شارك مع اصدقائك

12 أبريل 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 10ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - حكم ببطلان تشكيل تأسيسية الدستور - هل يجوز الطعن على بطلان التأسيسية - تأجيل قضية أبو إسماعيل للغد - التشريعية توافق على تعديل قانون الغدر - الأبعاد السياسية لحل تأسيسية الدستور

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 10ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: حكم ببطلان تشكيل تأسيسية الدستور


السلام والتحية على حضراتكم وأهلا بيكم النهاردة محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة انهت الجدل حولين تشكيل اللجنة التأسيسية وأصدرت حكم بحل اللجنة التي تم تشكيلها من قبل مجلسي الشعب والشورى وتخصيص نسبة ال50 % من أعضاء البرلمان و50 % من خارجه واللي شهدت الخلاف منذ اليوم الأول للإعلان عن تأسيسها ، مجلس الدولة النهاردة اصدر حكمه ببطلان تشكيل اللجنة وألزم مجلسي الشعب والشورى بأختيار جميع أعضاء اللجنة " لجنة المائة " من خارج النواب...برحب بيك سيادة المستشار محمد فؤاد جاد الله نائب رئيس مجلس الدولة .




من جديد: هل يجوز الطعن على بطلان التأسيسية


ما تردد بعد صدور هذا الحكم ببطلان تشكيل تأسيسية الدستور .. فهل يجوز الطعن على هذا الحكم ؟




تأجيل قضية أبو إسماعيل للغد


من ضمن كمان القضايا اللي نظرها مجلس الدولة قضية الشيخ حازم صلاح ابو إسماعيل المرشح لرئاسة الجمهورية وهيا القضية اللى رفعها ادام المحكمة لإلزام الحكومة بتقديم ما يؤكد عدم حصول والدته على الجنسية الأمريكية أو أية جنسية أخرى ، وقررت فيها المحكمة تأجيل نظرها لجلسة بكرة .




التشريعية توافق على تعديل قانون الغدر


النهاردة وافقت اللجنة التشريعية ، على مشروع القانون المقدم من النائب عصام سلطان بتعديل قانون الغدر، لحرمان المنتميين للنظام السابق من الترشح للرئاسة أو تولى منصب نائب الرئيس أو رئيس الوزراء ، وبكرة المفترض مجلس الشعب هيعقد جلسة إستثنائية لإقرارا القانون بصورة نهائية تفاصيل هنعرفها من أحد النواب




الأبعاد السياسية لحل تأسيسية الدستور


قنبلة سياسية كبيرة فجرتها محكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة النهاردة ، وده بعد حكمها التاريخي ببطلان تشكيل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور ومنع اي عضو من مجلسي الشعب والشورى من عضوية اللجنة ،.. وبعد ما وضحلنا المستشار فؤاد جاد الله الابعاد القانونية أما الابعاد السياسية وايه اللي حيحصل ده اللي حنعرفه من ضيوفنا.. الاستاذ حافظ ابو سعدة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان واحد رافعي الدعوة القضائية اللى بتطالب ببطلان تشكيل لجنة الدستور .. و النائب ناصر عباس - عن حزب الحرية والعدالة ... اهلا بيكم معانا في من جديد ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق