شارك مع اصدقائك

01 مايو 2012

برنامج موعد مع الرئيس تقديم ريهام ابراهيم من قناة النهار حلقة الثلاثاء 1 مايو 2012 يوتيوب كاملة - برنامج الأنتخابي مشترك بين 3 مرشحين ضيف الحلقة أحمد كامل. عضو المكتب السياسي لحملة المرشح حمدين صباحي .. بمناسبة أحتفال عيد العمال - 3 مرشحين يتفقوا على برنامج واحد ضيف الحلقة الدكتور محمود العجمي. استاذ العلوم -- جامعة قناة السويس .. الدعاية الأنتخابية وسباق الرئاسة وثلاث مرشحين يتفقوا على برنامج أنتخابي واحد . ما الفائدة التي تعود عليا من الناحية السياسية .


نشاهد اليوم برنامج موعد مع الرئيس

تقديم ريهام ابراهيم
و هو يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج موعد مع الرئيس تقديم ريهام ابراهيم من قناة النهار حلقة الثلاثاء 1 مايو 2012 يوتيوب كاملة

موعد مع الرئيس: برنامج الأنتخابي مشترك بين 3 مرشحين


ضيف الحلقة أحمد كامل. عضو المكتب السياسي لحملة المرشح حمدين صباحي .. بمناسبة أحتفال عيد العمال , ما الذي من الممكن ان يقدموا المرشح الرئاسة القادم لعمال مصر وما الأحتياجات لكل عامل في مصر , هل البرامج الأنتخابية الخاصة لكل مرشح من الممكن تنفيذها ولا هي مجرد وعود , ما الهدف من البرنامج الأنتخابي . أولاً ما هي بنوده -- ثانياً الهدف ان ثلاث مرشحين للرئاسة بيكون ليهم برنامج انتخابي واحد ,




موعد مع الرئيس: 3 مرشحين يتفقوا على برنامج واحد


ضيف الحلقة الدكتور محمود العجمي. استاذ العلوم -- جامعة قناة السويس .. الدعاية الأنتخابية وسباق الرئاسة وثلاث مرشحين يتفقوا على برنامج أنتخابي واحد . ما الفائدة التي تعود عليا من الناحية السياسية .








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق