شارك مع اصدقائك

22 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الجمعة 18 مايو 2012 من قناة ONTV و عمرو موسى يتقدم في مرسيليا وبيروت واليونان و أبو الفتوح يتصدر بالنمسا يليه عمرو موسى و صباحي يتقدم في باريس يليه ابو الفتوح وعمرو موسى .......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الجمعة 18 مايو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 18 مايو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



عمرو موسى يتقدم في مرسيليا وبيروت واليونان


حصد عمرو موسى المرشح لتولى منصب رئيس الجمهورية أعلى أصوات المصريين الذين أدلوا بأصواتهم بالقنصلية المصرية بمرسيليا جنوبي فرنسا يليه الفريق أحمد شفيق ثم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح . وفي لبنان أعلن مصدر بالسفارة المصرية فى بيروت ان موسىى تصدر قائمة المرشحين يليه الدكتور أبو الفتوح فيما جاء حمدين صباحى الذى حصل على المركز الثالث تلاه احمد شفيق ثم محمد مد مرسى .




أبو الفتوح يتصدر بالنمسا يليه عمرو موسى


حصل المرشح لرئاسة الجمهورية الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح على اعلى الاصوات فى عملية فرز أصوات الجالية المصرية المقيمة بالنمسا وواشنطن في المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية . ثم تلاه المرشح الرئاسي عمرو موسى في ترتيب الحصول على أصوات الناخبين في النمسا .بينما حصد الدكتور محمد مرسي أعلى عدد من أصوات المواطنين المصريين بالسودان واليمن الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التي انتهى التصويت فيها بالنسبة للمصريين بالخارج مساء الخميس.




صباحي يتقدم في باريس يليه ابو الفتوح وعمرو موسى

وفى باريس، حصد حمدين صباحى المرشح لمنصب رئيس الجمهورية أعلى عدد من أصوات المواطنين المصريين الذين أدلوا بأصواتهم فى باريس وتلاه الفريق أحمد شفيق ثم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وعمرو موسي . وفى بريطانيا، تقدم الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح فى نتائج الانتخابات بالعاصمة لندن تلاه حمدين صباحي ثم عمرو موسى.



المصريون في الخارج ينهون تصويتهم لاختيار أول رئيس

كانت عمليات الإقتراع للمصريين المقيمين في الخارج ممن لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية إنتهت مساء امس وذلك لاختيار رئيس جديد للبلاد من بين 13 مرشحا يخوضون السباق الرئاسى . وبدأت على الفور عمليات فرز الأصوات بحضور ممثلى المرشحين وعدد من أعضاء الجالية المصرية وممثلى منظمات المجتمع المدنى ممن حصلوا على تصاريح لمتابعة الانتخابات من لجنة الانتخابات الرئاسية ، وذلك بداخل البعثات الدبلوماسية والقنصليات. من جانبه أكد المتحدث باسم الخارجية عمرو رشدى بأن اعلان نتائج تصويت المصريين بالخارج فى هذه الانتخابات سيكون من خلال اللجنة وليس من خلال الديوان العام للوزارة.



حقوق الإنسان تُصرح للمجتمع المدني مراقبة الانتخابات


أصدرت أمس محكمة القضاء الادارى بالاسكندرية قرارا بعدم اختصاصها بنظر الدعوى المقامة بوقف الانتخابات الرئاسية وإحالتها لمحكمة القضاء الادارى بالقاهرة الدائرة الاولى. ياتى هذا بينما ناشدت لجنة حقوق الانسان بمجلس الشعب اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية تسهيل مهمة منظمات المجتمع المدنى فى الحصول على تصاريح مراقبة الانتخابات القادمة وعدم التقيد بالشروط الواردة فى قانون الجمعيات والمؤسسات الاهلية .




عنان: قضية تشكيل الجمعية التأسيسية بملعب مجلس الشعب

نفي الفريق سامي عنان رئيس الأركان، نائب رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة ما أذاعته إحدي القنوات الفضائية من أن المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة قد أمهل القوي السياسية والحزبية مدة يومين للانتهاء من تشكيل الجمعية التأسيسية. واكد عنان ان قضية تشكيل الجمعية التأسيسية أصبحت الآن في ملعب مجلس الشعب منذ اتفاق الأحزاب والقوي السياسية بحضور المشير طنطاوي على المعايير الأساسية وطريقة انتخاب الجمعية.



تأجيل قضية موقعة الجمل إلى جلسة 9 يونيو

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل نظر قضية محاكمة 24 من قيادات الحزب الوطني المنحل ورجال أعمال، المتهمين بقتل المتظاهرين السلميين يومي 2 و3 فبراير 2011، والمعروفة إعلاميًا باسم موقعة الجمل، لجلسة 9 يونيو المقبل للاستماع إلى مرافعة النيابة.
وخصصت هيئة المحكمة، جلسة الامس التي عقدت بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، لمشاهدة الأسطوانات المدمجة المقدمة من دفاع المتهمين


البنوك السويسرية تجمد أرصدة 23 من رموز النظام السابق
كشفت مصادر سويسرية أن اتحاد البنوك والمصارف السويسرية قرر تجميد أرصدة 23 شخصية من رموز النظام السابق ، استنادا إلى الاحكام والتهم التي وجهت إليهم حول الفساد المالي . ووفقا لوكالة اونا للأنباء فان المصادر أوضحت أن الأشخاص الذين قرر الاتحاد تجميد أرصدتهم ياتى على راسهم الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه جمال وعلاء . كما ضمت القائمة حبيب العادلي، وزهير جرانة ،و أحمد المغربي ، وزكريا عزمي،وصفوت الشريف, وفتحي سرور، وأحمد نظيف،وعائشة عبد الهادي . وسامح فهمي.




الأجهزة الأمنية تواصل ضرباتها الناجحة لأوكار الجريمة


واصلت الاجهزة الامنية ضرباتها الناجحة لاوكار الجريمة وفي هذا الاطار تمكنت مديرية أمن الشرقية من ضبط ثلاثة متهمين وبحوزتهم كميات من الاسلحة كما تمكنت الشرطة في السويس ,من ضبط عاطل قام بممارسة أعمال البلطجة وترويع المواطنين وبحوزته بندقيتين آليتين و2 خزينة آلى وطبنجة و540 طلقة.




وصول قافلتان طبيتان إلى قطاع غزة

وصلت قافلتا "أنصار غزة الأردنية"، و"أميال من الابتسامات 12" إلى قطاع غزة مساء امس عبر معبر رفح البرى .تضم القافلتان 122 متضامنا، إضافة الى مساعدات مكونة من سيارات مخصصة لنقل المعاقين والجرحى من أبناء قطاع غزة وأكثر من 70 نوعا من الأدوية التى يحتاجها القطاع .


إصابة 7 مدنيين فلسطينيين بإصابات خطيرة نتيجة قصف مدفعي

أصيب سبعة مدنيين فلسطينيين إصابة اثنين منهم خطيرة نتيجة قصف مدفعي مفاجىء لقوات الإحتلال الإسرائيلي شرقي مدينة غزة. في غضون ذلك اعتبرت حكومة حماس المقالة في قطاع غزة أن تشكيل حكومة سلام فياض في الضفة الغربية خطوة تهدف تعطيل المصالحة، مؤكدةً أنه يتوجب تشكيل حكومة توافق فلسطينية قبل إجراء أي انتخابات عامة أو محلية".

وقال الناطق باسم حكومة حماس طاهر النونو أن الإنتخابات هي الطريق لاختيار ممثلي الشعب مستبعدا اجرائها قبل تشكيل حكومة يتم التوافق عليها وضمان اجراءات نزيهة.



حملة عسكرية عنيفة للقوات النظامية السورية على الرستن


الى الشأن السوري حيث أعلنت الهيئة العامة للثورة السورية عن مقتل عشرة اشخاص اليوم برصاص قوات الأمن والجيش السوري معظمهم في حمص ودير الزور . وعلى صعيد متصل تجدد القصف العنيف للقوات النظامية السورية على مدينة الرستن، احد معاقل الجيش الحر في محافظة حمص .من جانبها أعلنت لجان التنسيق المحلية مقتل أربعة برصاص الأمن في درايا بريف دمشق وأفادت بأن انفجارين هزا اليوم حيي الجميلة والفرقان بمدينة حلب .



نولاند تنفي تزويد المعارضة السورية بأسلحة قتالية

نفت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية فكتوريا نولاند أن تكون الولايات المتحدة تزود المعارضة السورية بأسلحة قتالية، وقالت إن للدول الأخرى قرارها في هذا المجال. وأشارت نولاند إلى أن واشنطن تواصل تقديم مساعداتها غير القتالية إلى المعارضة السورية والتنسيق مع أصدقاء الشعب السوري حول الوسيلة التي تمكنهم من التأثير على الوضع في سورية بشكل أفضل.




شباب الثورة باليمن تحتشد في العاصمة صنعاء


توافد المئات من الجماهير وشباب الثورة باليمن منذ صباح اليوم على العاصمة صنعاء لتنظيم مظاهرة احتجاجية تحت شعار "إرحلو عن جيشنا "بهدف إنجاح الثورة السلمية ، والمشاركة فى مسيرات حاشدة للتأكيد على استمرار الثورة حتى يتم تحقيق أهدافها . وكانت العاصمة صنعاء والعديد من المدن اليمنية قد شهدت أمس مسيرات جماهيرية للمطالبة بمحاكمة المسئولين عن مقتل شهداء الثورة وإقالة المحافظين المتهمين بالفساد.



مجلس الأمن الدولي يحث السودان على سحب قواته من أبيي

طالب مجلس الامن التابع للامم المتحدة السودان بالانسحاب الفوري ودون شروط من اقليم ابيي الحدودي المتنازع عليه مع جنوب السودان ، لكن الخرطوم قالت انها لن تنسحب إلا بعد إنشاء قوة مراقبة عسكرية مشتركة في المنطقة. وطالبت الدول الـ 15 الاعضاء في مجلس الأمن البلدين العودة لطاولة المفاوضات لبحث أزمة اقليم أبيي ووضع الترتيبات اللازمة لإدارته .



مظاهرات في إيران ضد خطط اندماج السعودية والبحرين

طالب وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد آل خليفة ايران بوقف «التدخلات» في شؤون البحرين ودول الخليج. وشدد آل خليفة على تمسك البحرين وباقي دول الخليج بمشروع الاتحاد، وهو مشروع يبحثه قادة مجلس التعاون الخليجي. وفي الجهة المقابلة قال الناطق باسم الخارجية الايرانية ان مشروع الوحدة السعودي البحريني يعني زوال البحرين من الوجود حسب تعبيره.



لجان التنسيق المحلية تجمد أعمالها بمجلس الوطني السوري


اعلنت لجان التنسيق المحلية السورية انها ستمتنع عن المشاركة في أعمال المجلس الوطني السوري بعد ما ألت اليه الأمور التي تعكس عن ابتعاد المعارضة عن روح الثورة . .من جانبه اعلن رئيس "المجلس برهان غليون أنه سينسحب من رئاسة المجلس فور اختيار مرشح بديل ، داعيا المعارضة السورية الى الاجتماع للخروج من حلقة التنازع والانقسام.




ايران ترفض الضغوط الدولية حول ملفها النووي

أكد كبير المفاوضين الايرانيين حول الملف النووي سعيد جليلي ان بلاده لن تتنازل عن ما اسماها حقوق ايران النووية مكررا التأكيد على ان العقوبات والضغوط لن تؤثر على تصميم ايران ... تصريحات المسئول الايراني تاتي قبل اسبوع من استئناف المفاوضات مع مجموعة 5+1 في العاصمة العراقية بغداد.




ديون منطقة اليورو والعقوبات على إيران بأعمال القمة

قال مسؤول كبير بالبيت الابيض ان زعماء مجموعة الثماني سيناقشون خلال قمتهم التي تعقد اليوم وغدا بمنتجع كامب ديفيد تأثير العقوبات المفروضة على ايران على إمدادات النفط وأزمة ديون منطقة اليورو ..كما سيبحث قادة دول الثماني أيضا الملفات الدولية الساخنة وفي طليعتها الازمة في سوريا وبرنامج كوريا الشمالية النووي.في غضون ذلك وصل رئيس الوزراء الايطالى ماريو مونتي إلى واشنطن للمشاركة في أعمال القمة



جثمان الفنانة وردة يغادر القاهرة علي طائرة خاصة

ينقل اليوم جثمان الفنانة الراحلة وردة الى الجزائر تمهيدا لدفنه هناك غدا السبت في مقبرة العالية بالعاصمة الجزائر. وكانت الفنانة القديرة قد وافتها المنية عن عمر يناهز ثلاث وسبعون عاما إثر أزمة قلبية أصيبت بها في منزلها في القاهرة. ولدت وردة في فرنسا لأب جزائري وأم لبنانية وبدأت مشوارها الفني هناك، ثم انتقلت للقاهرة وكان لها العديد من المشاركات مع عمالقة الفن مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ، وعبد والوهاب.




شاب مصرى يفوز بجائزة أفضل تجربة فضائية


فاز الشاب المصري عمرو محمد ذو السبعة عشر عاما بجائزة أفضل تجربة فضائية والتي تنظمها شركة جوجل . التجربة تعني بمعرفة تأثير انعدام الجاذبية الأرضية على تصرفات العنكبوت القفاز ،ومن المقرر أن يتم إجراء التجربة في محطة الفضاء الدولية "أي.اس.اس" بمدينة كولونيا الألمانية هذا الصيف. وأعلنت وكالة "ايسا" الأوروبية للفضاء أنها تعتزم عرض هذه التجربة بشكل حي في جميع أنحاء العالم عبر موقع يوتيوب.



بعثة الأهلي تصل إسبانيا للقاء نادي إسبانيول ودياً


وصلت بعثة النادي الأهلي لكرة القدم مطار برشلونة مساء أمس في زيارة لإسبانيا تستغرق عدة أيام يلعب خلالها مباراة ودية مع نادي إسبانيول اليوم الجمعة, وذلك في إطار استعدادات الفريق لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد نجاحه في التأهل لدور الثمانية.
وتضم البعثة 46 لاعبا وإداريا برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي.. وتخلف عن السفر كل من محمد أبوتريكة ومحمد ناجي جدو وحسام غالي بسبب إنضمامهم للمنتخب الأول لكرة القدم



مسيرة كبيرة بشوارع مدنية الاسماعيلية لدعم عمرو موسى


نظم أنصار عمرو موسى المرشح الرئاسي مسيرة كبيرة بشوارع مدينة الاسماعيلية . ورفع المشاركون بالمسيرة صور المرشح ولافتات مكتوب عليها أبرزعناصر برنامجه الانتخابي . وجابت المسيرة شوارع المحافظة أمام الديوان العام والاستاد والشارع التجارى . وشارك بها عدد من ممثلى القبائل العربية بالمحافظة والتى أعلنت تأييدها لترشح موسى للرئاسة.




مرسي يؤكد على اقامة حكومة ائتلافية


أكد الدكتور محمد مرسى المرشح لرئاسة الجمهورية انه سيعمل على إقامة حكومة ائتلافية تحقق الأهداف المنشودة بمشروع النهضة في ظل شراكه المسلمين والمسيحيين . واكد مرسى الى ان مصر تعانى من عدة مشاكل اساسية اهمها المرور و رغيف العيش والقمامة والامن , وان هذه المشاكل لا تحتاج الى موارد وانما تحتاج الى قرارات , جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد الذى عقد بمدينة بنها .




مؤتمر جماهيري لعبد المنعم أبوالفتوح في مطروح

اكد المرشح لرئاسة الجمهورية عبد المنعم أبو الفتوح أن الشعب هو الذي يحمي الانتخابات الرئاسة.وانتقد ابو الفتوح اللجنة العليا للانتخابات لعدم تسليم المرشحين كشوف الناخبين حتى يمكنها معرفة اللجان ومتابعتها .ووعد أبو الفتوح أنه في حال فوزه برئاسة الجمهورية سيعمل على تطهير وزارة الداخلية من الفاسدين والمغرضين وتحسين أوضاع العاملين في جهاز الشرطة . جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيري بمدينة مرسى مطروح نظمته الدعوة السلفية وحزب النور. وحضر المؤتمر عدد من القيادات الشعبية بالمحافظة وأنصار المرشح وأعضاء حملته الانتخابية بمطروح .





محافظ الاسماعيلية يعلن إنتهاء الاستعدادات للأنتخابات


أكد اللواء أحمد كامل السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية أن المرحلة المقبلة هامة جدا. ويجب أن تتسم بالحيادية والشفافية الكاملة أمام جميع المرشحين . واكد احمد كامل ان المحافظة تبذل جهودا كبيرة لتجهيز العملية الإنتخابية سواء في المرحلة الأولى او المرحلة الثانية في حال الإعادة.جاء ذلك خلال إجتماعا موسعا مع مديرى الادارات المختلفة بالمحافظة والقيادات التنفيذية فى اطار الإستعداد للإنتخابات الرئاسية على مستوى المحافظة.




انتهاء فعاليات اليوم العالمي لمرض ارتفاع ضغط الدم

أختتمت اليوم فعاليات اليوم العالمى الثامن لمرض ارتفاع ضغط الدم بمحافظه كفرالشيخ تحت رعاية جمعية طبيب المستقبل والجمعية العلمية الصيدلية في قاعه الشعب فى كفر الشيخ . و أكد الدكتور أحمد رأفت يوسف مدير العلاقات العامة بجمعية طبيب المستقبل أن الفاعليات أنقسمت إلى ثلاثه أجزاء....هذا وقد ضمت الفعاليات ندوة تثقيفية لتوعية الجمهور بمرض ضغط الدم ومضاعفاته وطرق الوقاية منه.



لجنة شعبية تمنح درع التميز لرئيس مباحث منيا القمح

كرمت اللجنة الشعبية للقوى الوطنية بمدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية ثمان شخصيات من المسؤلين في المحافظة لتفانيهم فى اداء عملهم بعد الثورة , وقدمت اللجنة خلال حل التكريم درع التميز لكل من المقدم وليد عنتر رئيس مباحث منيا القمح والرائد اسلام محمد عاطف يس رئيس وحدة الحماية المدنية بجنوب الشرقية وامين الشرطة محمد حمدى محمد جمال الدين بالاضافة إلى خمس أخرين .
واكد عاطف المغربى وكيل اللجنة الشعبية ان التكريم جاء بناء على الاستفتاء الذى اجرتة اللجنة ومتابعة تلك الشخصيات ومدى تعاونهم لتسيير حالة المواطن بعد احداث الثورة والتى شهدت غياب تام من المسئولين











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق