اذكر الله

بحث عن التوك شو ابحث و تجد ما تريد ان شاء الله

بحث هذه المدونة الإلكترونية

جارٍ التحميل...

Follow by Email

الحمد لله

يوتيوب للجميع -برامج التوك شو Headline Animator

شارك مع اصدقائك

03 أبريل 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - أديب: أبو إسماعيل ليس وحده فى أزمة الجنسية.. ولدى معلومات جديدة حول آخرين.. عبد المنعم يكشف عن أسباب انسحاب "جويدة" من تأسيسية الدستور.. حمزاوى : يجب أن تتوافق القوى المدنية حول مرشح رئاسى واحد

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

مفاجأة, موقع حكومي أمريكي يؤكد بأن والدة حازم أبو إسماعيل لها حق التصويت وتحمل الجنسية الامريكية !


الموقع الحكومي هو موقع مقاطعة لوس أنجلوس "إدارة السجلات الأساسية والخدمات الانتخابية "
https://lavote.net/SECURED/VOTER_REG/Default.cfm
أحد المواقع المصنفة في الموقع الرسمي لولاية كاليفورنيا لمقاطعة لوس أنجلوس
http://www.sos.ca.gov/elections/registration-status/

النتيجة : يحق لها التصويت في الانتخابات "الرئاسية" التمهيدية,



حمزاوي : خيرت الشاطر يدير الجماعة من وراء الستار !





تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أديب: أبو إسماعيل ليس وحده فى أزمة الجنسية.. ولدى معلومات جديدة حول آخرين.. عبد المنعم يكشف عن أسباب انسحاب "جويدة" من تأسيسية الدستور.. حمزاوى : يجب أن تتوافق القوى المدنية حول مرشح رئاسى واحد


أكد الإعلامى عمرو أديب أن حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، ليس وحده الذى يتعرض لأزمة الجنسية، مشيرا إلى أن هناك مرشحين آخرين لم ترد أسماؤهم بعد.

وأضاف أديب أن لديه معلومات جديدة بشأن جنسيات المرشحين، مشيرا إلى أنه لن يكشف عنها الآن.

وأضاف أن هناك جهات رسمية كثيرة فى مصر تعرف الإجابة حول جنسية والدة حازم أبو إسماعيل، واللجنة الرئاسية تعلم جنسية والدة المرشح الإسلامى الحقيقية ولن تعلن عنها الآن.

وتابع: لا أعلم لماذا لا تريد الجهات الرسمية أن تعلن عن جنسية والدة حازم أبو إسماعيل حتى الآن مما يشعرك بوجود مؤامرة ويجب أن تكشف فوراً اللجنة الرئاسية عن الحقيقة ولا يوجد أسوأ من الظلم ويجب أن تبرأ اللجنة رقبة أبو إسماعيل إذا كان الأمر خاطئا.

وأشار أديب إلى أن هناك مرشحاً آخر لديه مشكلة فى الجنسية وننتظر ردا منه خلال أربع ساعات فقط، يذكر أن أزمة تفجرت قبل أيام حول شكوك أن والدة حازم أبو إسماعيل المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية تملك الجنسية الأمريكية وهو ما يعوق ترشيحه ويضعه أيضا تحت طائلة القانون.


قال الشيخ طارق يوسف، إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين، بالولايات المتحدة الأمريكية، إن المعلومة التى كشفها بالأمس بشأن جنسية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح إسماعيل، هى معلومات حقيقية، نافيا أن يكون شيعيا، قائلا" إيه اللى دخل الشيعة أو السنة فى الموضوع".

وأضاف يوسف، خلال مداخلة هاتفية أنه حاول اليوم أن يحصل على المعلومات من مكتب الجوازت والهجرة إلا أنه فشل فى ذلك.

وأوضح يوسف أنه وكل المحامى مصطفى منصور فى أن يقيم دعوى قذف على حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤكدا أن حازم صلاح يعلم أن أمه تحمل الجنسية الأمريكية.

وكشف يوسف عن أن هناك جهتين إحداهما مصرية والأخرى أمريكية قاموا بالاتصال به للتحقق من صحة هذه المعلومة.

وأضاف يوسف: " إذا استمر أبو إسماعيل فى كذبه فسوف أقيم دعوى عليه وسأطلب شقيقته السيدة حنان أبو إسماعيل لتشهد أمام القضاء بأن أمها تحمل الجنسية الأمريكية"، مشيرا إلى أن أسرة أبو إسماعيل بالكامل متيقنة من هذا الأمر.

وردا على سؤال لأديب بشأن اليقين الذى يتحدث به الشيخ طارق يوسف عن هذه المعلومة، قال يوسف: " أنا قولتلك يا أستاذ عمرو بالأمس أنهم مش هيدولك السوشيل سيكيورتي، ودا دليل على كذبهم".

وعقب أديب على هذا الأمر قائلا: لو والدة أبو إسماعيل تحمل جنسية أمريكية فعلاً ، محدش من التيار الدينى هيحكم مصر، والجنرال هيلبس البدلة وينزل يحكم البلد"


وعرض الإعلامى عمرو أديب، تجربة إلكترونية من خلال أحد المواقع الأمريكية، توضح أحقية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل فى التصويت بالانتخابات الأمريكية.

التجربة، التى تمت إذاعتها على الهواء مباشرة، بدأت بالدخول على موقع إلكترونى أمريكى للمواطنين الأمريكيين الذين لهم حق التصويت فى الانتخابات الأمريكية، فتبين وجود اسم والدة حازم صلاح أبو إسماعيل عليه، لها حق التصويت فى الانتخابات الأمريكية.

وبالبحث فى الباك جرواند ثم فى الموقع الانتخابى لولاية لوس أنجلوس، تبين أن والدة حازم صلاح أبو إسماعيل، لها الحق فى أن تنتخب بمنطقة سان مونيكا، علماً بأنه لا يحق لأحد أن ينتخب إلا من يحمل الجنسية الأمريكية، وذلك بحسب المعلومات التى قالها الشيخ طارق يوسف، إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين، بالولايات المتحدة الأمريكية، والذى أكد أمس حصولها على الجنسية الأمريكية.

وقال عمرو أديب، إن من يستطيع أن يقول إن المعلومات صحيحة أم خطأ هو الشيخ حازم، والحالة الوحيدة أن تكون المعلومات خطأ، أن تكون والدة حازم أبو إسماعيل ليست أمريكية هى أن يكون لها أخت توأم تحمل نفس الاسم ومعها الجنسية الأمريكية.

وأوضح أديب، أن هناك جهات رسمية كثيرة فى مصر تعرف الإجابة حول جنسية والدة حازم أبو إسماعيل، واللجنة الرئاسية تعلم جنسيتها الحقيقية ولن تعلن الآن، والخبر الجديد أن ليس حازم أبو إسماعيل وحده من عنده المشكلة ولكن هناك مشاكل أكبر بكثير.


وقال أديب: مع كل هذا أؤكد أن هذا قد يكون مؤامرة على حازم أبو إسماعيل، ونسبة الخطأ واحد فى المليار، ولكن هذا لا يؤكد حقيقة المعلومات، وننتظر الشيخ حازم ليرد ويأتى "بالسوشيال نمبر"SSN..

كشف علاء عبد المنعم، النائب السابق بمجلس الشعب، عن انسحاب الشاعر فاروق جويدة من اللجنة التأسيسية لكتابة الدستور، مضيفا: " لم يتبق الآن إلا هم فقط فى اللجنة ، ولو عملوا دستورا فسيكون الدستور بتاعهم وليس دستور الشعب المصرى".

وأشار عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية، إلى استمراره فى مشروع اللجنة الشعبية الموازية لكتابة الدستور.

ولفت عبد المنعم إلى مشاركة إحدى الشخصيات الهامة فى اللجنة "الشعبية"، وأن هذه الشخصية تحاول التفاهم مع المجلس العسكرى وجماعة الإخوان، للوصول إلى صيغة مشتركة بشأن اللجنة التأسيسية، مشيرا إلى أنه فى حالة عدم التوصل إلى حل مشترك، فسوف يتم الإعلان خلال 48 ساعة عن الأسماء والشخصيات المشاركة فى اللجنة " الشعبية الموازية" لكتابة الدستور.

الفقرة الرئيسية
"حوار مع الدكتور عمرو حمزاوى"

كشف الدكتور عمرو حمزاوى، أنه تحدث مع الدكتور محمد سعد الكتاتنى، أثناء رحلتهم إلى أوغندا، الكتاتنى أثناء سفرنا لأوغندا، فى حوارات كثيرة جدا، وحتى تم الإعلان عن ترشيح الشاطر كان الحوار بشأن التأسيسية، وكان السؤال لماذا انسحبت من اللجنة التأسيسية، وكان الجواب أننا غلطنا فى المعاير، وكان السؤال من قبل الكتاتنى إيه اللى يرجعكم، فقولت أن يعاد صياغة المعايير، وهذا لصالح التأسيسية، والنقطة الثانية بالنسبة للمجلسين تكون من 20 إلى 30 عضوا فقط.


وأشار حمزاوى إلى أن كلام الكتاتنى والعريان لا يعبر عن موقف الحرية والعدالة، مشيرا إلى أنه لابد من مراعاة تمثيل الخريطة المجتمعية بصورة جيدة، لافتا إلى أن هذا كان صلب الحوار.

وأشار إلى أنه بعد العلم بترشح الشاطر، شعر بأن هذا الأمر يحط من قدر الرئاسة فى مصر، فعندما ترشح على منصب الرئاسى رمز إخوانى، وتعتبر أن هذا الترشيح مساومة على الحكومة التى هى أقل من منصب الرئيس، فهذا أمر مرفوض تماما.

وتابع قائلا: " هذا الأمر يضع البلد فى سيناريو مواجهة غير مطلوب ربما يبعد البلد عن الانتخابات الرئاسية".

وأضاف حمزاوى: "أكثر من مرة أعلن الإخوان أنهم لن يرشحوا أحدا على منصب الرئاسة ثم قاموا بترشيح الشاطر، وهم بذلك يسعون أيضا للسيطرة على السلطة التشريعية والتنفيذية، وهناك سعى لاحتكار هذه المناصب، فإذا أردنا أن يكون هناك تنوع ديمقراطى فلابد من مشاركة جميع الحصول على السلطات".

وقال حمزاوى: " هما بيعملوا كده لأن "الرمية الكبيرة" جذابة، فهم يريدون على السيطرة على كل شئ فى لحظة واحدة".

وأوضح حمزاوى أن الأولوية الآن هى التوحد حول مرشح واحد من المرشحين الذين يقفون فى صف القوى المدنية، فأتباع الإسلام السياسى يعملون على تدعيم مرشح إسلامى بعينه".