شارك مع اصدقائك

16 مايو 2012

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة و "شفيق" يواصل هجومه على عصام سلطان.. ويؤكد: معروف من زمان أنه عميل أمن دولة.. ولو قامت ثورة ضدى بعد نجاحى فى الانتخابات هقول: "الناس انتخبتنى".. ولا أتخيل الإعادة بين "مرسى" و"أبو الفتوح"



برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

مصر الجديدة: الفريق أحمد شفيق من الثورة إلي الدولة

تقديم معتز الدمرداش ، قضينا عام و نصف بعد الثورة ( مش طبيعية) ، الآن نعاني و الجميع يشتكي .. وفي ( محزنة ) ، المستثمر هرب من مصر ونحن في وضع سيئ ، الأمن سيعود بعد شهر واحد فقط ، إتهام عصام سلطان لي ببيع أراضي ( مضحك ) ، أنتظر رأي القانون في الواقعة ، إذا إستدعتني النيابة في التحقيق سأتوجهة فوراً ، لماذا حاول البعض حرق ( أمن الدولة ) ، إتهموني بأني ضيعت علي الدولة 6 مليار جنية ، أتحدي لو طلعولي قضية سليمة ، الأخوان نزلوا بعد الشباب مانجح الثورة ، الأخوان ركبوا الموجة و بيحصودوا نجاحها ، إحنا في الأدغال ... إحنا بلد قانون ، شفيق للأخوان: الشعب سلفظكم في يوم من الأيام ، أنا متفاهم جداً و شرس للدفاع عن الحق ، ناس قالت هاننزل بالسلاح في حالة نجاح شفيق ، لابد من كشف المرأة وجهها أثناء التصويت ، مافيش حاجه إسمها نظام سابق في نظام فاسد ، الأخوان دخلوا برلمان 2005 بالإتفاق مع الحزب الوطني ، إذا توجهوا للتحرير بعد نجاحي سأقول الشعب إختارني ، إحنا مش في حوش مدرسة إحنا في دولة ، فلول الحزب الوطني لا يدعموني ، الإخوان ركبوا الموجة وبيحصدوا نجاحها , إذا أستدعتني النيابة للتحقيق سأتوجه إليها فوراً , أقول للإسلاميين ( فكروا شوية) دخلت السباق خوفاً من تدهور البلاد




تقرير برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الاربعاء 16 مايو 2012 يوتيوب كاملة

"مصر الجديدة": "شفيق" يواصل هجومه على عصام سلطان.. ويؤكد: معروف من زمان أنه عميل أمن دولة.. ولو قامت ثورة ضدى بعد نجاحى فى الانتخابات هقول: "الناس انتخبتنى".. ولا أتخيل الإعادة بين "مرسى" و"أبو الفتوح"


الفقرة الرئيسية
"حوار مع الفريق أحمد شفيق المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية"

واصل الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية هجومه على النائب عصام سلطان عضو مجلس الشعب، وتساءل شفيق: لماذا حاول البعض إحراق أمن الدولة؟ فعملاء أمن الدولة هم من كانوا أكثر ثورية ضد أمن الدولة أثناء الثورة، وهم من طالبوا بإحراقها، مشيرا إلى أنه من المعروف ومن زمان أن عصام سلطان عميل لأمن الدولة، وأن اتهامى ببيع الأراضى موضوع مضحك، موضحا أن هذه الواقعة تمت سنة 1985، وقد استلمت رئاسة الجمعية سنة 1992، وأنه إذا استدعته النيابة للتحقيق سأذهب لها فورا، وأنه تم شراء هذه الأرض بـ 6 جنيهات للمتر تم تقسيمها على 75 من بينهم أبنا الرئيس السابق، وفى قضية بيع الأراضى، قلت ما عندى فى مؤتمر صحفى وعلى القانون قول ما عنده.

وقال شفيق إنه نشأ على أن الإخوان المسلمين فدائيون ومضحون، متسائلا: لكن ما الذى حدث الآن؟ لافتا إلى أن المنهج الذى اتبعه التيار الإسلامى، لا يبشر بأن الإسلاميين جاهزون لتولى مسئولية البلد، مؤكدا أن الكل خدم خلال النظام السابق حتى الإخوان المسلمين دخل منهم 88 شخصا فى برلمان 2005 بالاتفاق مع الحزب الوطنى، قائلا للإخوان الشعب سيلفظكم فى يوم من الأيام، طالبا من جماعة الإخوان أن يتعلموا ويفهموا طبيعة العمل السياسى أولا ثم يعملون بالسياسة.

وأضاف شفيق أن الإخوان نزلوا الميدان بعد أن صنع الشباب الثورة، وهم من حصدوا نتاجها، موضحا أنه صوفى بالفعل والصوفيون يعلمون ذلك، وأنه يسعى لإدخال كل العناصر من مسلمين ومسيحيين وامرأة إلى جانب رئيس الدولة، وأقول للإسلاميين "فكروا شوية"، وأنه يجب إعطاء الفرصة للقرار الصح والرجل الصح فى الوقت الصح، هو ما يعطى أملا، موضحا أنه لا يستطيع أن يتخيل أن تكون جولة الإعادة بين أبو الفتوح ومرسى.

وأشار شفيق، إلى أنه اضطر للدخول لسباق انتخابات الرئاسة خوفا من تدهور الأوضاع، مضيفا: أستطيع تقديم الكثير لمصر فى الداخل والخارج، مدللا على ذلك بأن تجربته تفيد بأنه قادر على تقديم الكثير لمصر داخليا وخارجيا، نافيا ما يطلق عليه نظام سابق، ولكن يوجد نظام فاسد، مؤكدا أنه لم يدع متعمدا أحدا من أعضاء الحزب الوطنى المنحل لحضور مؤتمر انتخابى له، و99٪ من فلول الحزب الوطنى لا يدعمونه، قائلا: فلنترك الجدل ولنتفرغ للصالح العام وبناء الدولة، ولا كلمة تعلو فوق كلمة الشعب، مشددا: "إحنا مش فى حوش مدرسة.. إحنا فى دولة".

وأضاف شفيق، أنه لا شرعية لمن سيقوم بثورة ضد نجاحى، فالشعب اختار بالفعل، وأنه لو فاز بالانتخابات فهذا سيكون بناء على رغبة 51٪ من الشعب ولابد من احترام رغبته، وأن نزولنا ميدان التحرير فى ثورة كان مشروعا، لأن الشعب كان يباركها ولكن من سينزل التحرير فى ثورة ضد فوزى سيكون غير شرعى، ومن يطلق تصريحا مثل "إذا فاز شفيق سنقوم بثورة" لديه قصور، مضيفا أن هناك مجموعة (قاعدة توضب) لأحمد شفيق لإخراجه من سباق الانتخابات، وأنه تم اتهامى باتهامات أخرى منها أننى ضيعت على الدولة 6 مليارات جنيه على طريق لأصل من خلاله لبيتى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق