شارك مع اصدقائك

02 مايو 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الثلاثاء 1 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - تأثر العلاقات الإقتصادية المصرية السعودية - الثورات العربية ومطالب العمال




نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الثلاثاء 1 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


تأثر العلاقات الإقتصادية المصرية السعودية


ساء الخير، اتابع معكم الليلة تداعيات الازمة الدبلوماسية المصرية السعودية على خلفية اعتقال المحامي المصري احمد الجيزاوي والملابسات المحيطة به. كيف كان تعامل الخارجية المصرية مع ادارة هذه الازمة، وهل تتراجع المملكة عن قرارها بسحب السفير من مصر واغلاق قنصلياتها. والسؤال هل ستكون لهذه الازمة ايه ابعاد على العلاقات بين البلدين خاصة التجارية منها، رغم تأكيد الوزيرة فايزة ابو النجا ان العلاقات لا سيما الاقتصادية لن تتاثر .
أرحب بضيفي في الإستوديو أحمد الغمراوي سفير مصر بالسعودية سابقاً




الصورة الكاملة: الثورات العربية ومطالب العمال


ارحب بكم مرة اخرى الى الصورة الكاملة. الاول من ايار عيد العمال العالمي الذي يعود بتاريخه الى اواخر القرن التاسع عشر في الولايات المتحدة التي شهدت عام الف وثمانمئة وستة وثمانين تحركات عمالية واسعة مطالبة بتحسين ظروف العمل ومنذ ذلك الوقت اخذت التحركات العمالية في العالم طابعا مختلفا وصار لها ثقلا تضغط به من خلال الاضرابات والاحتجاجات لتنفيذ مطالبها. ولا نبالغ بالقول إن الثورات التي شهدها القرن الماضي اتسمت بطابع الحركات المطلبية العمالية في العالم. ولكن اين اصبحت هذه المطالب التي حركتها النقابات العمالية؟ وهل مازال لها نفس الزخم والاثر وهل نجحت النظم الراسمالية بتحجيم دورها وتفتيت لحمتها. يا عمال العالم اتحدوا، عبارة شهيرة اطلقها زعيم الثورة البولشفية فلاديمير لنين، هل مازالت تحمل نفس المعنى في يومنا هذا؟
أرحب بضيفي في الأستوديو الأستاذ حسام الحملاوي الصحفي الإشتراكي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق