت مناضلة فى حفظ مؤسسة الاسرة رغم الظروف الصعبة التي مرت بها خلال العقود الماضية ..





استياء وسط أهالي سيناء لإحجام أغلب المرشحين عن زيارتها


أبدى عدد كبير من أبناء سيناء استيائهم الشديد من تجاهل أغلب مرشحي الرئاسة لهم وعدم قيامهم بزيارتها ولقاء أهلها للتعرف على مشاكلهم عن قرب .. ورجح المواطنون أن يكون السبب وراء احجام المرشحين عن زيارة سيناء هو ضعف الكتلة التصويتية لمحافظتي سيناء ، مشيرين إلى أن أغلب أصوات أبناء سيناء ستذهب لثلاثة مرشحين من بينهم عمرو موسي ومحمد مرسي ، خاصة أن الأول عقد مؤتمرا انتخابيا ضخما في طور سيناء وقام بزيارة جميع مدن جنوب سيناء والتقى بمشايخ البدو ، فيما قام مرسي بعقد مؤتمر بأحد الفنادق حضره عدد كبير من عناصر جماعة الإخوان المسلمين ..





اعتصام العاملين بمصر للبترول للمطالبة بزيادة مالية


بدأ اليوم عشرات العاملين بشركة مصر للبترول بقطاع المنصورة بالدقهلية اعتصاما مفتوحا للمطالبة بمساواتهم ماديا مع العاملين بالهيئة العامة للبترول بالقاهرة وشركات القطاع العام . واكد المعتصمون أنهم سيواصلون اعتصامهم لحين تنفيذ مطالبهم . ويخدم قطاع المنصورة ثلاث محافظات هي دمياط والشرقية والدقهلية ، حيث يقوم بضخ البنزين والسولار الي تلك المحافظات عن طريق تحميل وتفريغ الشحنات ، الامر الذي ينذر بكارثة وازمة كبرى في حال استمر الاضراب طويلا ..





بروتوكول تعاون بين جامعة القناة ومحافظة الاسماعيلية


إستقبل اللواء/ جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس فى إطار التنسيق المستمر والدائم بين المحافظة والجامعة فى الموضوعات التى تهم المواطنين .. وخلال اللقاء وقع الطرفان على بروتوكول جديد للتعاون في مجالات خدمة المجتمع والبيئة .. من ناحية أخرى أكد المحافظ على ضرورة اتخاذ الاجراءات الخاصة باحالة مشكلة وحدات اسكان الشباب بالتل الكبير الى النيابة العامة , ومجازة المتسببين في الأزمة على وجه السرعة ..





الاحتفال بذكرى رحلة العائلة المقدسة بجبل الطير

شارك اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا الأقباط احتفالاتهم بذكرى رحلة العائلة المقدسة بمنطقة جبل الطير شرقي النيل .. وبدأت الاحتفالات بمركز سمالوط وتستمر لنهاية الأسبوع وسط أجواء من المحبة والتكاتف بين المسلمين والأقباط الذين توافدوا من جميع أنحاء الجمهورية .. واكد المحافظ أن ذكرى رحلة العائلة المقدسة هى مناسبة تلقى الضوء على الأماكن الأثرية الدينية المتواجدة داخل المحافظة ومدى عمق الحضارة والتاريخ على ارض محافظة المنيا التى تعطى مثالاً للوسطية والاعتدال والتسامح على مر التاريخ ..
رافق المحافظ خلال الزيارة وكلاء الوزارات المختلفة ومديرى الإدارات ورجال الدين الاسلامى والمسيحى والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة




المحاربين القدماء تنظم احتفالا بيوم الشهيد بالدقهلية


نظمت جمعية المحاربين القدماء بمحافظة الدقهلية احتفالا بيوم الشهيد ، تم خلاله تكريم اسر ضحايا ومصابي الحرب وذلك تحت رعاية المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة .. حضر الاحتفال كل من اللواء صلاح المعداوي محافظ الدقهلية واللواء نبيل سعد الخميسي الحاكم العسكري بالدقهلية ومدير الجمعية ، كما حضره حكمدار مديرية امن الدقهلية والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الاوقاف ..






مانشيت: السلفيون ليسوا أحباب الله ويدخلون النار


السلفيون ليسوا أحباب الله.. ويدخلون النار .. الكاتب الصحفي وليد طوغان ود. حسام أبو البخاري ضيوف جابر القرموطي في مانشيت




مانشيت: خدمة 139 جمهورية لشكاوى المواطنين


خدمة 139 جمهورية الخاصة بتلقى شكاوى المواطنين .. الكاتبة الصحفية أ. جمالات يونس في مانشيت مع جابر القرموطي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق