شارك مع اصدقائك

23 أبريل 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاحد 22 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - هل يصدق العسكري على قانون عزل الفلول - اجتماع سامي عنان مع الفقهاء الدستوريين - هل يمكن كتابة الدستور في 35 يوم؟ - لماذا تريد تهاني الجبالي عودة دستور71 ؟ - هل تتأجل الانتخابات الرئاسية - أ. نبيل زكي .......

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاحد 22 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

هل يصدق العسكري على قانون عزل الفلول


السلام والتحية على حضراتكم واهلا بيكم النهاردة الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب طالب المجلس العسكرى بسرعة التصديق على قانون مباشرة الحقوق السياسية اللي أصدره المجلس ، لمنع رموز النظام السابق من الترشح للانتخابات الرئاسية بعد قرار المحكمة الدستورية العليا إمبارح بعدم إختصاصها بنظر هذا القانون بعد ما كان المجلس أحاله للمحكمة للبت في دستوريته الجديد النهاردة هو اللي أكد عليه اللواء ممدوح شاهين، عضو المجلس العسكرى، بأن المجلس الأعلى للقوات المسلحة لم يتلق رداً من المحكمة الدستورية حول قانون مباشرة الحقوق السياسية حتى الآن.




اجتماع سامي عنان مع الفقهاء الدستوريين


الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من أعضاء المجلس العسكرى، اجتمعوا مع عدد كبير من القانونيين والفقاء الدستوريين ، بوزارة الدفاع ، لمناقشة عدد من القضايا الهامة الخاصة بالانتخابات الرئاسية.أ. نبيل زكي : كيف تقرأ اجتماع الفريق عنان باستاذة القانون وعمداء كليات الحقوق امس .. في الوقت الذي تم تأجيل اجتماعه مع القوى السياسية ليوم الخميس بعد ان كان محددا لة امس ؟




هل يمكن كتابة الدستور في 35 يوم؟


حضرتك شايف أن إنشاء دستور مؤقت لمصر هو الحل الوحيد للخروج من المأزق اللى تعيشه البلاد، خاصة أنه من الصعب عمل دستور كامل خلال الأسابيع القليلة الماضية من ناحية ومن ناحية أخرى يجب أن نتعرف على صلاحيات الرئيس القادم ونظام الحكم فى مصر قبل انتخابات الرئاسة ؟
تفتكر هل يمكن الانتهاء من كتابة الدستور في الفترة المتبقية واللى تقدر 35 يوم .. ولا دي فترة قصيرة ؟




لماذا تريد تهاني الجبالي عودة دستور71 ؟


اية رأيك في اراء بالعض ومنهم المستشارة تهاني الجبالي بالعودة الى دستور 71 للعمل بة في ظل صعوبة اعداد دستور في الفترة المقبلة .. ولماذا يعترض الاخوان على احياء هذا الدستور ؟




هل تتأجل الانتخابات الرئاسية - أ. نبيل زكي


هل تتوقع تأجيل الانتخابات الرئاسية واطالة المرحلة الانتقالية في حالة عدم الانتهاء من كتابة الدستور ؟





الإخوان يواصلون التهجم على الصحفيين والإعلاميين


الهجوم الكبير من جانب مرشد الإخوان على الإعلام ووصفه لبعض وسائل الإعلام بانهم سحرة فرعون .. واللي بعدها اعتذر المرشد عن التصريحات ديه .. جه الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة والمرشح لرئاسة الجمهورية، وشن هجوم عنيف على بعض وسائل الإعلام وعدد الإعلاميين والصحفيين واتهمهم بأنهم يريدون خداع المواطنين وصناعة الفرقة بين طوائف الشعب ...




التشريعية تبحث المعايير الجديدة لتشكيل التأسيسية


اللجنة التشريعية بمجلس الشعب عقدت النهاردة اولي اجتماعاتها لمناقشة معايير التشكيل الجديد للجمعية التاسيسية لوضع الدستور بعد ما الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس المجلس كلف أعضاء اللجنة بإعداد مشروع قانون بالمعايير الخاصة بأعضاء الجمعية التأسيسية وعمل جلسات استماع مع ممثلي جميع فئات المجتمع ..





رام الله بعد أنباء قطع الغاز عن إسرائيل



الموضوع المتعلق بإنهاء عقد الشركة الإسرائيلية بين الجانب المصري وبين الشركة التي نصدرها غاز داخل إسرائيل .. عايزين نعرف رد إسرائيل والشركة الإسرائيلية بعد اللى حصل هنعرفه من محمد مصطفى مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط من رام الله





ورجعت الثانوية العامة سنة واحدة .. ليه؟



من جديد رجع الجدل تاني حولين الثانوية العامة .. الجدل السنة دي جديد شوية مكناش بنسمعه الابعد كل تعديل وزاري واسناد وزارة التعليم لوزير جديد اللى غالبا بيكون اول تصريح له انه هيغير نظام الثانوية العامة ... لكن المرة دي التغير مجاش من الوزير كالمعتاد بل بالعكس الوزير والوزارة كلها رافضة التعديل اللى اقترحته لجنة التعليم بالبرلمان ...وزي ما حضراتكو متابعين مجلس الشعب اقر مشروع قانون الثانوية العامة الجديد،اللى اقترحته لجنة التعليم واللى هيخلي شهادة الثانوية سنة واحدة مش سنتين ، وكمان هيبدأ التطبيق بداية من العام الدراسي الجاي ... الاقتراح ده ناس موافقه علية وشايفة انه محاولة لتخفيف العبء المادي والمعنوي على كاهل الاسرة اللى بتعاني "الامرين" لمجرد ان عندها ابن او ابنة في ثانوي.. ناس تنية شايفة إن مش ده اللى هيصحح نظام التعليم في مصر وحتى لو دا قرار كويس فاحنا محتاج وقت علشان نطبقة مش على طول نطبقة من السنة الجاية ...بنرحب بضيوفنا سيادة النائب الدكتور شعبان عبد العليم رئيس لجنة التعليم بالبرلمان والنائب عن حزب النور .. ونرحب ايضا بالدكتور كمال مغيث الخبير بمركز البحوث التربوية ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق