شارك مع اصدقائك

03 أبريل 2012

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - حسام بدراوى : رئيس مصر القادم ليس محظوظا وسيكون فى موقف لا يحسد عليه.. يجب أن يعيد الإخوان النظر فيما يقررون فعله حتى لا يعيدوا تجربة الحزب الوطنى مرة أخرى.. الزيات : ترشيح الصغير للرئاسة إهانة فى حق كل الرؤساء المحترمين

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

هل يحق للمجلس العسكرى إلغاء اللجنة التأسيسية للدستور؟


تقرير عن التأسيسية و هل يحق للمجلس العسكرى إلغاء اللجنة التأسيسية للدستور؟.




بـ زفة بلدي سعد الصغير ينضم لـ الطامحين للرئاسة


بـ زفة بلدي سعد الصغير ينضم لـ الطامحين للرئاسة و 5 أيام تفصلنا عن إغلاق بابا الترشح للرئاسة.




المشهد السياسي في مصر الأن


مناقشة مع الكاتب الصحفي الأستاذ ياسر الزيات حول المشهد السياسي الحالى في مصر. تفتكر من خلال قرأتك للمشهد السياسي في مصر ومن خلال متبعتك اليومية أيه نوع المفجأة من العيار الثقيل الى ممكن يفجرها سعد الصغير؟. من هي الجها التى تقوم بدفع بمرشحين على شان الناس تتحدث عنهم؟. كيف رصدت ظاهرة الباعة في ميدان التحرير؟. تقرير عن من يخلف البابا و هناك 18 شخصية يحددون من يخلف البابا. من الشخسية التى يمكن أن تحل محل البابا؟. و تقرير عن تقدم سعد الصغير للترشح للرئاسة.




حوار خاص مع د. حسام البدراوي


ضيف الحلقة الدكتور حسام البدراوي رئيس الهيئة العليا لحزب الإتحاد انهرضة مصر مليانة ملفات و قضايا ما هى أكتر حاجة بتشغلك؟. ما هو رائيك في طرح فترة رئاسة مؤقته؟. بدراوى : لا يصح أن يضع أعضاء البرلمان دستور مصر و الديمقراطية هي حكم الأغلبية و حماية حقوق الأقلية لأن أداء الأغلبية الأن ذكرني بأداء الحزب الوطني المنحل. هل كلامك بيحمل دعوه لرئيس مجلس الشعب الدكتور سعد للكتاتنى؟. ماا استقبلت موضوع ترشيح الإخوان المهندس خيرت الشاطر؟. ورئيس مصر يجب و أ، يكون رجل دولة و لا يجب إستخدام الدين للحصول على منصب سياسي. هل تعدد المرشحين يصب في مصلحة الديمقراطية؟. مفكرتش ترشح نفسك للرئاسة؟. تفتكر عمر سليمان ممكن يعلن ترشحه للرئاسة؟.





تقرير برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر حلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"مصر الجديدة" : حسام بدراوى : رئيس مصر القادم ليس محظوظا وسيكون فى موقف لا يحسد عليه.. يجب أن يعيد الإخوان النظر فيما يقررون فعله حتى لا يعيدوا تجربة الحزب الوطنى مرة أخرى.. الزيات : ترشيح الصغير للرئاسة إهانة فى حق كل الرؤساء المحترمين


الفقرة الرئيسية
الضيوف:
حسام بدراوى رئيس الهيئة العليا لحزب الاتحاد
ياسر الزيات الكاتب الصحفي

قال حسام بدراوى رئيس الهيئة العليا لحزب الاتحاد، إن رئيس مصر القادم ليس محظوظا وسيكون فى موقف لا يحسد عليه وعليه مسئولية كبيرة ولا أفكر فى الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة لأن " كل وقت له ناسه "، مضيفا أنه يجب أن يكون رئيس جمهورية مصر العربية رجل دولة له خبرة فى إدارة المجال العام، ولا يجب استخدام الدين أو الشعار الدينى للحصول على لقب سياسى لأن هذا نفاق وأتوقع دخول مصر نفق باكستان وإيران إذا تم فوز مرشح إسلامى.

ولفت بدراوى، إلى أن أداء الإخوان المسلمين فى البرلمان يذكرنى بأداء الحزب الوطنى المنحل وكأن السيناريو يعاد مرة أخرى أمام عينى ويجب أن يعيد الإخوان النظر فيما يقررون فعله حتى لا يعيدوا تجربة الحزب الوطنى مرة أخرى.

وأشار بدراوى، إلى أن عدم وجود دستور سمح بتوغل سلطة على التيارات والسلطات الأخرى وفرض رؤيتها على الآخرين ويجب أن يعلم الجميع أن الأغلبية لحظية تتغير من انتخابات لأخرى ولكن الدستور ثابت لا يتغير، مضيفا أنه كان ينبغى وضع الدستور قبل انتخابات البرلمان لتجنب ما يحدث الآن لأنه فى ظل الاختلافات الموجودة بين القوى السياسية ومجلس الشعب لا توجد مرجعية يمكن الاعتماد عليها.

وقال بدراوى، إن أقصى ما يمكن أن تفعله دولة فى النمو الاقتصادى وصل إلى 20 %، ومصر أقصى معدل تنمية وصلت إليه بلغ 7% وهو لا يحقق الرخاء والرفاهية للمواطنين وهو ما يتطلب وجود استقرار اقتصادى لمدة لا تقل عن 15 عاما وخفض تكاليف كل أسرة فى التعليم والصحة.

على جانب آخر تساءل، ياسر الزيات الكاتب الصحفى، لماذا لم نر حتى الآن أى برنامج انتخابى لأى مرشح خصوصا وأن هناك أطرافا توجههنا للانشغال بالسخافات وتوافه الأمور مثل ترشح سعد الصغير لرئاسة الجمهورية؟.

وأضاف الزيات، أنه للأسف هناك أطراف تجعلنا ننشغل بسخافات ترشيح سعد الصغير، وعدد الـ 35 ألفا الذين قاموا بترشيحه كانوا من شبرا، مضيفا أن ترشيح الصغير للرئاسة إهانة فى حق كل الرؤساء المحترمين مع احترامى له ولفنه الذى أختلف معه ولا أحبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق